ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنفمحاكيات

تحميل لعبة إله الحرب God Of War أسطورية للأندرويد

تحميل لعبة إله الحرب God Of War أسطورية للأندرويد


لعبة إله الحرب God Of War


و أخرا لعبة جود أو وار god of war الأسطورية على المحاكي ppspp، اللعبة الذي يحبها الجميع، فيها قتال بسيوف و مهمات كثيرة و أيضا الوحوش و كل شيء مصمم بحترافية.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة God Of War الغني عن تعريف، المهم سنقدم تعريفا عن اللعبة و مميزاتها و ايضا معلوماتها.


مميزات لعبة God Of War للمحاكي ppspp :


بالمناسبة أصدقائي اللعبة قديمة جداا فيها أجزاء يعني جزء أولا و الثاني إلى أخره المهم أصدقائي ، ما يمييز هذه لعبة هو الجرافيك و أيضا تصميمات للأشكال الذي توجذ في لعبة مثل شخصية God Of War العظيمة الذي سيجتاز الكثير من المهمات و لا أعلم مالذي يريد الوصول إليه في الأخر.


تحميل لعبة إله الحرب God Of War أسطورية للأندرويد



عند دخولك للعبة سنشاهد أن لغة اللعبة غير مفهومة يمكنك تغييرها في الإعدادات، أما بنسبة للخلفية أظن أن الجميع تقريبا لن تعجبه لأن الألوان غير متناسقة أحبابي، و أيضا يمكنك لاعب لعبة بيد تحكم و سيكون سهل عليك أن تلعبها.


معلومات لعبة God Of War :


اللعبة تشتغل على المحاكي ppspp ، حجم لعبة 212 ميجا و ملف textur أيضا حجمه تقريبا 100 ميجا و هذا مميز في لعبة، اللعبة تم تصديرها في سنة 2009 تقريبا فهي كما تعلمون قديمة جداا و فيها العديد من سلاسل في بلايستيشن و xbox.


تحميل لعبة إله الحرب God Of War أسطورية للأندرويد



طريقة تشغيل لعبة God Of War :


شباب أولا إنزل للأسفل قم بتنزيل ملف اللعبة بصيغة iso و أيضا ملف textur ومن تم ننتقل بتنزيل تطبيق المحاكي فهو موجود على جوجل بلاي، كل ما عليكم فعله شباب هو نسخ ملف textur و لصقه في ملف psp الموجود في الهاتف، ومن تم تدخل للعبة بشكل عادي و مبروم عليك صديقي العزيز.


إضغط هنا لتحميلها ISO

TEXTURE



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل God Of War


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *