ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنفمحاكيات

تحميل لعبة PES2021 للمحاكي PPSPP بباتش جديد و القوائم الجديدة

تحميل لعبة PES2021 للمحاكي PPSPP بباتش جديد و القوائم الجديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أصدقائي مع هذا المقال الذي سنقدمه لكم Pes2021 للمحاكي ppspp


أصدقائي نظرا للعديد من المودات و الباتشات دائما ما نسعى بتقديم لكم أحسن المودات و الباتشات للعبة pes2021 للمحاكي ppspp، و في هذا الباتش سنلاحظ تغيير العديد من الأشياء و الذي سنتعرف عليها ان شاء الله و أيضا لحجمها المناسب للهواتف.


مميزات هذا الباتش pes2021 ppspp :


أما بنسبة للميزة الأولى هو تغيير في الجرافيك قليلا و أيضا وضوح و الإضاءة للعبة ستلاحظ هذا في الملعب المخضر و أيضا أصدقائي للأوجه لاعبين جد واضحة و مميزة حقيقية مئة بالمئة.


تحميل لعبة PES2021 للمحاكي PPSPP بباتش جديد و القوائم الجديدة


أما الموسيقى الخاصة بالعبة أتت بنغمة جديدة و خلفية أسطورية للاعب الخاص لبايير منشن بقميصه الأحمر، و المميز أكثر في الكؤؤس الخاصة ب CUP ستلاحظ إضافة كأس العالم لسنة 2022 لقطر و هذا شيء مذهل و رهيب و كذالك الكؤوس الأخر مثل Leageu جميعها موجودة مثل دوري أبطال أوروبا و غيرها..


اللعبة ليست أصلية أحبابي الكرام فقط معدلة من طرف أشخاص محترفين، حجم لعبة للملفين محموعين 1.20GB أما ملف PATCH فقط حجمه 600 MB و ملف اللعبة 620MB و هذا حميل بنسبة لكم أصدقائي.


تحميل لعبة PES2021 للمحاكي PPSPP بباتش جديد و القوائم الجديدة


طريقة تثبيت لعبة Pes2021 للمحاكي ppspp :


ستنزل للأسفل أولا ستقوم بتحميل ملف الباتش و كذالك ملف اللعبة بنسة لفك ضغط ستنزل أي تطبيق يقوم بنفس دور Zarchiver أنصحك به حقا هذا المهم ستضغط على ملف الذي به Rar ضغطة مطولة و تظهر معك إستخرج هنا.


مرحلة التانية هي ستنسخ ملف الباتش الذي به TEXTUR و SAVE DATA إلى مسار المتواجد في الهاتف و تبحث عن ملف PSP و تقوم بلصق الملفات في ذالك المكان بشكل بسيط جداا.


ملف اللعبة pes 2021

ملف الباتش


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Pes2021 للمحاكي ppspp


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبكم إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *