ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة UNDAWN للأندرويد و الأيفون – APK + OBB

 تنزيل UNDAWN Of Zombie Survival (Android / iOS) – APK + OBB


تحميل UNDAWN Zombie Survival (Android / iOS) - APK + OBB


مرحبًا بك في Undawn ، لعبة البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح المجانية والغامرة من Lightspeed و Quantum Studios.  كوّن فريقًا مع الأصدقاء ، وصنع الأسلحة ، وابني ملجأك ، وانطلق في مغامرات جريئة لخلق عالم جديد.

Dawn Awakening هي لعبة البقاء على قيد الحياة وكذالك فاهي فائقة الحقيقة في عالم كبير و مفتوح تم تصميمها وتعديلها من طرف مجموعة Tencent Photon Studio Group.

War هي لعبة RPG مبنية على Last Day on Earth المذهل.  يمكنك هذه المرة التحكم في أحد الناجين المرقمين من كارثة الزومبي.  لتبدأ مغامرتك ، ستبدأ بنفسك ، لكنك تجد طريقك ببطء.

أحد الجوانب الرئيسية لـ Dawn of Zombies: Survival after the Last War هو أنه ، مثل العديد من الألعاب ، عليك جمع الموارد وصنع الأسلحة.  يمكنك جمع الأخشاب والحجر والخردة ومجموعة متنوعة من المواد الخام الأخرى.  تسمح لك هذه المواد ببناء جدران وأرضيات منزلك ، حتى منضدة عمل أو مدفأة.  يمكنك صنع مساحيق وسهام وفأس وسكين وعدد من الأشياء الأخرى.
  

تستند Dawn Awakening إلى محرك Unreal Engine 4 القوي ، مما يخلق عالماً هائلاً ومفتوحًا مليئًا بالتفاصيل النابضة بالحياة.  ضروري من لاعبون إستعانة ب إيلاء اهتمام وثيق لقوت يومهم من الأكل و غيرها وحجمهم وقوتهم وجسدهم وترطيبهم وحتى شعورهم بضعف في جميع الأحوال ، حتى تتسنى محاولتهم العيش على قيد الحياة في فريق متنوع من المواقع الطبيعية وصعاب الجوية القوية ، واختيار المواقع لبناء منازلهم.

  


الأشياء الذي يمكنك القيام بها في لعبة Dawn of Zombies: Survival :


يمكن للاعبين تجربة مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والتاريخ الغني حول العالم ، والبحث عن القمامة في المدن المهجورة ، والجمع والصيد في البرية ، وقيادة المركبات عبر القارة للعثور على المدن المتبقية ، والقتال في الحصون والمعسكرات ، والعثور على شركاء من أجل تتعاون من أجل البقاء.

يمكنك أيضًا إنشاء قاعدة العمليات في المساحة العامة للخريطة التي ستلعب عليها.  يمكنك ضبط القاعدة في الوضع الحرفي.  تذكر أنه يمكنك استكشاف العديد من الأماكن في العالم.  في الواقع ، عليك اللعب في أماكن مختلفة والتفاعل مع الشخصيات الأخرى للتأكد من استمرار اللعبة ومعرفة ما حدث.



Dawn of Zombies: Survival after the Last War هي لعبة تقمص أدوار ممتازة يمكنها أن تعطيك فكرة بسيطة عن Last Day on Earth.  ومع ذلك ، تمنحك هذه اللعبة تجربة رائعة.  تحتوي اللعبة على  20 موقعًا مختلفًا والكثير من الأشياء كذالك ، وهي لعبة بناء مسلية حقًا وتقنيات بصرية رائعة.

في الوقت نفسه ، تعد أفضل تجربة تطوير لعبة إطلاق نار في البلاد ، لتزويد اللاعبين بتجربة قتالية سلسة ، بالإضافة إلى البنادق ، هناك أسلحة باردة ، وألغام ، وفخاخ ، وأكثر من ذلك.وسائل أخرى للتحكم بذكاء في العدو.  إليك تجربة بقاء أكثر حقيقة و أن تفعل ما تشاء ، ستحس بالمتعة الخاصة بها من حيث القتال و غيرها .


طريقة البقاء على قيد الحياة في لعبة Dawn of Zombies: Survival :



Dawn Awakening – البقاء على قيد الحياة بتنسيق MMORPG جديد ، مع عالم مفتوح كبير ومجموعات من الناجين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة في نهاية عالم الزومبي على نطاق واسع.  في إحدى هذه المجموعات المسماة Raven ، ستنجو من المعركة بأكملها.  في نفس المجموعة ، تنتظرك شخصيات ملونة من أجزاء مختلفة من كوكبنا ، حيث ستتعلم المزيد حول كيفية القيام بالمهام والمهام الشيقة معهم.


عالم اللعبة كبير جدًا وللوصول إلى هناك بشكل أسرع تحتاج إلى استخدام جميع وسائل النقل المتاحة.  قد يحتوي أسطول مركباتك على سيارات عضلية وسيارات سباق ودراجات نارية وحتى طائرات هليكوبتر.  يمكن نقل جميع الأشياء الموجودة في المواقع أو تدميرها بأمان من أجل التأثير على الأعداء بطريقة ما.


صحوة الفجر – ليس فقط معارك مع عدد كبير من المعارضين في الأماكن الكبيرة ، ولكن أيضًا إمكانية تأمين أرضك وحتى بناء منزل هناك بكل وسائل الراحة للحياة والبقاء ، ولكن مع “ وصول الظلام ، يجب أن تحافظ على في مكان محمي من حشد كامل من المسوخ والباحثين الآخرين لسهولة الفريسة.


سيتمكن اللاعبون من استكشاف عالم اللعبة الضخم ، والذي يعدون بملئه بأحداث وشخصيات مختلفة.  للوهلة الأولى ، قد يبدو أن المطورين يهيئون لنا لعبة زومبي نهاية العالم النموذجية ، لكن الشيطان يكمن في التفاصيل.  كما نعلم جميعًا ، في عالم ما بعد نهاية العالم ، عليك توخي الحذر مع البيئة المحيطة والطقس خارج النافذة ، لأنه يمكن أن يكون هناك أي شيء: عاصفة أو تساقط ثلوج أو حتى مطر حمضي.  كل هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من فرصك في البقاء على قيد الحياة.  لذلك ، من الضروري البحث عن الموارد وبناء مأوى بمساعدتهم.  في المجموع ، تحتوي اللعبة على تسعة مواقع ، تبدأ بحقل ألغام وتنتهي بالعاصمة.


قد يعجبك أيضا : تحميل لعبة Hitman Mobile الجديدة من شركة Netease Games للأجهزة الأندرويد


تحميل لعبة Devil May Cry للأندرويد على ميديافاير PS4

يهدف Dawn Awakening إلى إنشاء عالم حي لاستكشافه ، غني بالتفاصيل وواقعي في أنظمته.
ظاهريًا ، لا يبدو أنه يقوم بأي شيء جديد بشكل خاص ، يبدو وكأنه محاكي بقاء زومبي قياسي للغاية ، على الرغم من أن التفاصيل الدقيقة أكثر إثارة للإعجاب.


يمكنك أن تتوقع أن تكون تأثيرات الطقس المعقولة جزءًا من تجربتك.  يمكن للثلج والعواصف الرعدية والعواصف الرملية وحتى الأمطار الحمضية أن تغير بشكل كبير فرصك في البقاء على قيد الحياة عندما تكون في الهواء الطلق ، وفي ظروف معينة ، ستؤثر بشدة على معدلات البقاء على قيد الحياة لشخصياتك المختلفة.


لذلك ، من المهم أن تجد الأدوات والموارد اللازمة التي تسمح لك ببناء الملاجئ بمفردك أو مع ناجين آخرين.  في المجموع ، عليك استكشاف 9 بيئات مختلفة: من المناجم الخطرة إلى المدن الضخمة.


هنا ، يتم الحرص على جعل كل منطقة تشعر بأنها على قيد الحياة.  على سبيل المثال ، يمكن أن يتسبب الصواعق في حرائق قاتلة في الخارج ، ويمكن أن تقتلك الكابلات المتدلية ، ويمكن أن تتسبب الانسكابات النفطية في حدوث انفجارات حريق.  كل هذا مدعوم من Unreal Engine 4 ، والذي تم استخدامه لإنشاء بعض تأثيرات الإضاءة والظل الرائعة في اللعبة.


   يمكن أن تكون مشاهدة عدادات البقاء على قيد الحياة المتناقصة لشخصيتك أمرًا شائعًا جدًا في هذا النوع ، ولكن لياقتك البدنية مرتبطة أيضًا ببعض المشكلات الأكثر إلحاحًا ، مثل الملابس المتسخة التي تجذب الزومبي.  يمكن أن يؤدي عدم اتباع نظافتك إلى التقيؤ الذي قد لا يسبب لك الكثير من الأصدقاء ، ويمكنك حتى تغيير حجم شخصيتك من خلال ممارسة الرياضة.  بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من شراء وقيادة العديد من المركبات المختلفة ، والمشاركة في محاكي صيد متعدد المستويات ، وتعلم كيفية الطهي والقتل تدريجيًا.

الأخبار والمسابقات:


  



الدعم الفني: [email protected]

– إعادة تعيين التقدم في المرة الماضية.  لا مزيد من المسحات!  يمكنك استرداد شارات نهاية العالم عند الركوب في ملجأك

– قسم سقف المستودع: Camp Striders.  تم تكبير المنطقة المصغرة وإعادة صياغتها

-قائمة جديدة

– عناصر جديدة: درع Decayers ، مضرب ، جيش خلفي ، شعلة ، زجاجة مولوتوف

-دروع وأسلحة أسطورية

– أصناف خاصة لزيادة الإنتاج على طاولة العمل

– واجهة مستخدم محدثة



معلومات عن Dawn of Zombies: Survival بعد الحرب الأخيرة:



  اسم لعبة Dawn of Zombies Survival

  اسم الحزمة com.survival.last

  الإصدار 2.24

  التقييم 7.8 (12)

  حجم الملف 70.2 ميجا بايت

  متطلبات النظام لـ Android 4.4+

  آخر تحديث 2019-07-15

  عدد التنزيلات هو 500000+

  فئة عمل ، ألعاب


تحميل لعبة UPDAWN

   ‏من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *