ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة CS:GO Mobile (UE4) BETA للأندرويد و الأيفون

 تحميل لعبة CS:GO Mobile (UE4) BETA :

تحميل لعبة CS:GO Mobile (UE4) BETA للأندرويد و الأيفون

CS: GO (Counter-Strike: Global Offensive) هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين.  كما هو الحال في باقي الألعاب في السلسلة ، في لعبة Counter-Strike: Global Offensive ، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين ، وبعد ذلك يتنافسون ضد بعضهم البعض في سلسلة من الجولات ، يتم بموجبها تحديد الفريق الفائز. 



CSGO Mobile APK هو إصدار تم تطويره من طرف لاعبون باستخدام محركات مطورة Unreal 4 ، والذي ينبت بشكل مثالي طريقة اللعب ورسومات ذات دقة عالية لعبة Counter Strike.  أدرك حقًا طريقة اللعب عادية تعتبر كلاسيكية للألعاب الطرفية على الهواتف المحمولة.  على الرغم من أنها من صنع اللاعبين بأنفسهم ، إلا أنها تتمتع بأسلوب لعب متطور ورسومات عالية الدقة وسلسة.  يمكن لعب هذه اللعبة مع لاعبين مثله وليس بوتات و بطبيعة الحال من جميع دول العالم.



يمكن للاعب الوصول إلى أوضاع اللعب المختلفة التي تغير ظروف المبارزة بين الفريقين ، بالإضافة إلى اللعب بالروبوتات.


مثل الألعاب السابقة في السلسلة ، فإن Counter-Strike: Global Offensive هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد حيث ينقسم اللاعبون إلى فريقين ويتنافسون ضد بعضهم البعض ، تتكون اللعبة من فريقين وتحتوي أيضًا على عدة أوضاع للعبة متعددة اللاعبين: عادية وتنافسية.


كيف تختلف رسومات CSGO Mobile عن الإصدار الأصلي :


إذا نظرنا فقط بالعين المجردة ، يمكننا أن نرى أنه لا يوجد فرق كبير بين CSGO Mobile وإصداره الأصلي على جهاز الكمبيوتر.  تم تصميم البيئات والأشخاص والبنادق وكل شيء برسومات ثلاثية الأبعاد حادة ومفصلة من خلال تقنية Unreal Engine.  زاوية الحركة والعرض سلسة نسبيًا ، مما يسهل التحكم في شاشة الجهاز المحمول.  تؤثر هذه العوامل بشكل كبير على جودة التصوير ، لذلك تحاول اللعبة دائمًا الوصول إلى المستوى الأمثل إلى الحد الأقصى.


 

مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي ، يتطلب CSGO Mobile أن يكون لجهازك تكوين رسومات جيد من أجل لعب هذه اللعبة بسلاسة.



تنزيل CSGO Mobile APK على أجهزة Android :


العب كقوة لمكافحة الإرهاب في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) المثير CSGO Mobile Android.  كن مستعدا دائما لإستعمال الأسلحة المتفجرة و البنادق كذالك الذي هي شبه الآلية لقتل جميع الأعداء الإرهاب في الخطوط الأمامية.  لتستمتع باللعبة في طبيعة قتالية حقيقية للغاية ، يجب عليك انهاء المهمات الأولى لمجموعتك .  عندما تكون في عملك لدى أشخاص ، قم بزيادة جهودك لتصبح أحسن خبير تشغيل في فريقك.  يجب اجتياز مهام الضربة المضادة هذه.

إذا كنت تحب ألعاب الرماية ، فلا يمكنك تجاهل أسماء مثل CS: GO و PUBG.  لم تكن الألعاب شائعة على الإطلاق وجذبت الكثير من اللاعبين.  سيشاركون في مباريات مكثفة ، وبفضل موهبتهم ، سينسقون مع لاعبين آخرين ليصبحوا الفائزين.  كل لعبة تجلب تجربة جديدة ، وسوف يشجعونك على إكمال مستوى تلو الآخر.  لذلك ، بالكاد يمكن أن يرفعوا أعينهم عنهم عندما وقعوا في الحب.  اللعبة التي تظهر اليوم هي أيضًا لعبة من النوع المذكور أعلاه ، CSGO Mobile.

 

قد يعجبك : تحميل لعبة UNDAWN للأندرويد و الأيفون – APK + OBB


تحميل لعبة Hitman Mobile الجديدة من شركة Netease Games للأجهزة الأندرويد



   من السهل الوصول


يوفر CSGO Mobile للاعبين طريقة جديدة للعب ، لكنها لا تصبح مملة أبدًا.  إن جوهر المتعة هو ما تقدمه.  العديد من الخرائط وأنواع الأسلحة والأوضاع والخبرة في كل مباراة مختلفة ونادرًا ما تتكرر.  وبالتالي ، سيتم تحفيز اللاعب من جولة إلى أخرى.  أحد العوامل التي تجلب تجارب جديدة هو أنهم سيلتقون بأنواع مختلفة من الممثلين.  لكل منهم مهاراته وردود أفعاله وسوف يلتقي ويساعد / يهزم بعضهما البعض أثناء اللعب.  يجعلهم مستعدين عقليًا لشيء لم يعرفوه من قبل.



وفي الوقت نفسه ، تساعد هذه اللعبة اللاعبين على تخفيف التوتر من خلال مساعدتهم على الشعور بالسعادة عند ضرب لاعبين آخرين.  كما يسمح لهم بتأكيد أنفسهم ضد لاعبين آخرين وفي نفس الوقت تحديد مستوى لعبهم.لذا فإن كل مباراة هي تجربة جديدة.

   


اللعبة تساعد في إظهار لك هذه الأشياء ، كما ذكرنا أعلاه ، فإن طريقة اللعب في هذه اللعبة ليست جديدة ، ولكن يمكنك التعرف على ماكرة ، خاصة مع لاعبين جدد.  مهمتك في CSGO Mobile هي إكمال هدف كل وضع بهزيمة العدو.  السلاح الذي سيساعدك في هذا هو سلاح مستوحى من الواقع.



هذه لعبة يجب عليك فيها رفع مستواك تدريجيًا.  على وجه الخصوص ، سوف تعتاد على التحكم اليدوي في النظام الأساسي وممارسة ردود الفعل في المواقف غير المتوقعة.  في بداية اللعبة ، لن تكون على دراية بذلك ، لكن كل شيء سينجح تدريجياً.  عندما تلعب لفترة من الوقت ، سوف تتقن بعض آليات اللعبة.

   


بالحديث عن الهدف من هذه اللعبة ، علينا أن نذكر اللاعبين الذين ستقابلهم في أوضاع اللعبة ، فكل شخص لديه مستوى ومهارة معينة.  لن تعرف ما يمكن توقعه ومهمتك هي أن تنظر حولك وتهدف بشكل صحيح.  يجب على الجميع المرور بهذا الأمر وسيرغبون في إظهار مهاراتهم للاعبين الآخرين أيضًا.



السلاح المناسب – النصر


السلاح المناسب – النصر

في CSGO Mobile ، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأسلحة المستوحاة من الحياة الواقعية.  سوف تحتاج إلى العثور على تطابق واحد أو أكثر.  تلعب الأسلحة دورًا مهمًا في المباريات في انتصار اللاعبين ، حيث أن اللعبة ستعطي اللاعب معدل فوز أعلى.  من الأفضل أن تكون مدركًا لشيء واحد على ألا يكون.



لا شك أن العثور على سلاح سيستغرق وقتًا طويلاً ، حيث سيتعين عليك إجراء عدة مباريات لاختبار فعاليته.  ثم يجب عليك أيضًا قضاء بعض الوقت في ممارسة التمكن من أيهما تختار.  لكن هذه العملية لن تكون مملة بالتأكيد ، حيث ستجلب كل لعبة اهتمامات مختلفة.



 البيئات مختلفة في التفاصيل


أثناء اللعبة ، ستتمكن من السفر إلى مواقع مختلفة.  كل بيئة لها طابعها الخاص وتتطلب استراتيجيات مختلفة من اللاعبين.  سيكون عليك تجربة خرائط متعددة للتنسيق بسهولة مع زملائك في الفريق أو البقاء على قيد الحياة بسهولة.  في الوقت نفسه ، سيكون اللاعبون أقل مللًا من تغيير شيء جديد.



توقر لك اللعبة ساحة قتالية كبيرة برسومات جميلة ستتير إعجابك.  التفاصيل مدروسة بعناية وشفافة لمساعدة اللاعبين في الحصول على تجربة جديدة في هذه اللعبة. على وجه الخصوص ، ستشعر كما لو كنت قد دخلت للتو عالمًا جديدًا وستختبره لفترة كافية لإرضاء رغباتك.



CSGO Mobile هي لعبة إطلاق نار حيث يمكنك استعراض مهاراتك.  سيستغرقون وقت كبير في تحسين اسلوبهم من حيث المهارات و تعود على الطبيعة الذي يلعبون فيها و كذالك الأسلحة.  عادةً ما تكون هذه التجربة ممتعة ، كما يحدث عادةً أثناء اللعبة ، حيث سيتمكن المزيد من اللاعبين من الظهور في المباراة على أمل الفوز.  سيكون هناك بلا شك العديد من اللحظات الخانقة التي لن تفيد أحدًا أبدًا.  لذلك فهي بالتأكيد لعبة ممتعة لك بشكل فعال!

ميزات Counter Strike Global Offensive Mobile APK: 



 1.تتيح لك إمكانية التعود على اللعبة في الوقت وجيز كما توفر لك مجالا رحبا للإستمتاع بتجربتها .


 2. تمت إضافة مستويات متعددة وخرائط مختلفة ، وجاهزة للتحدي في أي وقت ، وستكون مهاراتك أكثر مرونة.


 3. بستطاعتك فتح كل أنواع الأسلحة ، وستكون دمارية من حيث القوة قوية جدًا ، واستخدامها بشكل عقلاني.


 4. رسومات واقعية وطريقة لعب مصنوعة باستخدام  غير 

 واقعي. محرك فورتنايت و بابجي موبايل تستعمل اللعبة هذه


 لعبة CS Go هي حقًا هذه الألعاب الكلاسيكية من الجيل الجديد ، على الرغم من أن الموبايل  له نهاية ، إلا أن هذه النسخة المحمولة من CSGO Mobile لها نفس ميزات CSGO Pc Version تقريبًا.


  تحميل لعبة CS:GO Mobile (UE4) BETA 


 من هنا (APK + OBB)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *