ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

تحميل لعبة فيفا 21 FIFA للجهاز الأندرويد من شركة Tencent Games

 تنزيل لعبة FIFA 21 Android جديدة من Tencent Games:


تحميل لعبة فيفا 21 FIFA للجهاز الأندرويد من شركة Tencent Games


  السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلم على أشرف الأنبياء و المرسلين غي هذا الموضوع الجديد على موقعكم  Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير  ، سنتحدث اليوم عن اللعبة الجديدة والرائعة التي مُنحت لها Tencent Games وشراء حقوقها من EA.
  إنها فيفا 21 ، أو ما يسمى فيفا موبايل ، هذه السلسلة من EA ، والتي يتم إطلاق إصدار جديد من هذه السلسلة كل عام لـ FIFA وهذا العام وفي شهر 3 يعني في نهاية هذا الأشهر ، فوجئنا بواسطة تينسنت الألعاب .


حيث اطلق نسخة جديدة ورائعة جدا افضل من النسخة الموجودة على بلاي ستور وهي نسخة جميلة جدا، لسوء الحظ ، لم يتم إطلاق اللعبة بعد وهي متوفرة الآن فقط في بلدان معينة.


  ميزات لعبة FIFA 21:


  أخيرًا ، FIFA 21 FIFA من Tencent Games ، واجه نجوم كرة القدم والأصدقاء في مباريات وبطولات حماية الأصناف النباتية ، والمزيد.  قم بإنشاء Ultimate Team الخاص بك أو العب كأفضل فريق لديك لأول مرة أثناء اللعب
  أصدقاؤك أو الفرق الأخرى في لعبة كرة القدم المتحركة في FIFA Mobile!

  اختر من بين بطولات الدوري والفرق المفضلة لديك التي تضم أكثر من 50000 لاعب بما في ذلك: الدوري الإنجليزي الممتاز – ترينت ألكسندر-أرنولد / فيل فودين لاليغا – جواو فيليكس / رودريجو MLS – كارلوس فيلا / تشيتشاريتو IT الدوري الإيطالي – ثيو هيرنانديز / أليساندرو باستوني الدوري الألماني – إيرلينج هالاند / جيو Reina / Ligue 1 1- انطلاق Kylian Mbappe / Bruno Guimarães LEAGUE & EUROPA LEAGUE ضد فرق من بعض مسابقات كرة القدم للأندية الكبرى – UEFA Champions League و UEFA European League شارك في الأحداث الحية التي قد يتم لعبها والتي تتوافق مع البطولات
  عالم حقيقي طوال الموسم للفوز بلاعبي UCL و UEL الحصريين.  اتبع كل خطوة من دور المجموعات إلى نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA: Soccer Icons 2
  ضع بصمتك على كتب تاريخ كرة القدم!  أنشئ فريقًا مليئًا بالأساطير مع 100 رمز كرة قدم ، من بيليه وزيدان إلى مارادونا وباولو مالديني.


  تتيح لك جميع الميزات الجديدة لموسم 2020-21 هذا: اللعب كفريقك المفضل لأول مرة في مباريات الدوري ، أكمل تحديات الأيقونة الأسبوعية للفوز بواحدة من 100 أيقونة متاحة الآن للسيطرة على الدوريات العالمية في وضع الموسم الجديد كليًا لوضع Ultimate TeamTM الخاص بك في المقدمة ، مواجهة للحصول على المركز الأول في قوائم المتصدرين الأسبوعية في بطولة نهاية الأسبوع الجديدة ، والتي تم إكمالها بواسطة Division Rivals ، المزيد من الطرق لتحويل نشاط كرة القدم الحقيقي إلى مكافآت داخل اللعبة ، بالإضافة إلى فتح حصريًا 8 عناصر إجمالي مباريات oao Felix 11v11 Realtime أنشئ قائمة أصدقائك في اللعبة وتابع سجلك المباشر للحصول على حقوق المفاخرة.  الملعب على وشك أن يصبح شخصياً.


  تدريب النجوم الخاصة بك عزز أي لاعب ، من بطل محلي إلى نجم عالمي!  ارفع المستوى العام لأي لاعب في فريقك لبناء فريق أفضل وأكثر نجاحًا  مكافآت Real World Soccer في اللعبة G العب كرة القدم الحقيقية واربح مكافآت في FIFA Mobile!  لقد تعاونا مع adidas و Jacquard من Google لإنشاء GMR ، ضبان ثوري مع m Jacquard الذكي.  ضعه في أي حذاء أو حذاء وواجه تحديات العالم الحقيقي لزيادة إجمالي فريقك داخل اللعبة.


فقط مع أديداس جمر وفقط في فيفا موبايل .  في هذا الوقت بضبط ، يتوفر أديداس جمر فقط في المناطق التالية: الأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا وتشيلي والصين وكولومبيا وجمهورية التشيك.  الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، إيطاليا ، أيرلندا ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بيرو ، بولندا ، البرتغالslovakia ، espania ، suide سويسرا ، تركيا ، USE

  معلومات مهمة للمستهلك.  يتطلب هذا التطبيق قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم ، ويتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت (قد يتم تطبيق رسوم الشبكة).  جمع البيانات باستخدام تقنية التحليلات ولتقديم إعلانات طرف ثالث (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل).


 يستعمل تطبيق خدمات ألعاب جوجل بلاي ، قم بإنشاء الخروج من service ألعاب جوجل Play قبل تنصيب إذا لم تريد ، وستمتع بنشر لعبتك بين أحبابك.


  اتفاقية المستخدم: http://terms.ea.com سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط http://privacy.ea.com قم بذهاب الى موقع http://help.ea.com للحصول على بعض المعلومات أو استفسارات قد تزيل EA الوظائف عبر نت بعد تلاثون 30 يومًا.  لفحص على –ea.com/serviceupdates

طريقة لعب فيفا 21 :

 

 تبدأ اللعبة حيث قد يستغرق التنزيل بعض الوقت ، ثم يُطلب منك كتابة اسمك ، ثم اختيار فريقك الخاص ، ثم البدء ببعض التدريبات مثل ركلات الترجيح ، والتمرير ، والتمرير ، والدفاع ، والتسديد باتجاه المرمى ، ثم تبدأ اللعب مع المنافسين الآخرين حيث يحصل الفائز على المزيد من النقاط ، مما يسمح لك بشراء واستبدال لاعب بآخر .


قد بعجبك :

تحميل لعبة فيفا 2021 fifa إصدار و تصميم جديد أوفلاين FIFA 2021 Mobile


تحميل فيفا 2021 FIFA تحديث جديد أسطوري مثل الحاسوب FHD


معلومات اللعبة :


إصدار 14.3.01

تاريخ التحديث 17 مارس 2021

التحميلات أكثر من 100،000،000 تحميل

حجم التنزيل 92.27 م

مشتريات عبر التطبيق 9.09 – 909.99 درهم مغربي

لكل بند مقترح من فنون إلكترونية

تاريخ الخروج 10 أكتوبر 2016

أذونات التطبيق اقرأ المزيد


شرح طريقة بداية المباراة في فيفا 2021 :


  وضع ركلة البداية هو أسهل طريقة للبدء في FIFA 21 ، باستخدام خيار Classic Match ، وهي مباراة ودية مع خيار الوقت الإضافي و / أو ضربات الجزاء إذا انتهى الوقت الإضافي في المباراة بشكل تعادل .


  يمكنك اختيار فريقين من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الفرق الدولية والسيدات.


  يمكنك أيضًا لعب الألعاب المصغرة في مباريات فولتا الودية ، أو نهائيات الكأس لمرة واحدة ، أو مباراة من مباراتين داخل وخارج أرضه أو في أفضل سلسلة مباريات حيث يكون أول لاعب يفوز بعدد معين من المباريات هو البطل .


  هناك أيضًا مجموعة متنوعة من مجموعات قواعد المنزل ، والتي تشبه مباراة البداية المعتادة ، ولكن مع بعض الاختلافات الشيقة أو الصعبة.


  خيارات قواعد المنزل الخمسة هي: Long Range و Survival و Air Mode و First To و No Rules و Swap و Hell King و Mystery Ball.


  المدى الطويل يعني أن جميع الأهداف التي تم تسجيلها من خارج منطقة الجزاء يتم احتسابها على أنها هدفين ، بينما البقاء على قيد الحياة يعني أن كل فريق يخسر لاعبًا في كل مرة يسجل فيها ، وفي لعبة الرؤوس والكرات الهوائية فقط يتم احتساب الأهداف ذات الرأس والكرات العالية والركلات الحرة والركلات الحرة الأهداف: لا يسمح بأهداف أخرى.


  الوضع الأول الذي يتم فيه تحديد عدد محدد من الأهداف ؛  يفوز أول لاعب يصل إلى هذا الرقم ، بينما يعني تعريف بلا قواعد أن المباراة لا تحتوي على أخطاء أو بطاقات أو تسلل.


  Swaps هو وضع جديد في FIFA 21 ، حيث يتبادل الفريقان عددًا صغيرًا من اللاعبين ، يرتدي هؤلاء اللاعبون فستانًا فوق قمصانهم ولديهم قدرة أكبر على التحمل من باقي الفريق.  يتغير اللاعبون الثلاثة بشكل عشوائي ، لذا يمكنك تغيير لاعبك العادي إلى مهاجم نجم.


  King of the Hill هي إضافة جديدة أخرى ، حيث يمكنك تحميل مضاعف الهدف عن طريق الاحتفاظ بالكرة في منطقة معينة.  احتفظ به داخل هذا المستطيل لبضع ثوان ويمكنك زيادة المضاعف ، بحيث يتم احتساب كل هدف على أنه اثنين أو ثلاثة.  تقل هذه الشحنة بمرور الوقت ، لذا ستحتاج إلى إعادة الشحن في مستطيل إعادة الشحن.


  الكرة الغامضة هي ثالث مجموعة قواعد جديدة تُضاف إلى FIFA 21 ، حيث يتم تطبيق مكافآت عشوائية أثناء المباراة.  تشمل هذه المكافآت تحسينات السرعة وتحسينات التسديد وزيادة القدرة على التمرير وتحسين المراوغة ومضاعفة الأهداف ، حيث يتم احتساب جميع الأهداف على أنها 2 أو 3 أهداف.



الآن قم بتنزيل الرابط لعبة فيفا 2021 FIFA


إضغط هنا


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *