ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Real Flight Simulator على الأندرويد RFS جرافيك +HD

 

تحميل لعبة Real Flight Simulator على الأندرويد RFS جرافيك +HD



لعبة Real Flight Simulator إختصار لكلمة RFS الشهيرة اللعبة محاكي الطائرات للأجهزة الأندرويد بعدما كانت فقط للحواسب او الكمبيوترات، أصدقائي هذه لعبة معقدة نوعا ما بما فيها من الكثير من الأزرار من داخل جيم بلاي.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونو في صحة جيدة أصدقائي من خلال هذا المقال سنقدم لكم لعبة محاكي الطائرات.


فكرة لعبة Real Flight Simulator 《RFS》 :


بكل بساطة فكرة لعبة هي تتحكم بطائرات تلعب دور القيادة، فكرة لعبة تقريبا مثل فكرة Bus Simulator الذي قدمناها سابقا، تقوم بقيادة و تتحكم في جميع الأزرار الخاصة بطائرة ككل، لدينا مجموعة من الأزرار فيها الذي فهمته أنا و الذي لم أفهم كما قلت لكم لعبة معقدة جدا.


يمكنك رفع طائرة و أيضا الهبوط في مكان أمن و بطابعة الحال ستتكلم مع الطاقم ليساعدك و المشكل في الأمر يتكلمون الإنجليزية، يمكنك زيادة في سرعة برفع الزر الذي ستراه في اليسار في الأسفل وكذالك يمكنك تحكم في طائرة لليمين و اليسار بتحريك زر Run لليسار و اليمين.


مميزات لعبة محاكي الطائرات Real Flight Simulator :


من مميزات هذه الأخرة هي تبدو كالحقيقة من حيث التحكم و أيضا من حيث العديد من الأزرار، و أيضا أصدقائي من المميزات لعبة هو تحكم في الحساسية الخاصة يالعبة في الإعدادات، و أيضا الكاميرى الخاصة بجيم بلاي إذا أردتها أمامية أو خلفية او داخلية.


و أيضا لدينا ميزة تغيير الجرافيك لأقصى حد يعني Ultra شيء رهيب جدا، و ايضا شباب يمكنك تغيير أماكن الأزرار و العديد من الأشياء، كما سترون اللعبة مهكرة أحبابي و عليك ترفع حسابك لتحصل على طائرات جديدة و سريعة.


تحميل لعبة إضغط هنا حبيبي RFS

ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل محاكي الطائرات Real Flight Simulator 


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *