ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة ماينكرافت Minecraft للأجهزة Android/IOS بتحديث 1.16.1

 تنزيل Minecraft Hacked لنظام Android |  Minecraft 1.16.1 تحديث


تحميل لعبة ماينكرافت Minecraft للأجهزة Android/IOS  بتحديث 1.16.1

 

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلم على أشرف الأنبياء و المرسلين غي هذا الموضوع الجديد على موقعكم  Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير  ، Minecraft 2021 Hack هي واحدة من أكثر ألعاب الأركيد شهرةً وتسليةً من Mojang Game Studio ، والتي تم إصدارها للعديد من المنصات بما في ذلك Android ؛  اللعبة ليست بأي حال من الأحوال رسومية وتسمى رسومات البكسل ، لكن طريقة اللعب تسبب الإدمان.  في Minecraft ، يجب عليك بناء جميع أنواع المباني وإكمال مدينة أحلامك بكل إبداعك واستخدام كتل مختلفة ؛  يتم توفير جميع الكتل التي تحتاجها لبناء مبنى لك وعليك كشطها ذا اردت منع مبانك من الانهيار فعليك أولا حفظها من الأعداء و تانيا بناء بمخك فقط وهءا سيمنع الإنهيار .  ستتأدى في أي وقت بهجوم ، لذا استعمل مخك المعماري وحاول تشكيل أقوى بنايات في Minecraft.

 تنزيل لعبة Minecraft التي تم اختراقها


  Minecraft هي لعبة قائمة بذاتها تم تطويرها في عام 2009 في Java بواسطة المطور السويدي Marcus Persson ، الذي أطلق عليها اسم Notch الذي أنشأ بعد ذلك شركة تقوم بتطوير الألعاب المناسبة و خاصة به المسماة موجانغ ، والتي تم استحودها من طرف شركة ميكروسوفت في سنة 2014. فازت اللعبة بالجائزة. الكل.  في العالم.  كانت اللعبة شائعة لعدد من الأسباب حيث تحتوي على الكثير من الميزات مثل البناء واللعب الجماعي والمواجهة مع الوحوش والاستكشاف.

  تنزيل لعبة Minecraft مجانًا


  هذه لعبة لها أهداف خاصة لتفوز و بطبيعة الحال تعتبر من العاب تلاثية الأبعاد .  يعطي هذا للاعبين حرية كبيرة في اختيار طريقة لعب اللعبة ، ومع ذلك ، هناك نظام إنجاز.  اللعبة هي من منظور الشخص الأول بشكل افتراضي ، ولكن لدى اللاعبين خيار الشخص الثالث.  يتكون عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد تقريبًا – معظمها من المكعبات والسوائل ، وغالبًا ما يشار إليها باسم “الكتل” التي تمثل مواد مختلفة ، مثل الأوساخ والأحجار والخامات والجذوع والماء والحمم البركانية والمعادن مثل حديد.  والفحم والماس والذهب.


  تدور طريقة اللعب الرئيسية حول التقاط هذه العناصر ووضعها.  يتم تنظيم هذه الكتل في قفص 3D ، بينما يمكن للاعب لتنقل حول العالم بحرية.  يمكن للاعبين “حفر” الكتل ووضعها في مكان آخر ، مما يسمح لهم ببناء العناصر.  العالم اللعبة غير منتهي على الأغلب ويتم تصميمه من الناحية الإجرائية عندما يرى الاعب ، باستعمال خريطة أولية تم الحصول عليها من ساعة النظام في وقت إنشاء العالم (أو يتم تحديدها يدويًا بواسطة اللاعب).


  هناك حدود للحركة العمودية ، لكن Minecraft تجعل من الممكن إنشاء عالم ألعاب كبير بلا حدود أفقيًا.  بسبب المشكلات الفنية عند الوصول إلى مواقع بعيدة جدًا ، هناك عائق يمنع اللاعبين من التنقل إلى المواقع التي تزيد عن 30000 كتلة أو كتلة.  تقوم اللعبة بذلك عن طريق تفريق معلومات العالم إلى أقسام صغيرة تسمى “فقرات” يتم إنشاؤها أو تنزيلها فقط عندما يكون الاعب من على أمامك.  ينقسم العالم إلى مناطق أحيائية ، تتراوح من الصحاري إلى الأدغال إلى حقول الثلج ؛  تشمل الأرض السهول والجبال والغابات والكهوف والعديد من الحمم البركانية / المسطحات المائية.  دورات نظام التوقيت داخل اللعبة ليلاً ونهارًا ، وتستغرق الدورة التدريبية الكاملة 20 دقيقة في الوقت الفعلي.


 تنزيل Minecraft 1.16 للجوال من Mediafire

  Minecraft هي لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين وتسمح لهم ببناء مبانٍ متنوعة باستخدام كتل ذات رسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد.  يمكن تجربة لعبة في اصدارها الأخر و يمكنك تجربتها في عدة طرق .


  1- وضع البقاء على قيد الحياة في هذا الوضع ، عليك جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وما إلى ذلك.  في البيئة من أجل صنع بعض المواد كما تريد ، تأتي الوحوش في الليل ويمكن أن تقتلك ، لذلك عليك بناء مأوى لهم للبقاء والنوم في الليل.  يحتوي الوضع أيضًا على شريط لعدد قلبك ، والذي ينخفض ​​إذا تعرضت للوحوش ، والغرق ، والسقوط في الحمم البركانية ، والاختناق أو عدم تناول الطعام لفترة طويلة ، وغيرها من الأحداث.  يحتوي أيضًا على شريط جوع ، والذي تحتاج إلى إعادة تعبئته بشكل دوري عن طريق تناول الطعام في اللعبة ، في حالة نضوب شريط الجوع ، ستتوقف الزيادة التلقائية في عدد القلوب ، وفي النهاية لن تتمكن من الجري بسرعة وستكون قادرًا على الإرهاق إذا حدث لك شيء يقلل من عدد أمراض القلب لديك.  إنه يؤدي إلى موتك.


  ربما يعجبك أيضا

تحميل أخر إصدار من لعبة Minecraft لجميع الأجهزة و بها سرفرات كثيرة

  

تحميل لعبة Minecraft أخر إصدار وكيفية إنشاء حساب خاص في اللعبة

  

  2- المود الرائع في هذا الوضع يمكنك الحصول على جميع الموارد الأشياء الأخرى الموجودة في لعبة من خلال قوائم الجرد ، ويمكنك تبديل القدرة على الطيران بإرادتك أو الإكتشاف العالم إذا أردت ، في هذا الوضع لا يمكنك التسبب في أي ضرر وأنت غير متأثر بالجوع.  يساعد مود اللعبة للاعب على التركيز على إنشاء بنايات.


  3- وضع المتشددين هذا الوضع مخصص للاعبين المحترفين حيث تصبح اللعبة أكثر صعوبة ، مثل إزالة كل شيء قمت ببنائه في العالم إذا انتهت صلاحية نقاط حياتك وماتت.


  4- وضع المغامرة تمت إضافة هذا الوضع إلى اللعبة في الإصدار 1.3 ؛  لقد تم تصميمه خصيصًا للاعبين لتجربة الخرائط والمغامرات المخصصة.  طريقة اللعب مشابهة لوضع البقاء على قيد الحياة ولكنها تقدم قيودًا على لاعبين متعددين ، والتي يمكن لمصمم الخريطة تطبيقها على عالم اللعبة.  يؤدي هذا إلى إجبار اللاعبين على الحصول على العناصر المطلوبة وتجربة المغامرات بالطريقة التي يقصدها رسام الخرائط.  إضافة أخرى مصممة للبطاقات المخصصة هي كتلة الأوامر ؛  تسمح هذه المجموعة لصانعي الخرائط بتوسيع التفاعل مع اللاعبين من خلال أوامر البرنامج النصي 

للخادم من أنواع عديدة ، مثل الانتقالات.


  55- مود المشاهد: يعطيك مود المشاهد للاعب الطيران والدخول بين مربعات ومشاهدة اللعبة دون جمهور مباشر.  في هذا الوضع ، بدلاً من وجود مخزون ، يكون للاعبين خيار التبديل إلى لاعبين آخرين مع الأصدقاء أو مقابلة أشخاص جدد.  يمكنك أيضًا أن ترى من وجهة نظر لاعب آخر أو وجهة نظر مخلوق مثل “بقرة” وما إلى ذلك.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل مع حزم النسيج لإضافة منظور مميز للكتل والعناصر الأخرى داخل اللعبة.بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بحرية تغيير بشرتك أو جلودك بدلاً من الشخصية الرئيسية القديمة. Steve .


  ميزات لعبة Minecraft هي كما يلي:


  تساعدك Minecraft على تحسين مهاراتك في البقاء على قيد الحياة باستخدام مكونات بدائية في البرية.


  مينكرافت هي أيضًا واحدة من الألعاب الاجتماعية حيث يمكنك إنشاء أصدقاء جدد عبر لعبة فقط أو تلعب مع اصدقاء حقيقين خاصين بك وانت تعرفهم الحاليين وتقوم ببعض مساعدت من اجلهم مثل بناء بنايات مدينة جميلة.  تجعلك اللعبة تشعر وكأنك في عالم كبير كبير حيث يمكنك البناء والبناء وفقًا لرؤيتك ، مما يعكس جزءًا كبيرًا من شخصيتك في هذا البناء.


  التحكم في هذه اللعبة سهل ومباشر ، حيث تحتوي اللعبة على أسهم موجودة في أسفل يسار الشاشة.  يمكنك التحكم في شخصيتك عن طريق المشي يسارًا أو يمينًا أو حتى بالطيران.


  يوجد في منتصف الشاشة العديد من الأدوات التي تساعدك على إنجاز مهامك بسهولة ، مثل الأداة الضرورية على سبيل المثال.


  اللعبة صغيرة الحجم ، حجم النسخة الأصلية منها حوالي 90 ميغا بايت ، وأحدث نسخة مجانية منها يمكن أن يصل إلى 20 ميغا بايت.


  تم تصنيف الإصدار الأصلي من اللعبة من قبل أكثر من 3 ملايين مستخدم ، مع تصنيف اللعبة 4.6 من 5 ، إنه حقًا تصنيف رائع.


  تم تحميل أحدث نسخة منه أكثر من عشرة ملايين تحميلة  مما يجعل لعبة من أفضل الألعاب البنايات


  نأتي الآن للتنزيل

  تحميل لعبة ماين كرافت

 تنزيل أول تعديل RTX (المستخدم في الفيديو)

  تحميل النسخة الثانية من rtx mod (للأجهزة الضعيفة)

  ‏


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *