ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

تحميل لعبة Gta 5 نسخة جديدة بحجم صغير جداا تشتغل على جميع الهواتف

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين، في هذا لموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH في هذا المقال سنشارك معكم Grand Theft Auto V أو بختصار gta 5.


تحميل لعبة Gta 5 نسخة جديدة بحجم صغير جداا تشتغل على جميع الهواتف


شباب كلنا نعلم بأن شركة Rockstar Games حقا لا تهتم بالهواتف الأندرويد فقط بعض المطورين المحترفين الذي يقومون ببعض تصميمات لهذه لعبة، لذالك كل أسبوع تقريبا تخرح نسخة جديدة من هذه لعبة رهيبة أو مود جديد لجتا 5.


هذه نسخة أصدقائي الذي شاركنها معكم بطابعة الحال نسخة رائعة، بحجم صغير جداا حجمها تقريبا أقل من 100 MB وكما قلت لكم كل أسبوع يخرح اصدار جديد من هذه الأخرة، و إن شاء الله الشركة ستهتم للأجهزة و كل أصحاب لاعبين الهواتف ينتظرون هذا اليوم.


تحميل لعبة Gta 5 نسخة جديدة بحجم صغير جداا تشتغل على جميع الهواتف


بنسبة للعبة أصدقائي من داخل لديها واجهة جميلة جداا و بسيطة حقا في الأول ستلاحظ 4 خانات بنسية للخانة الأولى لدينا Story game و هو دخل اللعبة بشكل عادي، و الخيار التاني لدينا gta online و هو دخل لعبة بشكل مباشر يعني تلعب مع اصدقاء عبر العالم او من مستخدمي هذه نسخة و الخيار التالت لإعدادات أو Setings في هذا الأخر لدينا عدة أشياء يمكنك تغييرها مثل display ألخ و زر الأخر للخروج أو Exit.


كذالك أحبابي الكرام من داخل حيم بلاي سنلاحظ تناسق في الأزرار لدينا زر القفز و زر الهبوط و الجري و لدينا كذالك أزرار تحرك أو ما يسمى ب analoge، و في الأعلى سنرى خريطة شبيهة بالتي توحد في gta 4، ستلاحظون زيادة في ألوان سيارات و الإضاءات الحميلة للعبة.


تحميل لعبة Gta 5 نسخة جديدة بحجم صغير جداا تشتغل على جميع الهواتف


كما قلت لكم في سابق نسخة تم تصميمها من طرف أشخاص محترفين و عند نزول أي نسخة ان شاء الله سنشاركها معكم، اللعبة gta 5 أو grand theft Auto V لا تحتاح لأي ملفات مثل obb و data فقط ستقوم بتحميل Apk و تثبيته على هاتف بشكل عادي و ستشتغل معك بشكل عادي و نسخة تشتغل على الهواتف الضعيفة و المتوسطة و القوية ألخ.


تحميل لعبة من هنا إضغط gta5


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Grand Theft Auto V


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *