ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تنزيل pubg mobile season18 لنظام Android | الموسم الثامن عشر

لعبة اليوم بابجي موبايل سيزون 18 Pubg mobile season :

تنزيل pubg mobile season18 لنظام Android | الموسم الثامن عشر

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم احمد تيش Ahmad TECH اسعد الله اوقاتكم في هذا اليوم الجديد من منا لا يعرف لعبة PUBG Mobile _ Pubg Mobile ، هذه اللعبة التي انتشرت كالنار في الهشيم ووصلت إلى ملايين التنزيلات على Google Play و APP STORE ودائمًا ما تأتي إلى التحديثات لهذا اليوم. قررت ان اشرح لكم تحميل PUBG Mobile Sesson 18 للاندرويد Pubg Mobile sesson 18 اخر تحديث من ميديا ​​فاير سنتعرف على طريقة تحميل التحديث الجديد الموسم 18 وطريقة التشغيل واهم المميزات في تحديث PUBG Mobile Season 18. 

 

● ‏ تحديث PUBG Season 18 خريطة 

● الوضع الكلاسيكي الجديد – Karakin


الأشياء الذي تم تحديثها على لعبة بوبجي سيزون 18 :

تقع كاراكين على ساحل شمال إفريقيا. تمتد على مساحة 2 كيلومتر مربع وهي جافة ومفتوحة وصخرية. في Karakin ، كل لحظة ستتحداك. إنها خريطة صغيرة مثيرة تجمع بين توتر Miramar مع طريقة لعب Sanhok سريعة الخطى. تسطبع كذالك مشاركة 64 محترف وهي كحد أقصى في كل مباراة. سوف تواجه معارك طويلة المدى بالبنادق في الجبال ، ومعارك مدينة إستراتيجية ، ومعارك مليئة بالتوتر في أعماق الأرض المظلمة. مع منطقة التدمير التي لا يمكن التنبؤ بها وميزات Karakin الجديدة ، ستشعر كل لعبة وكأنك تقاتل في ساحة معركة مختلفة.


● ميكانيكي جديد : منطقة التدمير


 يمكن لمنطقة الهدم أن تحول مباني كاراكين على الفور إلى رماد. لقد تم تعديل منطقة المحددة الهدم لفرض على اللاعبين مغادرت أماكنهم أو منازلهم. إنها تسبب أضرارًا عشوائية للمباني ، وقد تدمرها تمامًا وكل ما بداخلها. يحدث البناء إلى الخراب في الوقت الفعلي أثناء المباراة. حتى أثناء المباراة المتأخرة ، قد تظل المباني هنا تختفي في أي وقت. إذا وجدت نفسك في منطقة أرجوانية على الخريطة المصغرة عندما تسمع التنبيه ، فهرب على الفور! 


● قنبلة لاصقة قابلة للرمي جديدة

من أجل إنشاء المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يقيمون في نفس المنطقة لفترة طويلة. أضفنا القنابل اللاصقة والجدران القابلة للتدمير إلى Karakin. يمكن أن تلتصق القنابل اللاصقة بالجدران وتنفجر. سيحظو لاعبين بطريقة لعب أكثر متعة و أكشن و هذا ما يحب للاعبين مثل هذه الألعاب ليرو كيف طريقة لاعبيها . بعد التفجير ، ستوفر المباني المكسورة المزيد من زوايا إطلاق النار للاعبين المدافعين للجلوس خلفهم. تخلق القنبلة اللاصقة المزيد من الخيارات للاعبين عند مهاجمة المباني. هل تريد أن تخترق المبنى من الخلف أم تهاجم من السطح أم تفعل الأمرين معا في نفس الوقت؟ تفعل ذلك حتى! لقد قمنا أيضًا بإعداد الكثير من المساحات المخفية لتجدها ، لذا تذكر أن تحمل معك قنبلة أو اثنتين من القنابل اللاصقة! 


● سلاح ناري جديد: Panzerfaust

سوف تفرخ Panzerfaust حول كراكين بنسبة ضئيلة وهي قطرة ثابتة من Drop الذي توجد فيه أسلحة و أدرع .  يستخدم Panzerfaust الصواريخ التي تنفجر عند الضربة. إنه يضر بالأهداف في نطاق 6 أمتار من نقطة التأثير. بطبيعة الحال القديفات النووية الذي تسمى Panzerfaust أن تحطم المنازل لكبيرة و الجدران وتسبب تقوب للأشياء على بعد بعيد أو قصير. 


مثل القنابل اللاصقة. ، يمكن استخدام Panzerfaust لتدمير بعض الجدران في Karakin. Panzerfaust هو سلاح يستخدم مرة واحدة. بعد استخدامه ، سيفقد المشغل المشغل تلقائيًا ولن يكون قادرًا على استخدامه مرة أخرى. إطلاق صاروخ من Panzerfaust يؤدي إلى استيقاظه. بالفعل يستطيع هذا الخطر إلى فقدان جميع لاعبين أو caractér في على مسافة قصير تقريبا 3 أمتار . عندما تريد إستعمال الصواريخ أو القادفات ، تحقق هل هناك  أي دروع أو منازل أو match ودي ورأك! يمكن تعديل Panzerfaust لتصوير 60 مترًا أو 100 مترًا أو 150 مترًا. “

سلاح ناري جديد: لن يظهر Mosin Nagant Sniper Rifle Mosin Nagant إلا على Erangel و Vikendi. إنها بندقية قنص 7.62 ملم بمسامير قوية مثل Kar98K ، لكن رصاصاتها تطير بشكل أسرع وتفقد أضرارًا أقل من مسافة بعيدة. يمكنه كذالك سحق هدف غير لابس لواقي الصدر أو رأس بطلقة فقط من مسافات قريبة و طويلة.

● السيارة الجديدة: Motor Glider

“ستقوم الشركة PUBG بإضافة بعض السيارات أو الدراجات،  Motor Glider هي مركبة تتسع لشخصين وتتكون من مقعد أمامي للسائق ومقعد خلفي حيث يمكن للاعبين استخدام الأسلحة كما يحلو لهم. للإقلاع ، يجب أن تكسب Motor Glider ما يكفي السرعة ، وبعد ذلك يجب على السائق الضغط على الزر العلوي لرفع الأنف. يمكن أن يملك Motor طرق نقل مثيرة وتغييرات تكتيكية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية. جميل أثناء التجول. ” 

Code-C خريطة الساحة الجديدة ●


خريطة الساحة الجديدة Code-C صغيرة وتحتوي على ممرات متداخلة مناسبة للعب سريع الخطى. هذه Map خاصة و يحبها لاعبين بشكل جهنمي الذين حقا لديهم شغف و  المشاركة في الحروب الطاحنة. ولديها مساحة كافية لاستخدام بنادق الرش و SMG وبنادق القنص.


بعض الموضيع المشابهة إذا أعجبتك

رسميا: PUBG: NEW STAT إصدار الجديد من لعبة بابجي موبايل

تحميل لعبة Life After الأسطورية الشبيهة ب Risednt evil

تحميل لعبة الحرب العالمية التانية Ghosts Of War جرافيك HD+

مميزات لعبة بوبجي pubg سيزون 18 :


هذه اللعبه حقا من افضل العاب الحرب يمكنك لعبها مع اصدقائك بالانترنت وتوجد بها الكثير من الاوضاع الذي يمكنك ان تجربها مثل الرومات او الغرف كما يسمونها في البوبجي ، ومن اكثر ما يميز هذه الاخيره الانيميشن وكذلك الجرافيك و كذالك الإعدادات وصعوبات تحكم في سلاح و دقته لذالك أغلب لاعبين يهتز لهم السلاح و كل واحد يضع إعدادات خاصة به و يحترفها و هذا شيء جميل من شركة Pubg Mobile .


اللعبة مؤخرا قامت بالعديد من تحديثات الجميلة و الأسطورية و من بين هذه التحديث اقراء فوق و ستفهم و بطبيعة الحال هناك نسخة مشابهة لبابجي و هي Pubg New state تقريبا مشابهة لعا في كل شيء و لكن هناك اختلاف كبير في animation و graphics و الخريطات و جميع الأشياء و ستلاحظون كذالك الألوان الذي تم تغميقها و صوار الذي تم تبيديلها و لمن أراد تجربتها قبل صدورها بشكل رسمي سنضعها لكم هنا.


الأن نأتي لتحميل لعبة Pubg Mobile seasune18

إضغط هنا

طريقة تنزيل لعبة بابجي pubg :


بنسبة لطريقة تحميل لعبة فاهي مختلفة تماما على ما نقدمه دائما لكم و لكن هذه المرة سنقوم بإضافة لكم موقع رسمي لشركة و ستظهر لكم في أعلى في يسار كلمة Download أو تحميل على حسب لغة حهازك ستقوم بضغط عليها و ستظهر لكم كلمة موافق اضغط عليها لتأكد تنزيل لعبة بها تقريبا 1 جيجا ستستغرق ما يقارب 7 دقائق لتنزيل  .


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *