ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Life After الأسطورية الشبيهة ب Risednt evil

 لعبة Life After الأسطورية على موقعكم Ahmad TECH أسعد الله أوقتكم بألف خير، أصدقائي لمن لا يعرف هذه لعبة الخارقة لطبيعة فهي نوعا ما قديمة في جوحل بلاي و لكن لأن سنحت لنا الفرصة لتكلم عليها و مشاركتها معكم، إبثو معنا للأخر و لا تذهبوا بعيدا.



أصدقاء هناك العديد من الألعاب الشبيهة بهذه الأخرة، لدينا لعبة Risedent evil لمن لا يعرفها و كذالك العديد من الجيم مثلها، و بطبيعة الحال مثل هذه الألعاب يحبها المتابعين خاصة الموالعين بالجيمينج، تقاتل الزومبي للأخر و عليك هزيمتهم و تكون حذر بشدة من أن يستولوا على المنطقة.


فكرة لعبة Life After :


خلاصة بشكل كامل لهذه الجيم بطبيعة الحال هي لعبة بسيطة في رئيسية الخاصة بها يمكنك لاعب في سيرفر و إنضاء حسابك الخاص، بنسبة للفكرة فهي تقاتل الأعداء و هما Zombie و عليك أن تكزن حذر حتى تهزمهم و لا تدعهم يستولون على المنطقة لتساعد الناس منهم و من شرهم.


تحميل لعبة Life After الأسطورية الشبيهة ب Risednt evil


عليك زرع القنابل في الأرض في المنطقة الذي شتأتي منها هذه الوحوش ضروري أن تكون ذكيا، و يكون في علمك عند إستكمال جميع طلقات السلاح تذهب بسرعة إلا مكان relode لتعبئة الأسلحة الخاصة بك، أما بنسبة للأسلحة الذي ستأخذها في الأول هي pistole و M14 و كذالك Shoutgan.


مميزات لعبة Life After :


من مميزات هذه الأخرة و هي الأزرار حقا أزار شبيهة ب ألعاب Pubg و free fire ينقص فقط زر الحري و ستكون أسطورية بشكل كامل، أما طريقة الأنيميشن حقا أحببتها و طريقة دوران الكاميرى و تحريك لاعب، بنسبة للجرافيك فهو خيالي FHD و شخصيات مصممة بحترافية جميلة.


تحميل لعبة Life After الأسطورية الشبيهة ب Risednt evil


أما الرئيسية فهس تحتوي على خيار دخول لعبة، و لدينا خيارات على يسارك كل خيار لديه دوره و أنت جربهم، أما مساحة لعبة فهي كبيرة جدا إذا لم يكن لديك هاتف قوي فلا تفكر بتحميلها حقا لأن حجمها 3.4 جيجا نظرا للعبة مع حجمها أظن أنها تستحق لأن فيها الكثير من الأشياء الرائعة في life after.


تحميل لعبة كن هنا إضغط


واجه ناجين آخرين.

 قد تصادف ناجين آخرين أثناء جولاتك في البحث.  سيتعين عليك توخي الحذر الشديد ، فقد يهاجمونك من أجل النهب.  إذا كانوا ودودين ، يمكنك اختيار مشاركة قصص الطعام والذخيرة والمغامرة معهم.


تحميل لعبة Life After الأسطورية الشبيهة ب Risednt evil


 – بناء الملاذ الأخير للإنسانية.

 مع الأصدقاء الموثوق بهم على طول الطريق ، يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى يكون لديك الملاذ الأخير للإنسانية.  معًا ، حول نار المخيم ، قد يتجنب البشر مرة أخرى الليل الطويل والبارد بالعناق.


ومن هنا قد وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى أن يعجبكم هذا المقال من كتابتي أنا أحمد أومهير مع هذه لعبة life after الشبيهة ب Risedent Evil، و دمتم في رعاية الله و حفظه وسلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *