ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة سباق سيارات Project Racer Beta بحجم صغير جدا Graphics FHD

 لعبة السيارات هذه المرة لكسر روتين لألعاب كرة القدم في هذا الموضوع إن شاء الله جلبنا لكم لعبة Projet Racer Beta الأسطورية من أفضل ألعاب سباق سيارات، و أكثر ما يجعلها رهيبة وهي مميزاتها الذي سنذكرها في الأسفل، هذه لعبة ليست موجودة على الجوجل بلاي و إنما على جوجل فقط و ستجذونها برايط مباشر.


تحميل لعبة سباق سيارات Project Racer Beta بحجم صغير جدا Graphics FHD


في الإنترنت إن قمت ببحث على Racing سيظهر لك العديد من الألعاب الخرافية بحجم كبير جداا و أشهرها Need For speed و هي من أفضل و أحسن الألعاب حاليا ، نعم سيكون كذااك لأنها شركة كبيرة لديها الخبرة و العديد من الألعاب و دائما ما يكون ألعابها فوق 1 جيجا.


وصف لعبة Projet Racer Beta :


سنشرح لكم لعبة بشكل كامل أصدقائي و إن أعجبتكم لا تنسو بتحميلها في الأسفل، بنسبة لهذه الأخرة نعم أحبابي إنها كذالك لعبة سيارات تتحدى فيها الروبوتات فقط أعني تلعب مع كمبيوتر الهاتف فقط و ليس مع الأصدقاء و هذا شيء محزن لكم، في شارع أو المدرج تتسابق مع العديد من لاعبين تقريبا سبعة لاعبين و عليك هزيمتهم لتتطوير سيارتك إلا أحسن، و تزويدها بمحركات سريعة و تغغير لها كل شيء.


تحميل لعبة سباق سيارات Project Racer Beta بحجم صغير جدا Graphics FHD

مميزات لعبة Projet Racer Beta :


لا علا أكثر ما يجعل هذه لعبة رائعة و هي بسطتها لأن كل شيء في داخله بسيط و مبين للاعبين و ايس فيها لاغ تشتغل على كافات الأجهزة و من بينهم أجهزة ضعيفة، زواري أكثر ما يشجع لاعبين الإقبال على مثل هذه نساخ و هي واجهة رائيسية الجذابة سأريكم كيف، مثل عند دخولك لهذه لعبة Projet Racer Beta ستجد كل شيء قي مكانه.


مثل الإعدادات أو Option بنسبة لهذا الخيار فأنه يحتوي من داخله على تحكم في حساسية اللعبة sentivity و كذااك تحكم في الموسيقى هذه الأشياء دائما تكون في ألعاب أخرى، و يمكنك تغيير طريقة لاعبك هل تريد تدوير الهاتف لتحريك سيارة أو تحكم بها من خلال ضغطك على شاشة الهاتف كلهم طرق جميلة و جرب.


تحميل لعبة سباق سيارات Project Racer Beta بحجم صغير جدا Graphics FHD


و بنسبة للخيار الذي أسمه preffered View حقا لا أعلم ما دور هذا الأخر و اكن يمكنك تجربة التلاث خيارات الموجودة هناك لدينا Hod View ألخ، وكذالك يمكنك إختيار الخريطة و تغييرها إلا ما تريد على سبيل المثال لدينا خيارين خيار الأول Mini Map و الثاني Dynamic Shadow لأن إنتهاينا من Reglages.


إضغط هنا لتحميل لعبة برابط مباشر

في رائيسية اللعبة ستجذ خيار إسمه Quiq Racer إن ضغط على هذا الأخر فستظهر لك خانة ستضغط عليها و ستوحهك إلا خيارين، بنسبة للأول فهو لاعب بشكل عادي أو Simple أما بنسبة لثاني فهو خاص بلاعب في بطولة Championes، و كما قلت لكم عليك جمع المال لتطوير سيارتك لتصبح أسطورية و سريعة في سباقات.


تحميل لعبة سباق سيارات Project Racer Beta بحجم صغير جدا Graphics FHD


ومن هنا قد وصلنا إلا أخر الموضوع لا تنسو صلاة على نبي صلى الله عليه وسلم ، و لا تدعوا أي شيء يلهكم عن صلاة، و أتمنى من قلبي أن يعجبكم هذا المقال من طرف أحمد أومهير و دمتم في رعاية الله و حفظه و سلام عليكم Project Racer Beta إلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *