ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FTSغير مصنف

لعبة FTS 2021 بتعديلات أسطورية مود جديد تشتغل بدون نت أوفلاين

لعبة FTS 2021 بتعديلات أسطورية مود جديد تشتغل بدون نت أوفلاين


 لعبة fts 2021 بتعديلات أسطورية و حرافيك خيالي، و هي من أفضل ألعاب كرة القدم حاليا لأنها تشتغل بدون نت أو الأوقلاين هذه الأخرة تتميز بالعديد من الخيارات الذب حعلتها الأفضل، و كذالك بسطات اللعبة تجعلها أسطورية و رائعة و من حيث أيضا لاعب تشعر بالمتعة.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا مرتحين إن كنتم تبحثون عن ألعاب كرة القدم فهذه التدوينة لك صديقي العزيز عن لعبة fts 2021.


مميزات لعبة fts 2021 و تعديلات رائعة :


كما اعرفون أصدقائي أن هذه الأخرة بأخر الإنتقالات و الأطقم و لكن أحبابي القوائم أصلا لا تتغير في اللعبة أو الأيقونات، أما بنسبة للشعارات و الصوار تم تغييرهم بصوار عالية دقة، كما نعلم في هذه الأخرة أنها دائما تأتي بمميزات جميلة و رهيبة كدوريات جديدة و كؤوس بزيادة، المهم في الإعدادات اللعبة سنلاحظ أنه بإمكانك تغيير من الوقت المحدد للمبارات و أيضا صعوبة الذي تريد لاعب بها.


لعبة FTS 2021 بتعديلات أسطورية مود جديد تشتغل بدون نت أوفلاين


و كذالك كل يوم يتك فتح الأونلاين لتلعب مبارة واحدة مع عضو في العالم مبارة واحدة فقط، و يمكنك أيضا تعديل في اللغة لدينا مجموعة من اللغات كالإنجليزية و الإسبانية إلى أخره، أما القوائم أو تقسيمات فهي لا تتغير لدينا في سطر الأول أيقونة خاصة بمباريات الودية، و كذالك لدينا مكان لكتشاف لاعبين و شرائهم من فرق أخرى على سبيل المثالى أرسد شراء محرز من منشستر بخمسة ملايين ستطلبه من الفريق و يصلك لفريقك.


أما Clube يمكنك تطوير الملعب الخاص بك و تضع جميع المميزات الذي تريدها في هذا الملعب، أما بنسبة لوضع تدريب أو Entriment فهو أسطوري حقا يمكنك تديب مع فريقك على ركلات الحرة و الحزاء و ركلاة الركنية، أما الأقمصة الخاصة بالاعبين و شعارات تم تطويرها ووضعها في اللعبة، اللعبة fts 2021 تشتغل أوفلاين بدون نت.


لعبة FTS 2021 بتعديلات أسطورية مود جديد تشتغل بدون نت أوفلاين

معلومات لعبة fts 2021 بتعديلات أسطورية :


في عام 2015 قامت شركة First Touch Soccer بمشاركة معنا لعبتها الأسطورية في ذالك سنة و كانت أفضل لعبة في كرة القدم حتى أصبخت أفضل من dls من كترة تحملتها و جرافكها كنت أنا شخصيا أفضلها على Dream Leageu Soccer في تلك سن، و عند مرور سنوات، شركة لم تصمم لنا نسخة مثل تلك حتى الجرافيك لم يصبح جميلا و نحن شخصيا الذي نقوم بتطوير هذه اللعبة ووضع لها شعارات و كؤوس و جعلها بأخر الإنتقالات.


تحميل اللعبة fts 2021 :


Apk

Obb

Data




ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Fts 2021.


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *