ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة الحرب العالمية التانية Ghosts Of War جرافيك HD+

تحميل لعبة الحرب العالمية التانية Ghosts Of War جرافيك HD+



لعبة Ghosts of War مقتبسة من حرب عالمية التانية، لعبة بها إثارة و إطلاق نار محترفوا الحروب، يمكنك لاعب مع أشخاث حقيقيون عبر العالم من خلال إتصال بالإنترنت و لاعب أونلاين.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة وسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أصدقائي، من خلال هذا الموضوع أحبابي الكرام سنقظم لكم لعبة Ghosts Of War.


فكرة لعبة Ghosts Of War :


كما قلت لكم لعبة فكرتها هي حرب من حروب العالمية السابقة، يمكنك إكتساب تجربة كبيرة مع لاعبين المحترفين في هذا المجال، في لعبة كل شيء موجود قنابل حربية و أيضا صوتية، و كذالك جميع الأسلحة الذي ستحتاجها في المحاربة مع العدو، المميز في الأمر اللعبة تدعم الأونلاين.


مميزات Ghosts Of War :


ما يمييز هذه اللعبة فب الكثير من الأشياء حقا مرعبة و ستعجبكم، و من بينهم بطاقاة فريدة يمكنك الحصول عليهم في المنافاسات ماذا تفعل هذه البطاقة من خصائصها نعطيك دبابات و سفن حربية، و كل بطاقة لها ميزة.


أما بنسبة لشخصيات كل دولة مختلفة لها شخصية و لدينا مجموعة من شخصيات الرائعة الذي يمكنك لاعب بهم بمراحل، عليك الفوز.


إجمع أيضا يطاقات لاعب لتبدلها بأسلحة فتكة مثل Sniper و العديد من الأسلحة، يمكنك إستثمار البطاقات مع لاعبين محترفين لتزيد حجم الأسلحة.


في اللعبة لدينا 23 نوع من سلاح المرعب كل سلاح له خاصية للبعد و للقرب ومن بينهم سلاح المشهور Thomson للقرب و أيضا لدينا DESERT EAGLE ,pistoli GB18  ,USP.


وما يعجبوني في لعبة يمكنك تطوير جميع أسلحتك عن طريق شجرة توجد في Game أضف جميع الخاصيات الذي تخبها مثل ضرر و معدل الإطلاق.


بالمناسبة أصدقائي لعبة هي مراحل كلما تزيد في مستوى لاعبك تحصل على أسلحة تمويهية، إذا كنت جندي جيد شتهزم جميع الأعداء.


جميع الألعاب الكبيرة مثل free fire لديها أوضاع مثل كلاش سكواد و رانكد، و كذالك Ghosts Of War لديها وضعين مميزين إسم الوضع الأول الموت و التاني معركة الفريق أحبابي الكرام.


معلومات لعبة Ghosts Of War :


لعبة موجودة على جوحل بلاي بمكنك ضغك على رابط و تحيلها بشكل مباشر، حجم لعبة تقريبا 545 ميجا يعني نصف جيجا واو رهيب، تم تحديث لعبة في سنة 2020 شهر أكتوبر يوم 25، أما بنسبة لشركة المطورة للعبة XDEVS LTD، تنزيلا لعبة كبير جدااا في جوجل بلاي.


تحميل إضغط هنا رابط مباشر


و من هنا قد و صلنا لنهاية الموضوع أتمنى أن يعجبكم الموضوع كان معكم أخوكم أحمد أومهير دمتم في رعاية الله و حفظه و سلام عليكم Ghosts Of War.


حملة ضد فرنسا أيها العرب من أجل رسول الله صلى الله عليه وسلام، ذالك ديننا نعتز به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *