ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

جيم بلاي محاكات الحافلة Bus Simulator و طريقة تنزيلها على الأندرويد +HD

جيم بلاي محاكات الحافلة Bus Simulator و طريقة تنزيلها على الأندرويد +HD

 لعبة Bus Simulator Ultimate ، قيادة شاحنة لتوصيل الناس لوجهتهم اللعبة بها الكثير من الأشياء المميزة و من بينهم وقوف في منتصف الوجهة وتتكلم مع ركاب بأن ينزلوا للأكل أو استراحة.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة، من خلال هذا المقال سنقدم لكم لعبة Bus Simulator Ultimate.


فكرة لعبة Bus Simulator Ultimate :


فكرة لعبة جميلة جدا و هي كالتالي، تقوم بشراء شاحنة على الجيم تم ستدخل للعبة و تكسب المال من توصيل الناس إلى الوجاه الخاصة بهم، و أيضا يمكنك الوقوف في الأماكن الذي سيأكل فيها الركاب و بطبعة الحال ستنتظر ريتما يأكلوا، وايضا أصدقائي إذا إقترب أنتهاء الوقود فعليك ذهاب لأقرب مركز لتعبئة.


جيم بلاي محاكات الحافلة Bus Simulator و طريقة تنزيلها على الأندرويد +HD


لعبة محاكات الحافلة كأنك تلعب في أرض الواقع عليك كسب المال للعيش تقريبا نفس فكرة stramer simumator و لكن بطريقة أخرى، و الجميل في الأمر أنه يمكنك لاعب أونلاين مع الأصدقاء يعني تحدي بينكم و هذه هي فكرة اللعبة تقريبا نحدثنا على كل شيء.


مميزات محاكات الحافلة Bus Simulator :


من مميزات هذه الاخرة أنه يمكنك تشغيل الراديوا على الحافلة الهاصة بك ولكن الراديوا يشتغل بالإنترنت لأنه حقيقي فيه قنوات حقيقية و هذه ميزة رائعة، والمميز أكثر هو يمكنك تغيير الكاميرا لداخل الحافلة لرؤية ماذا يفعلون الركاب.


و أيضا شباب يمكنك نحدث مع ركاب في حالة طوارئ مثل إذا إقتربنا أن ننزل في الوجهة أو إذا و صلنا لمكان الإستراحة، اما بنسبة لطريق فهي تقريبا كأنك تقود في شارع حقيقية يمكنك زيادة في سرعة أو نقصها، يمكنك تشغيل singnal لمعرفة المكان الذي تريد دوران إليه، أصدقائي فعليك توصيل الركاب بشكل ناجح و لا تحاول أن تتجاوز الضوء الأحمر لأنه ينقص في الأموال.


جيم بلاي محاكات الحافلة Bus Simulator و طريقة تنزيلها على الأندرويد +HD

اللعبة محاكات الحافلة يعني Bus Simulator تدعم ما يسمى بشحن عن طريق جوحل بلاي لشراء سكنات أو ما يسمى بشاحنة جديدة خرافية، و بطبعة الحال كل ما ترتفع في المستوى تصعب عليك الوجاه لأن طريق تكون ضييقة و عليك صبر للمرور سيارات أخرى، بنسبة لأزرار اللعبة فهي متانسقة في شاشة و كذالك الخلفية و رئيسية كل تم تصميمها بشكل إحترافي.


معلومات محاكات الحافلة Bus Simularor :


اللعبة تقريبا حجمها لتطبيق 37 ميجا أما بنسبة ل obb حجمه 377 ميجا، تشتغل على جميع الهواتف الأندرويد و المميز أكثر هو يمكنك تغيير الجرافيك على حسب لاغ الهاتف، اللعبة لديها حمهور كبير جدا خاصة للألعاب simulator يعني المحاكات، شركة المطروة للعبة هي zukks games نسخة 1.4.1 أما بنسبة لتنزيلات 50000000+ و العدد في تزايد.


إضغط هنا APK

إضغط هنا OBB



ومن هنا قد و صلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم قلبي أن يعجبكم الموضوع و كان معكم أخوكم أحمد أومهير مع هذا شرح طييب في تقديم لكم دائما الجديد الألعاب و اليوم قمت بمشاركة معكم هذه الأخرة محاكات الحافلة Bus Simulator.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *