ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

أفضل 10 عشرة ألعاب عالم مفتوح لسنة 2021 أسطورية Android/IOS

 أفضل 10 ألعاب العالم المفتوح لعام 2021


أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح لسنة 2021 أسطورية


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلم على أشرف الأنبياء و المرسلين غي هذا الموضوع الحديد على موقعك  Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير  ، ألعاب العالم المفتوح: هي نوع من الألعاب التي يمكنك فتحها للاستمتاع فقط بمشهد اللعبة ، والعالم الواسع ، والرسومات الرائعة ، وأيضًا متعة اللعب التي لن ننساها.  هناك العديد من ألعاب العالم المفتوح المتاحة على Android و iPhone ، ولهذا السبب قمت بحفظ كل هذا البحث من أجلك: اليوم أحضرت لك قائمة بأفضل 10 ألعاب عالمية مفتوحة لنظامي Android و iPhone تتميز برسومات أسطورية ، كبيرة جدًا عالم كبير ، بالإضافة إلى ميزات أخرى ، لذلك لا تدعنا نتعرف على الألعاب.


  اللعبة الأولى ، المبارزون X


  “The Swordsmen X” هي لعبة حركة تنافسية مجانية تغذيها الأدرينالين وتضع 100 لاعب في مواجهة بعضهم البعض في معركة ملكية.  بستطاعة لاعبين استعمال ترسانة مختلفة من الأسلحة الحربية ، بما في ذلك السهام والخناجر وغيرها من الهجمات بعيدة المدى في حربهم من أجل الحياة من سيعيش.


  مميزات العبه


  رسوماتي الخيالية ، ليست مثل أي لعبة أخرى


  عالم كامل وكبير جدا


  حجم صغير مقارنة بالرسومات والعالم كله


  العب على الإنترنت مع أصدقائك


  يعمل على معظم الهواتف

  لعبة Oceanhorn الثانية

  استكشف البحار المجهولة ، عالم مليء بالمخاطر والأسرار والأسرار.  قاتل الوحوش الأشرار وإتقن استعمال الخدع السحرية وتأكد ان الكنوز القديمة التي ستقوم بمساعدتك في مهامك.  استخدم كل ذكائك ومهاراتك لفتح أسرار مملكة أركاديا القديمة ووحش البحر أوشنهورن.  تستيقظ وتجد رسالة من والدك.  لقد مشى … الرصاص لوحده هو كناش ملاحظاته القديم ورمزية ليس لها فهم.


  تجمع Oceanhorn بين رواية القصص الرائعة والرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة واللعب المثير في تجربة مغامرة حركة ضخمة لن تنساها أبدًا.  استمتع بالموسيقى التصويرية المذهلة من أفضل مؤلفي ألعاب الفيديو في العالم: أتقن اللعبة بسهولة باستخدام أدوات التحكم باللمس أو متحكم دقيق.  تعليق:

  Oceanhorn هي لعبة تنزيل مجانية مع عملية شراء واحدة داخل التطبيق لإلغاء تأمين الإصدار الكامل.  يمكنك تشغيل الفصل الأول مجانًا واختباره أولاً على جهازك.

  متطلبات اللعبة

  * إعدادات رسومات قابلة للتخصيص


  * يحتاج 1 GB من Memoire الوصول العشوائي


  300 ميغا بايت من المساحة


  الأنترنيت


  اللعبة الثالثة Genshin Impact

  Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار للعالم المفتوح تم تطويرها ونشرها بواسطة miHoYo.  تتميز اللعبة ببيئة عالم مفتوح خيالي ونظام قتال قائم على الحركة باستخدام السحر الأولي وتبديل الشخصيات ، وتستخدم تسييل gacha للاعبين للحصول على شخصيات وأسلحة وموارد أخرى جديدة.


  متع عينيك على العالم من حولك ، مع أسلوب فني مذهل ، وعرض في الوقت الحقيقي ورسوم متحركة مضبوطة بدقة ، مما يمنحك تجربة مشاهدة غامرة حقًا.  يتم تبديل وضوح لعبة و كذالك أحوال طقس بشكل عادي بمرور الزمن ، مما يجعل كل تفاصيل هذا الكون تستنشيق بالحياة.  عبور أي جبل ، واسبح في أي ممر يعبر فيه نهر ، وانزلق عبر العالم أدناه ، وتمتع بالعالم و المنظر الجميلة في كل خطواتك على طريق.  وإذا توقفت عن التحقيق مع Roving Seelie أو ميكانيكي غريب ، فمن يعرف ما قد تجده؟


  مميزات العبه


  رسومات خرافية عالية الجودة


  العالم كله


  أفضل لعبة 2021 للهاتف


  الحجم الكبير ليس مثل باقي الألعاب


  قصص مود وزياراته الخيالية

 

  اللعبة الرابعة CYPER PUNK MOBILE


  Cyberbank 2077 هي لعبة RPG من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة CD Project Red وستتوفر على أنظمة تشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One.  تم نشر اللعبة بواسطة مشروع CD.  مستوحاة من Cyberbank 2020. تتمحور قصة أحداث اللعبة في مدينة californya العنيفة فيها قتالات ز فاسدة مقسمة إلى 6 مدينات رئيسية.


  قام شخص ما بتطوير نسخة محمولة من الحكاية الخيالية ، وهي الآن قيد التسجيل المسبق ، ولكن اللعبة عبارة عن رسومات رائعة وعالم كبير جدًا وهناك أيضًا مغامرات ، ولكن حتى الآن لم يتم نوع اللعبة وكيفية اللعب. أظهرت.

  اللعبة الخامسة ، Watch Dogs 2

  Watch Dogs 2 هي لعبة فيديو مطلق نار من منظور شخص ثالث ، حركة ومغامرة خفية تم إصدارها في 15 نوفمبر 2016 وهي متوفرة على أجهزة Windows و PlayStation 4 و Xbox One.  تم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft.  إنها استمرار للعبة Watch Dogs التي صدرت عام 2014. وستحتوي اللعبة على اللغة العربية


  هناك شخص قام بتطوير نسخة للجوال ، وهي حقًا نسخة رائعة تضم عالمًا كبيرًا ومدينة رائعة ، لكن اللعبة لا تحتوي على أي شخصيات أو أصداف ، فقط المدينة ، لكنها ما زالت جارية.  تم تطويره ويمكنك تنزيل الإصدار الحالي الآن


  ربما يعجبك أيضا

  تحميل لعبة روكيت ليج Rocket League لأجهزة الأندرويد الأصلية


  تحميل لعبة الأصلية Fall Guys لأجهزة Android و iPhone جرافيك عالي 2021


  اللعبة السادسة استراكرافت

  مرحبًا بكم في “Astracraft: بطولة ARMS 5V5”.  يسعدني أن أحمي سلام المجرة معك!  مجموعة الموت مقابل الأحصنة البيضة – عداوة الألفية في في الفضاء مجرة .  هناك خطط قتالات شرسة في الظلام ، قتال فريق إدارة المجموعات والسجلات على حذر الكشف.  يمكنك البدء بالأجزاء ، وبناء الأسلحة الخاصة بك ، وإرسالها إلى المعركة.  اجمع رفاقك في فريق مكون من 5 أفراد للانضمام إلى حرب المجرة الملحمية هذه ضد قوى مجهولة في أعماق الكون

  خمسة ضد خمسة ، أسلحة ، عقوبات ، لعبة تنافسية.  توجه إلى لاعبين في أصدقائك في هذا القتال بين محترفين التي تقرر مصير العالم.


  قم بتعديل وترقية وترقية أسلحتك في البندقية الفولاذية والمطحنة.


  تعرف على كيفية التعاون مع زملائك في الفريق على فراش الموت.


  شىء ضبابي!  يأسر!  تعديل!  تنمو!  تصبح أقوى قوة مسلحة في الكون وتصبح الأسطورة التي لا تقهر

  المباراة السابعة ، Last Pirate


  Last Pirate هي لعبة مغامرة للبقاء على قيد الحياة تقوم فيها بتشكيل مصيرك في بيئة عالمية مفتوحة شاسعة.  كجزء من تجربة فيلادلفيا ، علقت في واقع موازٍ ومناوب.  اكتشف هذا العالم الجديد والغامض بكل مفاجآته.  استعمل كل ما تلقاه للبقاء على الحياة و العيش وحل سر الخاص به للعودة إلى للكون الحقيقي.


  اتبع طريقك الخاص في بيئة ذات جمال استثنائي ونطاق عملاق.  استكشف الغابات الشاسعة التي تسكنها الذئاب الخطرة 

  ‏والدببة وأسود الجبال.  اكتشف القرى المهجورة والمجمعات العسكرية القديمة حيث يحتفظ الزومبي بالأدوات والأسلحة والقرائن الحيوية لأسرار هذا العالم.  يمكنك حتى السباحة والغطس إذا كان بإمكانك تجنب التماسيح الجائعة.


  امسك الحيوانات أو اجمع الفاكهة لهزيمة جوعك.  منجم للموارد والأسلحة الحرفية والأدوات والمركبات الأساسية.  اعثر على كنوز ومعدات وبنادق مخفية لتنتصر في عالم مليء بالمخاطر: الإشعاع والشذوذ والظروف الجوية القاسية والزومبي الغاضبون.

 

  اللعبة الثامنة مشروع: GAIA


  المشروع: GAIA هي لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين تعتمد على محرك UE4 ، وتتميز ببنادق تم ترميمها بشكل كبير ، وقصة رؤية للعالم ، وتخطيط إستراتيجي تكتيكي ، وتجربة إطلاق نار سريعة ، وتعاون عبر الإنترنت والمزيد ، مع الحفاظ على جودة رسومات عالية.


  نحن نسعى أيضًا لتحقيق أداء أفضل وخريطة أكبر وتفاعل أكثر تشويقًا ومزيدًا من الحرية.


  اللعبة التاسعة هي سبونجبوب


  صفات:


  ● العب بشخصيات سبونجبوب و باتريك و ساندي وستعمل مهاراتهم الفريدة


  ● خطة Thwart Plankton الشريرة لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات الغبية


  ● تعرف على عدد لا يحصى من الشخصيات من المسلسل الشهير


  ● إعادة تصميم إحدى أفضل ألعاب SpongeBob المبتكرة


  ● رسومات متطورة وإخلاص حديث وأسلوب لعب محسن ومريح


  ● دعم التحكم الكامل


  ● يدعم خدمات ألعاب Google Play

  اللعبة العاشرة MadOut2 BigCityOnline
  

  اللعبة المحمولة رقم واحد في عالم مفتوح!

  الوضع عبر نت – ما يصل إلى مئة لاعب اونلاين ليس روبوت على الخريطة


  مساحة حقيقية كبيرة تبلغ 10 كم 2


  عالم مفتوح بالكامل


  فيزياء سيارات جميلة مع توزيعات


  سيارات مختلفة فوق 40 نوعا


  العديد من المهام المختلفة


  سيارات روسية مجنونة


  قم بتنزيل اللعبة والاستمتاع بها ، ودعوة الأصدقاء!

  نأتي الآن للتنزيل الألعاب


The Swordsmen X

Oceanhorn ™‏

Beyond A Steel Sky

Genshin Impact‏

 watch dogs 2

Astracraft‏

Last Pirate

SponGbob

MadOut2 BigCityOnline‏


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *