ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابالعابغير مصنف

تحميل لعبة Hitman Mobile الجديدة من شركة Netease Games للأجهزة الأندرويد

 لعبة Hitman Mobile الجديدة من Netease Games للأندرويد الأصلية


تحميل لعبة Hitman Mobile الجديدة من شركة Netease Games للأجهزة الأندرويد


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلم على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم  Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير  ، اليوم إن شاء الله سنشارك معكم لعبة Hitman Mobile للأندرويد من Netease Games للجوال.  مرحبًا أيها العميل ، تسللت NetEase 2v إلى لعبة الجوال “Mission Zero” التي تم الكشف عنها رسميًا لأول مرة اليوم؟  من خلال الجمع بين العناصر الخفية والمواجهة غير المتكافئة ، أصبحت طريقة اللعب الجديدة هنا ، ويمنحك موضوع حرب التجسس الكلاسيكي وجودة الفن على مستوى الفيلم تجربة غطس غامرة.


شرح لعبة Hitman Mobile :


عبور البحر دون الاختباء ، مطاردة الصدمة ، ستكون كذلك
“مهمة خالية من المخاطر” هي أفضل مشهد عرض لعملياتك!  غني بفوائد التعرض الأول وبطبيعة الحال ، تستجيب للمحتوى الذي يلبي متطلبات القواعد التالية البريد ، ستتاح لك الفرصة لكسب الأرباح.


[وقت النشاط] 2 أبريل – 9 أبريل 2021 الساعة 11:59 مساءً [طريقة الدخول] خلال فترة الحدث ، رد على تجربة اللعب الممتعة السابقة (عبر الإنترنت أو بلا اتصال بالإنترنت) في هذه المشاركة ، والتي يجب أن تكون رقم 2 أو Ba ، والتي هو منشور ناجح ، مثال [للترفيه فقط]: الأسبوع الماضي ، بدافع الخيال ، لعبت لعبة peek-a-boo مع الأصدقاء ، تم اختيار الموقع بالقرب من موقع بناء غير مكتمل بالقرب من منزلي.  وعندما أنظر إلى الملابس المغطاة بالغبار والطين ، فقد فات الأوان ، أتذكر بوضوح أن والدتي تعرضت للضرب 42 مرة في تلك الليلة.


[للحصول على جائزة النشاط] جائزة المحقق Ouqi: استخدم مولد رقم عشوائي عبر الإنترنت لتوليد 3 أرقام عشوائية على الأرض وسيتلقى اللاعب الأرضي المقابل بطاقة Jingdong مقابل 80 يوان:
جائزة Ace Ba 2v: الأرضية التي حصلت على أكبر عدد من 
الإعجابات ستحصل على 240 بطاقة Jingdong

 

[احتياطات اليوان]

1. يرجى الرد على الرسالة وفقًا لقواعد الحدث.
إذا لم تستوف الشروط ، فستفقد أهليتك للمشاركة .


2. لا يوجد حد لعدد الرسائل لكل حدث.
ومع ذلك ، لا يمكن تعيين نفس عنوان IP ونفس اسم المستخدم إلا مرة واحدة .


3. يمنع محتوى الردود من احتواء مواد إباحية وعنف وأي محتوى ضار آخر ينتهك الأخلاق الاجتماعية والنظام العام والعادات الحميدة.  سيتم طرد أولئك الذين يخالفون القواعد ، والرد عليهم واستبعادهم من المشاركة. 


4 قد يتم تحديث لإحة الفائزين في هذا الحفل سيتم إرسال هذه الرسالة في غضون 3 أيام عمل من الموعد المتأهلين للتصفيات النهائية ، يرجى الانتباه إلى الفائزين في هذا الوقت .


 5. إن الحق المطلق في تفسير هذا الحدث يقع على عاتق “المهمة الخالية من المخاطر” الرسمية.  “مهمة محفوفة بالمخاطر” هي لعبة 2 ضد 4 حركة قتالية وخفية.  تجمع اللعبة بين عناصر المواجهة الخفية وغير المتكافئة لإنشاء لعبة تنافسية سوداء بالكامل.  يؤدي الأداء الفني على مستوى الأفلام وجودة الصورة عالية الدقة إلى إنشاء مشاهد ذات إضاءة وظلال متداخلة دقيقة.  سيلعب اللاعبون الجانب التسلل أو الصياد ، ويشاركون في المواجهة بين سيريوس وموبيوس ، المعسكرين المتعارضين.  مطاردة وهروب مثيرة وخفية ، تجربة سوداء غير مسبوقة.


قد يعجبك


تحميل لعبة Devil May Cry للأندرويد على ميديافاير PS4


تحميل لعبة فورتنايت Fortnite للأندرويد للأجهزة المدعومة و الغير المدعومة


تحميل لعبة ماينكرافت Minecraft للأجهزة Android/IOS  بتحديث 1.16.1


ملاحظات

مرحباً بالجميع ، أنا Mission Zero ، أولاً وقبل كل شيء أود أن أقدم لكم نفسي.  فريقي من استوديو NetEase Shanghai الجديد.  الأعضاء الرئيسيون هم مجموعة من قدامى المحاربين الذين عملوا في Ubisoft
وغيرهم من صانعي ألعاب وحدة التحكم لسنوات عديدة ، ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في تطوير ألعاب وحدة التحكم.  يتمثل هدفنا الأولي في إنشاء منتج “مهمة خالية من المخاطر” في تزويد اللاعبين بتجربة هاتف محمول تنافسية مختلفة.  لا أعرف متى بدأ هذا ، وبدأ المزيد والمزيد من الأصدقاء من حولي في الشكوى من عدم قدرتهم على العثور على لعبة محمولة مناسبة للألعاب السوداء والإبداعية.  بعد تجول في عدد لا يحصى من بين الألعاب ، لم يتبق سوى خيارين للجميع: MOBA و Chicken.



هل هناك المزيد من الاحتمالات لألعاب الهاتف المحمول التنافسية؟  لماذا لا نصنع أفضل عنصر غوص لدينا في فئة تنافسية؟  هكذا ولدت “المهمة الخالية من المخاطر”.
  بعد أن دخلنا حقًا في مرحلة التطوير ، وجدنا أن المشكلة لم تكن مباشرة ، وأخيرًا اكتشفنا سبب عدم وجود لعبة تنافسية مع عناصر التخفي في السوق ، لأنها في الحقيقة صعبة التنفيذ.  كيف تتسامح مع الشعور بالاستبدال والانغماس وجعل المستوى عاملاً في اللعب؟  كيف تجد التوازن بين
  القفز بالمظلات والمواجهة الماهرة؟  كيف تحل مطالب التوازن من اللاعبين في القطاعات المختلفة؟  هذه المشاكل تصاحب عملية التنمية برمتها.



لحسن الحظ ، بعد عامين من الاستكشاف ، وجدنا أخيرًا مسارًا جيدًا ، وهو تحديد موقع لعبتنا Sneak What 2v to Face-off.  للتوضيح بلغة واضحة ، تلعب أربع ألعاب متستر ولعبتان للصياد لعبة الغميضة بين الحشود في مشهد الخريطة.



أبعد مسافة في العالم هي عندما تعرف أنني بجوارك ، لكن لا يمكنني أن أجد نفسي.  بناءً على الخبرة الأساسية ، نقدم مجموعة متنوعة من تقنيات مكافحة التحرش.  نحن نتحلى بالجرأة والشغف لانتحال شخصية أحد المارة ، واستخدام الدعائم والمهارات للإدارة المرنة ، واستخدام رؤية خريطة مكون المشهد أو جلد الثعبان للتحرك ، وتسمح طريقة اللعب الصعبة بممارسة اللعبة.  مليئة بالاختلافات والمرح.



قبل العرض الرسمي ، أجرينا عدة جولات من الاختبارات الصغيرة في وضع عدم الاتصال ، والتي اعترف بها العديد من اللاعبين المشاركين في الاختبار ، مما منح فريقنا أيضًا ثقة كبيرة وتشجيعًا ، ونحن حاليًا في دورة تطوير مكثفة وسنعلن رسميًا معلومات الاختبار الأول عبر الإنترنت في المستقبل القريب ، يرجى الانتباه.



 أخيرًا ، أود أن أتحدث عن مسألة “التصميم المدفوع” للعبة ، وهي أيضًا القضية التي تهم اللاعبين أكثر.  هنا ، يمكنني أن أعطي عذرًا بأن “المهمة الخالية من المخاطر” لن يكون لها أي قيمة للدفع مقابل المحتوى ، ولن تتغير نيتنا الأصلية.



آمل أن أعمل معك لتحسين هذه المهمة بشكل أفضل دون مخاطر.  قصتنا بدأت للتو ، لاحظ: يمكنك الحصول على 2400 * قطعة نقدية ذهبية عند حجز لعبة ، وتثبيت 240 * قطعة نقدية وشراء 4 * بطاقات مرحبًا بها لمتابعة القنوات الرسمية الأخرى وإلغاء تأمين أحدث معلومات المهمة


عنوان الموقع الرسمي: http://2v4.163.com/
  حساب WeChat الرسمي: المهمة صفر
  Weibo الرسمية: @ 9) المهمة https://weibo.com/u/742694826l

  تبادل لاعب المهمة صفر الرسمي

  1: 703164865

  تبادل لاعب المهمة صفر الرسمي

  2: 246305558

  تبادل لاعب المهمة صفر الرسمي

  3: 722835337

 التقييم والاستعراضات 197

 

 شاهد المقطع الدعائي وامنحه نجمتين.  امنحها نجمتين للعب ، من أجل NetEase … قم أولاً بخصم نجمة واحدة ، وشاهد اللعبة بعد إصدارها.  تم تقدير طريقة اللعب في الإصدار ، تم تصنيف ضغط Killer 47 و Fifth ، واستخدام الذاكرة على أنه مرتفع جدًا ، لذلك لا يمكنني الانتظار حتى أكون هناك.  سيكون من السخف تغيير هذا المظهر إلى فستان.



  من TapTap [المعرف: 124991953 فرصة] آلان وانغ قبل ساعة ، كانت التوقعات عالية

  إذا كنت لا تفكر في نظام إعادة الشحن الخاص بـ NetEase ، أو موضوع اللعبة هذا ، وضع اللعبة المواجهة غير المتماثل ، أعتقد أنه يعني مزيجًا متعدد النقاط من العمليات بالإضافة إلى التكتيكات والمهارات التي ربما تشبه إلى حد ما Rainbow Six ، لا أعرف ، إنه شعور ممتع حقًا على أي حال.  اللعبة الأكثر شيوعًا في لعبة Asymmetric Showdown هي Death by Daylight.



لقد أثبتت ألعاب مثل Deceit أنه أياً كان الجانب الذي قد يكون لديه تجربة ممتعة للغاية ، فأنا لا أعرف ما الذي سيحدث للأداء الفعلي للهاتف.



والأن ناتي للتنزيل لعبة Hitman Mobile

إضغط هنا

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *