ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة خرافية ZOMBIE HUNTER جرافيك أسطوري

تحميل لعبة خرافية ZOMBIE HUNTER  جرافيك أسطوري


 لعبة خرافية ZOMBIE HUNTER


 لعبة zombie survival أو hunter ، للعبة بها الكثير من الحماس و تشويق و تسديد في المخلوقات الفضائية أو ما يسمى بمصاصي دماء، اللعبة بختصار فكرتها هي قتل الأعداء لأنهم يشمو دماء البشر و إذا بقي الحال على هذا فكل البشر سيموتون، و الكرة الأرضية ستهلك.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، و صلاة و سلام على أشرف المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موفعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة zombie survival أو hunter أصدقائي كما ذكرنا لكم سابقا فكرة اللعبة، المهم أصدقائي اللعبة بسيطة جدا سنذكر فقط بعض المميزات صغيرة فس اللعبة و ما يجعلها رائعة.

مميزات لعبة ZOMBIE HUNTER :


تحميل لعبة خرافية ZOMBIE HUNTER  جرافيك أسطوري


كما ترون أصدقائي خلفية لعبة رائعة، أما بنسبة للإعدادات فهي بسيطة جدا فقط تغيير لغة و إذا أحببت زيادة صوت أو نقصه فقط لاغير أحبابي الكرام، المهم عند دخولك للجيم ستلاحظ بأن اللعبة بها مستويات.


بنسبة Level كلما ترتفع في المستوى فصعوبة تزداد و هذا شيء رائع جدا ، أه نسيت أن أقول لكم أن كلما تفوز تحصل على أشياء جديدة مثل أسلحة أو أشياء أخرى.


تحميل لعبة خرافية ZOMBIE HUNTER  جرافيك أسطوري



أنا بنسبة في داخل اللعبة ZOMBIE HUNTER أو SURVIVAL سترى سخصية الخاصة بلعبة تم تصميمها بشكل احترافي رغم أن اللعبة بسيطة و حجمها صغير، و كذالك عند تسديد في الأعداء أو في رأس سيظهر معك أرقام حمراء و ذالك يدل على أنك تسدد في رأس و أيضا إذا ظهر معك لون الأصفر فهذا يدل على أنك تسدد فقط في body لا غير.


تحميل لعبة من هذا رابط المباشر لكم أصدقائي زومبي سوربيبال إضغط هنا.


معلومات لعبة ZOMBIE HUNTER او SURVIVAL :


المهم أصدقائي تقييم لعبة تقرييا 4.3 و إجمالي تقييمات 23000 ، أما بنسبة لحجم لعبة 129 ميجا ، اللعبة تتطلب أندرويد Android 4.4 إلى الأحدث ، و تقريبا تنزيلات لعبة مليون تحميلة أصدقائي ، و الإصدار الحالي هو 1.12.1 .



المهم أصدقائي و صلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم قلبي أن تعجبكم اللعبة و كان معكم أخوكم أحمد أومهير مع هذا المقال الجميل مع لعبة ZOMBIE HUNTER  أو SURVIVAL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *