ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

رسميا: لعبة فيفا 21 من شركة الأصلية fifa 2021 على جوجل بلاي

رسميا: لعبة فيفا 21 من شركة الأصلية fifa 2021 على جوجل بلاي


فيفا 21 من شركة الأصلية fifa 2021

 لعبة fifa 2021 أو فيفا 21 الشهيرة و الغني عن تعريف الذي كنا بنتظارها بفارغ الصبر حتى تنزل، اللعبة من شركة  Nexon يعني رياضة، اللعبة من العاب كرة القدم الأسطورية و حقا هذه النسخة ستعجبكم لأن فيها الكثير من المميزات رائعة.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، و صلاة و سلام على اشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH من خلال هذا الموضوع شنشارك معكم لعبة من العاب الرائعة fifa 2021، المهم أصدقاء اللعبة أصلية بجرافيك جد عالي و حتى تصميمات رهيبة من حيث الخلفيات و الأزرار و الموسيقى كلها رائعة.


رسميا: لعبة فيفا 21 من شركة الأصلية fifa 2021 على جوجل بلاي



مميزات اللعبة فيفا 21 ، fifa 2021 :


كما تعلمون الشركة Nexon أخدة رخصة من شركة الأصلية أحبابي الكرام، ومن مميزات هذه النسخة يمكنك أن تنشئ فريقك و تدريبه و نطوير من مستوى لاعبين و أيضا يمكنك أن تشتري لاعبين و أن تبيعهم، و شيء الجميل موجود training يعني تدريب، يمكنك تدرب على ركلات حرة..


ومن بين المميزات الأزرار ستلاحظها رائعة و سهلة الملمس يمكنك تحكم في اللعبة بشكل سهل و كذالك الخلفية الذي يتواجد فيها لاعب mpapé يرتدي قميصه الباريسان جيرمان، خلفية فيها كل الألوان متناسقة، و لكن الشيء الأكثر مميز هو الجرافيك عالي جدا، أما بنسبة للغة لا أعرف حقا هل يمكن تغيرها لأن هذه نسخة صينية مع لغة صينية و هذا شيء مخزي لكم.


رسميا: لعبة فيفا 21 من شركة الأصلية fifa 2021 على جوجل بلاي


معلومات اللعبة فيفا 21 ، fifa 2021 :


اللعبة fifa 2021 أو فيفا 21 حجمها 96 ميجا فقط ولكن نتحدث عن apk اللعبة لأن عند تحميل اللعبة سيتم تحميل apk فقط، و الملفات سيتم نحميلها من داخل apk، اللعبة تشتغل على الأجهزة القوية و المتوسطة، هذه نسخة صينينة من شركة Nexon، اللعبة تشتغل على حسب جهازك إذا كان قوي أو متوسط أو حتى ضعيف على حسب.


رسميا: لعبة فيفا 21 من شركة الأصلية fifa 2021 على جوجل بلاي



طريقة تثبيت اللعبة فيفا 21 ، fifa 2021 :


شباب في الأسفل ستحذ روابط تحميل، رابط تحميل vpn و أيضا رابط يوجهك للبلاي ستور مباشرة عند اللعبة فيفا 21 أو fifa 2021 و أيضا سنوفر لكم apk مباشر في موقع ميديافير حتى لا نعقد عليكم الأمور المهم مع سلامة.

APK

رابط اللعبة في جوجل بلاي

VPN



ملاحظة هامة:



إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل fifa 21


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *