ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Resident Evil 2 من ميديافير Download Resident Evil 2

تحميل لعبة Resident Evil 2 من ميديافير Download Resident Evil 2



 لعبة resident evil 2الشهيرة المرعبة الذي كنا دائما نلعبها في الكمبيوتر و البلايستيشن و xbox، و الأن تم تطوير نسخة للهواتف شيء رهيب جدا، نسخة تستحق تجربة على هواتفكم.


السلام عليكم ز رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة، إن شاء الله فب هذا المقال سنقدم لكم لعبة resident evil 2 الغني عن تعريف سنتعرف أولا أصدقائي على مميزات هذه نسخة على الأندرويد و المعلومات الخاصة بها، خليكم معنا.


مميزات لعبة 2 resident evil :


في الإعدادات أصدقائي يمكنك تغيير في الحرافيك إلى ultra هي الحد الأقصى، و أيضا اللعبة تدعم shadows يعني ظلال، عند دخولك للعبة تضغط على play تختار شخصية الذي تريدها ذكر أو أنثى، و من تم تختار الخريطة map الذي تريد لعب فيها، هناك مجموعة من الخريطات الخريطات.


تحميل لعبة Resident Evil 2 من ميديافير Download Resident Evil 2



من داخل لعبة تصميم رهيب من حيث الأزرار و الخريطة في الأعلى في اليسار، الشوارع و كذالك السياج كلها بدقة علية جرافيك عالي جدا، أما بنسبة للأزرار فيمكنك switch الأسلحة و أيضا القفز و الجري، و القنص كذالك أحبابي الكرام.


معلومات لعبة 2 resident evil :


تحميل لعبة Resident Evil 2 من ميديافير Download Resident Evil 2



اللعبة حجمها 200 ميجا تقريبا أصدقائي، و هذه نسخة resident evil 2، اللعبة لا تحتوي على ملفات apk و obb، اللعبة لديها جمهور كبير في الأندرويد و أيضا الكمبيوتر و البلايستيشن و كذالك xbox أصدقائي، فكرة اللعبة هي تلعب بشخصية و تريد zombie قتل البشر و عليك أن تقفهم بنفسك بسلاحك و إحترافيتك و ذكائك.


APK



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل resident evil 2


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *