ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator أخر تحديث للاندرويد

تحميل لعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator أخر تحديث للاندرويد



لعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator :


 لعبة streamer lifa simulator تفاجئونا بتحديث جديد على لعبتها شهيرة و الغني هن تعريف، تقريبا شبيهة هذه الأخرة بالحاسوب، نظرا لكثرت تحديتات لأن اللعبة بها بعض المشاكل مثل لاغ و خروج لعبة المفاجئ، ز هذا كله يجعل اللعبة غير احترافية.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على اشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH سنقدم لكم لعبة رائعة محاكي اليوتوب steamer life simulator بتحديثها الجديد على الجوجل بلاي من خلال هذا الموضوع إن شاء الله سنتحدث عن الكشاكل التي يعاني منها الشباب غي اللعبة و لكن قبل كل شيء دعونا نتحدث عن جديد هذه نسخة.


مميزات لعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator :


كما تعلمون أن هذه نسخة تفريبا شبيهة بنسخة الحاسوب أحبابي الكرام، و أيضا من بين المميزات الذي أعجبتي في نسخة أنه يمكنك فسادة سيارة و أيضا تحرك كما شئت و كما يحلو لك، المهم أصدقائي اللعبة بها منازل و أيضا الشخصيات.


عند بداية اللعبة ستجذ نفسك في بيتك صغير، الذي ليش فيه كل شيء و أنت محتاج للعمل و كسب المال لشراء إحتياجاتك اليومية و أيضا الأشياء الخاصة بالمنزل، كا السرير و المكتب و الأغدية و إلى غير ذالك أصدقائي.


فكرة لعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator :


اللعبة فكرتها بسيطة جدا هي أنك في الأول فقير ستحتاج للمال لتغير المنزل الخاص بك و شراء ااكثير من الأشياء لتطوير من نفسك مثل تغيير منزل لمنزل أخر.


 و سميت لعبة بمحاكي اليوتوب streamer life simulator لأن بكل بساطة أنك عليك العمل في الإنترنيت و شراء ست اب جديد لحاسوبك أقصد pc gamer لتلعب فيه و تقوم ب ستريمر لمتابعيك و تكسيب فيه المال.


مشاكل لعبة محاكي اليوتوب steamer life simulator :


سنذكر بعض المشاكل الذي تطراء في اللعبة و أيضا سنجاوب، هل تم حل هذه الأمور، مشكل الأول هو خروج المفاجئ للعبة  هذا يكون على حسب هاتفك إذا كان قويا أو ضعيفا و أيضا المتوسط.


أما بنسبة للمشكل التاني فهو لاغ، هذا لا يرجع إلى هاتفك القوي فقط بل  أصلا اللعبة بها هذا المشكل و إن شاء أظن أنه تم حله في أخر مرة لعبة اللعبة لاحظت بأن بعض الامور تم إصلاحها و أمور أخرى لم يتم تركيز عليها.


إضغط هنا إذا أردت تحميل لعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator



ومن هنا قد وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم قلبي أن يعجبكم الموضوع الذي تم تقديمه من طرفي أنا أحمد أومهير و إن شاء اللع دائما أحاول أن أركز على الألعاب الذي لها شهرة، و للمزيد من المعلومات شاهد الفيديوا فيه جيم بلاي للعبة محاكي اليوتوب streamer life simulator.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *