ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

أفضل 5 ألعاب أندرويد خاصة لعبة vive Le football لعام 2021

 أفضل 5 ألعاب أندرويد خاصة لعبة vive Le football لعام 2021

أفضل 5 ألعاب أندرويد خاصة لعبة vive Le football لعام 2021

Roket League


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلم على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم  Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير  ، اليوم إن شاء الله سنشارك معكم ألعاب رهيبة ومن بينهم لعبة Rocket League هي أشهر لعبة كمبيوتر مؤخرًا ، اللعبة من إنتاج شركة Psyonix ، Panic Button Games ، والآن أعلنت الشركة الرسمية عن إطلاقها للهاتف ، ولكن للأسف فهي مدعومة من أستراليا فقط ، لذا أخبرنا كيف قم بتنزيل وتنزيل لعبة Rocket League للأندرويد ، طريقة سهلة للغاية أفضل.  لعبة السيارات والمغامرة



  بادئ ذي بدء ، دعونا لا نلقي نظرة عامة على لعبة League Rocket League ولماذا حصلت هذه اللعبة على هذه الشهرة والحركة في نفس الوقت ، ولكن بطريقة مختلفة ، حيث تكون هذه اللعبة لعبة سيارات حيث يوجد الكثير من السيارات.  تختار سيارة من بينها وتبدأ في الاستمتاع باللعبة ، يمكنك اللعب مع أصدقائك في فريق من أربعة أو فريق من اثنين ، أو يمكنك اللعب بدون أي فريق.



  بعد اختيار طريقتك المفضلة في اللعب ، تدخل ساحة اللعب حيث يكون لديك هدف وهدف للفريق المنافس وهناك كرة في النصف ومطلوب منك أن تصب تلك الكرة في مرمى اللاعبين المنافسين لك. الأمر ليس بهذه السهولة ، ستواجه الكثير من الصعوبة من اللاعبين المنافسين لأن منى تدور حول اللعبة كثيرًا. كما أن رمي الكرة في المرمى ليس بالأمر السهل ، بل عليك أن تتدرب وتلعب اللعبة بالداخل.


Modern state


  Offline Fire Free Battle Royale & Shooting Games – هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث للهاتف المحمول مع ميكانيكا متقدمة وألعاب غير متصلة بالإنترنت.  يجب على اللاعب البقاء على قيد الحياة ، والقضاء على جميع قوات العدو كما هو الحال في جميع تطبيقات الأقسام.



  تعمل اللعبة عندما ينزل لاعب على map تحتوي على كمية معينة من السيارات و غيرها الأسلحة البيضاء و اطلاق النار و المساعدات .  يجب على اللاعب التحرك في منطقة مفتوحة وكذلك العثور على الأعداء ومكافحتهم باستخدام جميع الأساليب الممكنة.

 يملك التطبيق صوار ذات ذقة عالية الجودة إلى حد القصوى وإدارة مريحة.  تحتوي اللعبة على نظام إعدادات مرن يسمح لك بتعيين الشخصية حسب تفضيلاتك.


  معدات


  يحتوي قسم “الأسلحة و غيرها” من خمسة علامات تبويب:


  • أسلحة.  تقدم اللعبة 18 نموذجًا خفيفًا و 10 أسلحة صلبة.  اذا استطع لاعب استخدام اي شيء ، فيمكنه إستخدم أي بندقية أو سلاح رشاش أو بندقية أو pistolie .  للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام العملة داخل اللعبة: • الشخصيات.  كل ما يتقدم لاعب في المستوى ، بستطاعته اكتشاف شخصيات قوية و جديدة .  يتم توفير ما مجموعه 21 رمشًا ، والتي تختلف عن بعضها البعض ليس فقط في المظهر ، ولكن أيضًا في القدرات البدنية ؛


  • Hoverboards.  هذا نوع من الألواح التي يمكن للمستخدم من خلالها الهبوط على الأرض.  في البداية ، 9 نماذج متوفرة بأسعار مختلفة • القدرات.  بعد دفع المال ، يمكن للاعب تحسين شخصيته.  هناك 5 مهارات في المجموع – زيادة الضرر ، والطائرات بدون طيار القتالية ، وحماية الطاقة ، والسرعة الفائقة والبرج • الفضة.  يمكن للمستخدم شراء العملات داخل اللعبة إذا لزم الأمر.


  التقنيات


  تقدم Offline Fire Free أنظمة مثل:


  • معركة ملكية.  25 لاعبًا يهبطون على الخريطة ، لكن واحدًا فقط يجب أن يبقى على قيد الحياة ؛


  • معركة فريق.  كاحالة سابق ، وصل تلاتون مقاتل – فريقان ؛


  • دويتو.  وعلى هذا المنوال ، بستطاعة لاعب العيش على مجددا ؛


  • مجهز.  8 فرق من 3 تهبط على الخريطة ؛


  • فريق الموت.  بطاقة صغيرة.  هناك فريقان من 6 أشخاص.  تستمر المعركة 3 دقائق.  السكواد الخاصة بك مع اعلى عدد من النقاط يحصل على win .


  مميزات العبه


  • يتم تقديم مكافأة يومية.


  • الكثير من الأسلحة والشخصيات.


  • القدرة على حقن مهاراتك.


  • عدد كبير من أوضاع اللعبة.


  إدارة مريحة.


  • المركبات متوفرة.


  • تحسن جيد.


  • لوحات جميلة.


 dive in th past


  الغوص في الماضي – هذه مغامرة رائعة حيث يمكنك القيام برحلة رائعة تحت الماء ، واستكشاف بقايا الحضارات القديمة في أعماق البحر الأبيض المتوسط.  لن تجد سفنًا غارقة من عصور مختلفة فحسب ، بل ستجد أيضًا مدنًا بأكملها تحت الماء ستخبرك بقصصها!


  ربما يعجبك :  أفضل 5 ألعاب أندرويد خاصة racingmaste  بدون نت 2021

  سيكون لديك تحت تصرفك مجلة غامضة ستكون بمثابة دليل ، لأنها مليئة بالعديد من الأسرار والأسرار.  بعد وصولك الى موقع بقايا حضارة من الماضي من هناك ، استعد الى مهمة أولية و المهمة ، حيث يمكنك تشغيل كل شيء العالي التقنية للغطس في البحر وتخطيط كل القطع الثمينة بتفصيل.  تجديد وحفظ المعرفة المكتسبة تدريجيًا وحل الألغاز وحل الألغاز في نفس الوقت.



  مميزات العبه:


  عدة مواقع فريدة تمامًا ؛


  الكثير من الألغاز والألغاز الصعبة ؛


  قصة غامضة


  رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية.


 Devil Amongst Us


  Devils Ofst Us هي لعبة بها العديد من المحترفين  الإنترنت في الوقت الحقيقي مع أربعة -عشرة لاعبين في منزل كبير للملوك ولكن خال من الحياة لأنه مسكون .


  قم بإنشاء الصورة الرمزية السخيفة الخاصة بك وتم اختيارك للعب دور “الغبي” أو “الشيطان”.



  الأرواح الشريرة في قصة قصة تعيش في قصر ضخم لسنوات عديدة.  الحل الوحيد لإنقاد المنزل الكبير الخاص بالملوك و موجودة عليه الأرواح هي إنهاء جميع المستوايات الصغيرة داخل المنزل ، لكن كن على حذر من هذه الأشياء الذي لا تراها لأنه سيخربون مهامك.  اللعبة تشبه لعبة بالذئب والمافيا التي كنت تلعبها طوال هذا الوقت.


  ► GamePlay يدخل جميع اللاعبين القصر المسكون ويمتلكون القليل من الشيطان ليلعبوا دور المحتال في اللعبة.كل لاعب لديه مهمة لإكمالها.


  ► التصويت يتم إجراء اقتراع بعد الإبلاغ عن كل هيئة أو عند إجراء مكالمة طوارئ.  صوّت لطرد الشيطان ، لكن احذر من طرد الحمقى الأبرياء لأنك ستساعد الشياطين على الفوز باللعبة.


Vive le Football

  Long Live Football هي لعبة كرة قدم خرافية تتميز برسومات عالية ورسومات خرافية وحجم صغير أيضًا.  أطلقت Neteasegames اللعبة منذ يومين فقط على Android و iPhone ، بالإضافة إلى منصة الكمبيوتر الشخصي ، وطريقة تنزيل لعبة Long Live Football سهلة للغاية.



  تحيا كرة القدم هي لعبة جديدة تم إصدارها قبل يومين ، الترجي يعمل على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي لأن هذه اللعبة لم تكن مستحقة في 2021 وهذه اللعبة خدعت كل الشركات مثل كونامي المسؤول عنها.  إلى عن على

  لعبة PES 2021 هذه الشركة فاجأت العديد من سكان العالم بإصدارها هي لعبة حديثة في كل شيء هذه اللعبة ليست كباقي العاب كرة قدم .  أصدقاء هذه اللعبة مميزون جدًا من حيث الرسومات ، حيث عندما تراها لأول مرة تعتقد أنك تلعب على الكمبيوتر ، فأنا صادق عندما


  ميزات لعبة Vive le Football لنظام Android


  الجرافيك والحكاية الخيالية


  شكل جديد لمباريات كرة القدم


  حجم صغير مقارنة بالألعاب الأخرى


  ومراحل مختلفة مثل مستر ليج


  خطوات عديدة


  إنه يعمل على الإنترنت ويمكنك تشغيله مع أصدقائك


  كما أنه يعمل بدون نت


  الآن نأتي لتنزيل الألعاب

1-Roket League

2- Modern state

3-dive in th past

4-Devil Amongst Us

5-Vive le Football



و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *