ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Rogue Heist منافسة pubg mobile

تحميل لعبة Rogue Heist منافسة pubg mobile


لعبة Rogue Heist 


لعبة Rogue Heist المنافسة للعبة بوبجي pubg mobile، من حيث تصميمات لعبة و الجرافيكس و أيضا طريقة وضع الأزرار، و كذالك شاشة رئيسية للعبة تقريبا شبيهة بلعبة pubg mobile أصدقائي.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة من ذهب منافسة للعبة الأخرة الذي ذكرنها سابقا لعبة Rogue Heist العني عن تعريف، الذي لم تنزل بعد في جوجل بلاي الخاص بالعرب فقط في سيرفر الهندي.


مميزات لعبة Rougue Heist :


سنتحدث أولا على واجهة اللعبة و ماهي الأشياء الشبيهة فيها مع لعبة الأخرة و الألعاب الأخرى، أذا أردت توجه للإعدادات لعبة ستحذها في الأعلى على اليمين 3 خطوط صغيرة تضغط عليها، و من هناك ستجذ العديد من الخيارات و كل منها دوره.


تحميل لعبة Rogue Heist منافسة pubg mobile



يمكنك أختيار كونترول control الذي ستحبذه، إذا أردة إضافة زر إطلاق سلاح أو لا هذا يبقى خيارك و من الأفضل و ضعه، أما بنسبة جرافيكس graphics يمكنك تحكم فيه كما يحلوا لك على حسب معالج هاتفك، و المميز في الأمر أنه يمكنك زيادة frame و أيضا shadow و هذا شيء رائع في لعبة Rougue Heist.


أما بنسبة لخيار الحساسية sensivity سترى ما يناسبك في سرعة إذا أردة لعبة سريعة في دوران الكاميرة أو ما شابة فهذا يبقى خيارك أن تختار ما تريد لدينا ثلات خيارات ستلعب فيهما كما تريد حتى تجذ ما سترتاح فيه صديقي.


أصدقائي لعبة تدعم shop يعني شحن لشراء سكنات و ألبسة جديدة، على يسار لعبة ستلاحظ بعض الأمور لتغيير الألبسة و الأسلحة و شخصيات و بكجات الذي لديك في الحساب الخاص بك ، المميز في لعبة عند تسجيل تعطيك لعبة Rougue Heist 10 diamond و هذا شيء رائع.


تحميل لعبة Rogue Heist منافسة pubg mobile



و أيضا لعبة فيها غرف لتلقي الأصدقائي يعني room تلعب مع أصدقائك، 1vs1 و أيضا حتى 4vs4 عند دخولك للعبة أولا مرة ستضغط play ستلعب مع بوتات و في ذالك الأول فقط لتدريب ختى تدخل في صراعات المحترفين.


معلومات لعبة Rougue Heist :


لعبة تم تصديرها في هذه الأيام فقط و لم تنزيل بعض عن العرب أنا قمت بجلبها لكم في سيرفر أخر لتلعبها أصدقائي، حجم لعبة 1.2 جيجا، شركة المصممة للعبة MPL MOBILE PREMIER LEAGUE و هي من العاب الحركة، عمليات تحميل لعبة 5000 فقط لأنها جديدة.


طريقة تحميل لعبة Rougue Heist :


شباب طريقة تنزيلها سهلة جدا كل ما عليكم هو تحميل تطبيق vpn كل هذه الأشياء المذكورة سأضعها لكم في أسفل، و من تم ستقوم بتشغيل تطبيق و ختيار دولة الهند، و ستتجه لإعدادات الهاتف نبحث عن مكان تطبيقات ستظر لنا مكان البحث عن تطبيق نكتب play stour، و من تم تمسح البيانات، و من تم ندخل لتطبيق جوجل بلاي بكل سهولة أصدقائي، و تبحث عن لعبة Rougue Heist سأضع لكم أيضا رابطها في أسفل.


CLICK HERE

VPN


المهم قد و صلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم قلبي أن يعجبكم هذا المقال من عند أخوكم أحمد أومهير و أيضا للمزيد من المعلومات ستجذ الفيديوا فيه شرح تفصيلي لكم أصدقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *