ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

تحميل نسخة جديدة من لعبة GTA V للأندرويد تشتغل على جميع الأجهزة

 لعبة جتا 5 Grand theft auto من أفضل ألعاب في هذا العالم و تعتبر هذه Gta v الكل مهووس بها لأن بها الكثير من الأشياء الواقعية كأنك تلعب في واقعك، و من الأشياء الذي يجعلها أسطورية هي الجرافيك و الأنيميشن طريقة تحريك الكرتونيات أو شخصيات، و كذالك من الميزات الجميلة في هذه الأحرة هي المهمات.


تحميل نسخة جديدة من لعبة GTA V للأندرويد تشتغل على جميع الأجهزة


و كذالك يمكنك لتعب بشكل أونلاين مع أصدقائك، أنا الأن أصدقائي أتحدث عن العبة بشكل كامل و الأصلية، و في هذا الموضوع إن شاء الله سنقدم لكم نسخة للهواتف الأندرويد نشنغل على جميع الأجهزة الضعيفة و القوية و المتوسطة و بطبيعة الحال لديها حرافيك جميل نوعا ما، و كذالك الأزرار تشبه بالتي توجد في gta san كي لا ندخل في تفاصيل.


و من بين المميزات الذي حعلت هذه نسخة جميلة و هي حجمها لا يزيد عن 100 MB و لا تحتوي على أيي ملفات OBB و DATA فقط ستقوم بتحميل لعبة gta 5 بشكل عادي و تثبيتها على هاتفك وستشتغل عندك بشكل normal، المهم أصدقائي سنتحدث عن لعبة بالكامل ااذي سنقدم لكم هذا اليوم.


تحميل نسخة جديدة من لعبة GTA V للأندرويد تشتغل على جميع الأجهزة


عند دخولك اللعبة صديقي العزيز ستلتحظ صوار تتمشى بطريقة Slide Show بها تلاث صوار جميلة، و كذالك تلاث خانات في الأسفل، خانة خاصة بالإعدادات بنسبة لهذا الخيار لم يشتغل يعض لأن لعبة في تطوير مستمر عند ضغطك عليه لن يظهر لك شيء، و بطبيعة الحال لدينا زر تشغيل أو play و زر الخروج Quit.


نحن الأن نحتاج لزر تشغيل عند لعبك لعبة ستلتحظ قيديوا صغير لملخص اللعبة بشكل كامل في أول لعبة تقريبا به 20 تانية، و من تم ستلعب لعبة بشكل عادي، بنسبة للأزرار في متناسقة مع الأصابع، و الخريطة كذالك جميلة،ستلاحظ في أول الجيم يعطون لك مهمة لتنهيها لتنتقل لمرحلة أخرى، gta5 بها مهمات رائعة أظن أنها ستعجبك زميلي.


تحميل نسخة جديدة من لعبة GTA V للأندرويد تشتغل على جميع الأجهزة


بنسة أحبابي الكرام لشركة Rockstar Games الذي تطوير الألعاب أو سلسلات Gta فهي غير مهتمة بالهاتف نهائيا، إنها تطوير فقط للحواسيب و لا أعلم ما سبب و الله كل الناس ينتظرون من شركة أن تتحرك و تصنع لنا نسخة جميلة للأندرويد و أيضا للأيفون و لما لا و أظن سيكون حجمها رهيب جداا.


تحميل من هنا اللعبة Gta 5

سيكون لديها العديد من تحميلات على الجوجل بلاي حتى ولو وضعوها بالفلوس الكل سيشتريها و من بينهم أنا، وسيكون في ذالك ثمنها غالي جداا مثل Minecraft، نريد نسخة تكون مثل نسخة الحاسوب من حيث الجرافيك و الأزرار و شخصيات و الشوارع و المنازل و سيارات وكل شيء نريد كذالك الإضأت إن شاء الله.


المهم ومن هنا قد وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى أن يعجبكم هذا المقال و إن شاء الله سنقدم لكم أشياء رهيبة في المستقبل كما قلت لكم سابقا بأن ألعاب الحياة الواقعية أو grand theft auto V فقط شباب محترفين الذي يطورون هذه نسخ، وكل أسبوع يخرج مود جديد أو نسخة جديدة، و أقول لكم الأن أستودعكم الله إلى لعبة جديدة إن شاء الله إلا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *