ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

رسميا: لعبة الباركور مدهشة Ryzen Dawn جرافيك خيالي +HD

 

رسميا: لعبة الباركور مدهشة Ryzen Dawn جرافيك خيالي +HD



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على اشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى ان تكونوا في صحة جيدة أصدقائي مع هذا المقال شييق عن لعبة الباركور أو rysen dawn.


هذه الأخرة مؤخرا تم نشرها من طرف شركة الأصلية في هذه الأونة الأخرة على الجوحل البلاي و هملت ضجة كبيرة و كذااك موجود فيها نسخة للكمبيوتر، و لهذه لعبة العديد من المميزات الذي سنتعرف عليها كن حيث الإعدادات و كذالك أنيميشن إن شاء الله.


مميزات لعبة الباركور rysen dawn :


من المميزات هذه اللعبة هي يمكنك تحكم في جميع الإعدادات الخاصة بهذه الأخرة عليك حعل حجم شاشة 100 لتلعب بسلاسة جيدة أو مت يسمى ب Resulation و من تم إذا أردت تغيير الأمور الأخرى فهي ثانوية إذا كان هاتفك قويا من الأفضل تعديل عليها ووضع الظل في اللعبة أو shadow.


رسميا: لعبة الباركور مدهشة Ryzen Dawn جرافيك خيالي +HD


و كذالك تفعيل خيار فرام fram لزيادة في الدقة لاعب و أيضا تحكم في حساسية لعبة إذا كنت خفيفا أو تقيل فجعلها على حسب سرعة يدك كما قلت لكم هذه الخيارات للأحهزة القوية إذا كان هاتفك ضعيفا دعها و شأنها و لعب فقط.


أما ااخيار الأخر لشراء المنتاجات أو الملابس فعليك أو لا كسب المال من خلال إكمال المهام الذي يعطون لك إياهم من خلال شقلبة و أخره لكسب بعض العملات لشراء ملابس رائعة و و كذالك أشياء أخرى أحبابي الكرام، أمام من داخل لعبة الباركور rysen dawn فتلاحظ الجرافيك عالي جديد، و الأزرار متانسقة.


رسميا: لعبة الباركور مدهشة Ryzen Dawn جرافيك خيالي +HD



معلومات لعبة الباركور Rysen dawn :


لعبة من شركة R-USER Games حجمها ما يقارب 300 ميجا نشتغل على كافة الأجهزة الضعيفة و المتوسطة و كذالك القوية، تقييم لعبة حاليا 4.7 إصدار هذه الأخرة 1.01V تنزيلات لعبة الأن 5000 ألاف download عبر العالم.


تحميل لعبة Rysen dawn برابط مباشر من هنا


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل لعبة باركور rysen dawn.


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *