ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

تحميل لعبة FIFA 2021 Mobile بمود جديد و تعديلات خرافية بدون نت

 

تحميل لعبة FIFA 2021 Mobile بمود جديد و تعديلات خرافية بدون نت



لعبة فيفا 2021 fifa للأندرويد بقوائم جديد و تقسيمات أسطورية و تعديلات خرافية و شعارات بدقة عالية، أما الجرافيك +HD بأخر الإنتقالات و الأطقم دعونا نتعرف على هذا الباتش الأسطوري.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونو في صحة جيدة إخواني الكرام في هذه المقال سنقدم لكم لعبة كرة القدم الشهير fifa 2021 mobile.


مميزات الباتش فيفا 2021 fifa :


من المميزات هذا المود هو تم تغيير تصميم اللعبة بشكل كامل و ستلاحظ هذا عند دخولك للجيم من حيث القوائم تم تغييرها بشكل أفضل و أيضا تقسيمات أسطورية أحسن من تصميم الفيفا الذي قدمناه سابقا في الموقع و كذالك جميع الكؤوس تم إضافتها.


أما بنسبة للخلفية فهي الخلفية نفسها في المود سابق أما شعارات اللعبة و الصوار كلها محدثة إضافتا إلى ذالك أنه تم زيادة الجرافيك قليلا على اللعبة سابقة، المميز أصدقائي في هذا الباتش هو لاعبين تقريبا لديهم شبه قليل للحقيقيين، بنسة أيضا للحجم تم إنقاصه إلى 700MB عكس المود سابق فيه تقريبا 1GB و هذا رائع جدا.


معلومات لعبة فيفا 2021 fifa mobile :


اللعبة لديها جمهور كبير جدا عبر العالم كله و كذالك حجمها الجييد في الهواتف الأندرويد تم تعديل هذه الأخرة و إنقاص حجمها بعدما كانت 1.20GB نتحدث على الأصلية حجمها كبير جدا، سأجازف أصدقائي بلقول أن اللعبة تم تحميلها أكثر من 100 مليون شخص عبر العالم، سأعطي للعبة تقييم 4.8 في جوجل بلاي أحبابي الكرام.


طريقة تثبيت اللعبة fifa 2021 mobile :


شباب لتثبيت لعبة في الهاتف بدون مشاكل أتبع الخطوات أزلا قم بتنزيل الملفات المرفقة في الأسفل و من تم ستقوم بفك ضغط على هته الملفات كلها بتطبيق zarchiver أو أي تطبيق يقوم بنفس دور.


و من تم أصدقائي ستثبيت Apk على هاتفك و تنسخ الملف obb إلى مسار أندرويد تم مسار obb في الهاتف و كذالك نفس طريقة مع الملف الأخر داتا ستنسخه و تذهب للمسار Android تم data الهاتف و تلصقه هناك أحبابي الكرام.


تحميل APK

تحميل OBB

تحميل DATA

MOT PASSE: jojogames



ومن هنا قد وصلنا لأخر الموضوع أتمنى أن يعجبكم الموضوع و كان معكم أخوكم أحمد أومهير في هذا المقال الشييق مع لعبة فيفا 2021 fifa mobile .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *