ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

إضافة فريق الأساطير للعبة فيفا 2021 FIFA بدون إنترنت جرافيك عالي

 لعبة فيفا 2021 fifa الأسطورية و النعروفة في أنحاء العالم و هي من أفضل ألعاب كرة القدم، و شركة Ea تمت بمشاركة لعبتها الأصلية معنا و هي حقا لعبة أسطورية تتمتع بجميع المواصفات و المميزات و هي تشتغل بالإنترنت و هذا محزن لكم أصدقائي، و بالمناسبة أكثر ما يجعل اللعبة فيفا الأصلية جميلة و هي طريقة وضع القوائم و كذالك الجرافيك الذي و ضعته شركة.


إضافة فريق الأساطير للعبة فيفا 2021 FIFA بدون إنترنت جرافيك عالي


و نحن في هذا الموضوع على موقعكم Ahmad TECH كما عودناكم أتيناكم بباتش رهيب جداا، فيه جميع الأشياء الذي تريدها في لعبة كرة القدم، و من بينها تم إضافة فرق و كذالك يمكنك نحكم في CAMERA الخاصة بالجيم و هذا رهيب جداا، دعزنا نتحدق عن لعبة بشكل كامل، بنسبة للمودات أو باتشات سابقة مقارنة معا هذا فالإختلاف يكون في فريق الذي تم إضافته و إن شاء الاه سنذكره إبقو معنا.


بنسبة أصدقائي للقوائم لم تتغير، في موجودة في إحدى الباتشات سابقة الذي قدمناه لكم، و كذالك أحبابي الكرام بنسبة للصوار و لوجو الخاص بالفرق كذالك لم تتغير، وبنسبة للإعدادات فهي أصلا لن تتغير، أما بنسبة للجرافيك اللعبة فيفا 2021 fifa فقد تم تحسينه بشكل رائع، و أما الأزرار و الأنيميشن و الله أسطوريين متانسقان مع بعضهما هذا الأنيميشن يرجع إلا أيام نسخة لسنة 2014.


بنسبة لشيء الذي تم إضافته هو فريق الأساطير Legend و هو يحتوي على جميع لاعبين القدمى الذي أصبحوا غي زمانهم أساكير كرة القدم و من بينهم Ronaldinho و ronaldo البرازيلي و Beckham و xavi و casilas و كذالك Pili كل هذه لاعبين معتزلين و لدينا الكثير من لاعبين الأساطير في الإحتياط و أيضا كما قلت لكم تشكيلة خرافية ليس لها مثيل.


حجم لعبة أصدقائي 800 ميجا و كذالك data لا يتجاوز 100 ميجا، و كذالك apk لا يتجاوز 100 ميجا، اللعبة فيفا 2021 fifa فهي من تصميم شركة و تم تعديلها من طرف محترفين في هذا المجال، يلبون جميع طلبات المتابعين أحسن من شركة Ea ، تقييم لعبة في جوحل بلاي أتحدث عن أصلية 4.7 و هذا الذي يجعل هذه الأخرة من أفضل ألعاب.


تحميل APK

تحميل OBB

تحميل DATA


طريقة تثبيت لعبة على جهازك فكل ما عليك و هو تحميل هذه الملفات المرفقة في الأسفل و هما تلاث ملفات ، ستقوم أولا بتثبيت Apk ومن تم ستخرح الملفات Data و obb ستقوم كذالك بنسخ ملف الذي بالداخله ستنسخه في مكان تواجد ملف android تم تبحث على ملف obb الأصلي، أما دتا فنفس طريقة الشيء المتغيير هو ستنسخ الملف و تذهب للأندويد تم تبحث عن دتا و تلصقه هناك.


ومن هنا قد وصلنا لنهاية المقال، أتمنى أن يعجبكم هذا الموضوع كان طرفي بطبيعة الحال أتمنى أن يعجبكم، ومن هنا أقول لكم إلى للقاء إلى لعبة جديدة فيفا 2021 fifa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *