ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنف

تحميل لعبة grand theft auto v بحجم 40MB فقط للاندرويد

 لعبة اليوم


لعبة grand theft auto v أو gta 5 الشهيرة و الغني عن تعريف الأكثر شهرة في الألعاب الأكشن، من تصميم شركة Rockstar games، اللعبة الذي كل شباب مهوسون بها و لكن للأسف موجودة فقط للحاسوب، ولكن سنقدم لكم نسخة رائعة لكم للأندرويد و إن شاء الله ستشتغل معكم.




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، و صلاة و سلام على أشرف المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة grand theft auto أو آختصار لكلمة gta v لديها الكثير من الأسماء هذا ليس موضوعنا، المهم سنقدم لكم نسخة تشتغل على جميع الأجهزة الضعيفة و القوية و المتوسطة، فبل كل شيء دعونا نريكم بعض المعلومات عنها.


معلومات عن اللعبة:


 gta5 سنشاركها معكم بدون تلك تعقيدات الكثيرة المتواجدة على اليوتوب، ومن بين الطرق الذي يمكنك تشغيل بها اللعبة الرسمية على الهاتف و لكن طريقة صعبة و معقدة، ستنزل تطبيق يقوم بربطك بالحاسوب المتواجدة فيه اللعبة و من تم ستشغل تطبيق في الهاتف، و تأتي بكابل usb تربطه مع الهاتف و الحاسوب و تتبع المراحل فهي سهلة.


ولكن بعيدا عن كل تلك تعقيدات هذه النسخة فقط تحتاج أن تنزلها و تثبيتها مباشرة على هاتفك و تلعبها بشكل عادي و في الإنترنت لدينا العديد من النساخ الشبيهة لها و لكن بها إعلانات أو حجمها كبير، ما يمييز هذه النسخة ليس بها أي إعلانات و أيضا حجمها فقط 40 ميجا فقط صديقي شيء رائع جدا.


اللعبة شبيهة جدا بلعبة الأصليه من حيث الرسومات و الجرافيك و أيضا السيارات بجرافيك جميل أما بنسبة جراند ثفت أوتو أونلاين ليس موجود في هذه النسخة، تم تقليص حجم هذه اللعبة حتى صار بحجم صغير جدا و أصبحت نسخة أسطورية من لعبة grand theft auto v.


ولكن نحن ننتظر بفارغ صبر من شركة Rockstar Games أن تصمم لنا نسخة الهواتف مثل نسخ الأخرى و سيكون ذالك أحسن يوم شتلعب فيه اللعبة فقط عبر هاتفك الحمول، و سيتم تشغيلها عبر العالم، اللعبة تشتغل مجانا بدون انترنت يعني أوفلاين.


طريقة تثبيت اللعبة grand theft auto v أو gta5:


شباب اللعبة لا تحتاج لأية ملفات أوبب و داتا، كل ما عليكم هو نزول للأسفل و تجدون نسخة تقوم بتحميلها بشكل عادي و تثبيتها على هاتفك و مبروك عليك اللعبة على جهازك الأندرويد.


تحميل لعبة إضغط هنا gta 5


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل grand theft auto v

لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *