ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

 تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

 
تحميل لعبة god Of War 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

خلال تحميل لعبة God Of War 4 للاندرويد نجد أن اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب القتالية التي تعتمد على الحركة في كافة مناطق العالم، حيث إنها تعمل بالشكل المذهل، وخاصة مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد، لأنها تعتمد على المحاكي بي إس بي، وتعتبر من الألعاب التي يفضلها عدد كبير من اللاعبين في كافة مناطق العالم.

حيث إنها تم تطويرها من الشركة المنتجة، وتوزيعها في كافة المناطق، وعند تحميل لعبة God Of War 4 للاندرويد يوجد بها خصائص ومزايا متنوعة لابد من أن تقوم بتحميلها لأجهزة الأندرويد، فهي من الألعاب الخاصة بالأكشن والقتال، والتي تدور أحداث قصة بها حول معركة تدور بين المخلوقات الأسطورية والشياطين.

نبذة عن تحميل لعبة God Of War 4 للاندرويد

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

تحتوي اللعبة على الحبكة الدرامية، والمكونات التي لا يوجد لها أساس في هذا العالم، فتجد الكثير من حلقات الصراع والمعارك والانتقام في اللعبة من الأفراد الذين يقوم بتحطيم جميع ما يواجههم في طريقهم لينتقموا من هذا العالم، كما أن اللعبة متعددة الشخصيات، حيث نجد بوسا يدين الذي يملك المحيطات والبحار، وغيرهم من المخلوقات الغريبة والعجيبة .

والشخصيات المتنوعة من الوحوش العملاقة هم المخلوقات الغريبة، وجميعهم له دور داخل اللعبة، كما حصلت على تصنيف مميز بين جميع الألعاب، وأطلق عليها أجمل لعبة لأنها اعتبرت من الألعاب التي تشير إلى المعارك التي تتم بين المخلوقات الغريبة والآلهة والجنود والشياطين، وغيرهم فدائمًا تتعلق اللعبة بالمتعة والإثارة.

كما أنه يمكن تنزيلها بسهولة بالاعتماد على الرابط المباشر الخاص بها لان حجمها صغير جدًا، ولا يشغل مساحة كبيرة على أجهزة الأندرويد، كما أنها تتكون من جزئيين، وكل جزء منهم يعطي التشويق والإثارة، ويساعد الأفراد على الحصول على أوقات ممتعة، كما أنها تتناسب مع فئة محبي العاب القتال المتنوعة.

شرح تنزيل لعبة God Of War 4 للاندرويد

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

عند تحميل اللعبة يمكنكم أن تجدوا العديد من الإيجابيات التي تجعلكم تتحدون جميعًا أصعب المواقف التي تواجهكم حتى تصلوا إلى قدر كافي من المستويات داخل اللعبة، وأهم هذه الأمور هي:

 وضع التصوير داخل اللعبة

 

حيث نجد أن اللعبة تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية والجغرافية التي يمكن من خلالها أن يواجه اللاعب اللاعبين الآخرين أو يلتقط الصور التي تذهل الجميع من الشخصيات الموجودة داخل القصة.

الحروب المتنوعة

حيث إن اللعبة تقوم على أساس هذه الحروب التي تقام بين الشخصيات الخرافية وجميعها حروب تتميز بالأصوات ذات الجودة العالية والصور المذهلة التي تجعل اللاعبين يستمتعون مع الكائنات الخرافية، ويقومون بعملية اللعب، واستثمار الطاقة الموجود بداخلهم في التفوق على من يحبهم في هذا العالم.

القوة الإلهية للحرب 

 

هي التي لا يتمكن اللاعبون من تصديقها حيث إنها تحقق لهما الكثير من الانتصارات والفوز، والتعرف على الألغاز الموجودة في القصة والصناديق التي تتواجد، ويقوم اللاعب باكتشافها، كما أن القصة تعتبر من القصص التي تركز بشكل بسيط على الأساسيات الموجودة في اللعبة، والتي تعطي اللاعب متعه وتشويق لفترات لساعات خلال اللعب.

لعبة God Of War 4 للاندرويد

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير

تدور أحداث اللعبة حول الشخصية الأسطورية الظالمة التي تريدها أن تستولي على كوكب الأرض، وخاصة بعد ما تعرض هذا الشرير إلى قتل ابنه وزوجته، يريد أن ينتقم من جميع من يتواجدون داخل كوكب الأرض عن طريق الحروب القوية، وعندما تقومون بتحميل اللعبة، يمكنكم أن تعتمدون على هذه الشخصية الأسطورية في مواجهة جميع من يتواجدون من الشخصيات الخرافية الأخرى، حيث يمكنكم أن تصدى إلى جميع الأعداء الذين يظهرون في اللعبة، وبذلك تظهر أمامك مجموعة من المهام التي تتواجد في المستويات المتنوعة، فيمكنكم أن تقوم بقتل جميع من يتصدون لكم، والآن يمكنك تحميل لعبة God Of War 4 للاندرويد من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال.

مميزات تحميل لعبة God Of War 4 للاندرويد

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير
  • تعتبر من الألعاب التي لا تحتاج إلى الإنترنت.
  • كما أن اللاعبين يمكنهم اللعب دون محاك.
  • تعد من الألعاب المجانية بشكل كامل حيث إن الأفراد لا يحتاجون إلى دفع مبالغ مادية لتحميلها أو تثبيتها أو تشغيلها.
  • يتوفر بها العالم الأسطوري الضخم ثلاثي الأبعاد.
  • تحتوي على الجرافيك العالي حيث ضبط الصوت وضبط ووضوح الصورة.
  • لا تجعل اللاعبين يشاركون في المعارك القتالية التي لا حصر لها مع الآلهة والرؤساء.
  • يمكنها تنزيل الرابط المباشر لها، ويستمتع الأفراد باللعب مع وجود المكافآت المتنوعة.
  • يستطيع أن يقوم بفتح الأسلحة التي تمنحك الفرصة في القضاء على جميع الأعداء.
  • تعتبر من الألعاب ذات الحجم الصغير التي تجعل اللاعبين يقومون بتنزيلها بسهولة كبيرة.
  • تعد من الألعاب المميزة حيث إنها عبارة عن سلسلة من الحروب لا يمكن الاستغناء خلال الترقي في المستويات للوصول إلى نهاية اللعبة.
  • تتعرض اللاعبون خلالها إلى مجموعة من الأخطار التي تجعلهم يستمرون ويقاومون حتى يصلوا إلى خط النهاية.
  • تحتوي اللعبة على الجرافيك القوي جدًا، والعديد من المؤثرات البصرية والصوتية.

تحميل لعبة God Of War 4 للاندرويد

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد ppsspp بحجم صغير
  • حجم اللعبة: : 1.07 جيجا بايت
  • توافق العبة: مع جيع الاصدارات
  • عمليات التثبيت: 10000+
  • النظام: Android
  • الفئة: قتال , اكشن

تحميل اللعبة

 
 
اتمنى احبابي الكرام ان يعجبكم الموضوع و ان اكون عندحسن ظنكم وان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وياريت ان تشتغيل عند الجميع لتستمتعوا بعا لأنها حقا خرافية لعبة اله الحرب متوفرة لجميع المنصات و قريبا سنطرحها على موقعنا و استودعكم الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *