ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية و كاملة مع حل جميع المشاكل

 

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية و كاملة مع حل جميع المشاكل


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أصدقائي مع هذا المقال الذي سنقدمه لكم GTA San Andreas.


كما تعلمون أصدقائي أن اللعبة لديها شعبية كبير عبر العالم و الكل يعرف هذه الأخرة و يبحث عنها في جوحل أو اليوتوب و لكن الأغلبية تقوم بتحميل المعدلة و نحن إن شاء الله سنقدم لكم نسخة جميلة جديدة كاملة و أصلية و مع حل جميع المشاكل و من بينهم شاشة سوداء.


المشاكل الذي يعاني منها الأغلبية في Gta San Andreas :


من بين أشهر المشاكل الذي يعاني منها الاعبين هو لاغ في هذه نسخة أصدقائي تقريبا لاغ تم إزالته و أنا لاحظت هذا و قرنت بين نسخة سابقة و هذه نسخة، و أيضا مشكل شاشة سوداء سبب هذا هو زيادة في الجرافيك و الهاتف لا يتحمل ذالك تم يقوم بجعل شاشة سوداء.


تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية و كاملة مع حل جميع المشاكل


إذا أردت تخلص من هذا المشكل فعليها إنقاص الجرافيك للأسفل حتى تشتغل معك اللعبة جيدة، ومن بين المشاكل الأخرى كالضوء في اللعبة أو ما يسمى بوضوح اللعبة ليس موجودا في نساخ سابقة أصدقائي و هذه هي أشهر المشاكل الذي يعاني منها الأغلبية أحبابي.


طريقة تثبيت لعبة Grand Theft Auto san Andreas :


كل ما عليكم أصدقائي هو ستقوم بتحميل الملفات المرفقة في الأسفل، و من تم تنزل تطبيق zarchiver أو أي تطبيق يقوم بنفس دور أصدقائي هناك الكثير، أولا ستقوم بفك ضغط على الملفات كلها طريقة سهلة جدا ستذهب للملف الذي به RaR ستضغط عليه ضغط مطولة و سيظهر معك إستخرج هنا إضغط عليها، إفعل هذا مع جميع.


تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية و كاملة مع حل جميع المشاكل


أما بنسبة للمرحلة التانية ستثبيت Apk الخاص بلعبة Gta، و من تم ستنسخ ملف obb الذي حجمه 2GB إلى مكان الأندرويد و تبحث على OBB و تلصقه هناك، ستجد أيضا ملف إسمه DATA هذا خاص بزيادة الضوء و الجرافيك للعبة إذا أردت تنزيله و تجربته سأتركه لك، أما بنسبة لطريقة تثبيته بسيطة جدا ستنسخه و تبحث أيضا على android تم data و تلصقه هناك.


APK

OBB

DATA GRAPHICS



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل grand theft auto san andreas


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *