ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنفمحاكيات

تحميل لعبة PES 2021 باتش جديد للاعب Maradona الأسطورة الحية

 لعبة بيس 2021 pes الأسطورية و لكن هذه المرة للمحاكي ppspp الموجود على الجوجل بلاي، و يسمى هذا المحاكي من أفضل المحاكيات حاليا، يمكنك تشغيل فيه جميع ألعاب و سنشرح عليه إنش شاء الله هذه الأخرة بباتش جديدة أو مود محدث بالكامل سنتحدث كليا على تغييرات الذي طرأت في لعبة.


تحميل لعبة PES 2021 باتش جديد للاعب Maradona الأسطورة الحية


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم في هذا الوقت الرائع كيف حالكم أصدقائي، المهم أحبابي في الله أتيتكم بجديد اليوم و هو لعبة بيس 2021 pes للمحاكي ppspp.


بنسبة لتغييرات الذي طرأت على لعبة بكل بساطة قبل دخول في الموضوع أريد أن أقول لكم بأن لاعب maradona توفي بسكتا قلبية رحمه الله و لهذا تم تعديل هذا الباتش من أجله، المهم كي لا نطيل تغييرات فهي كالتالي.


تحميل لعبة PES 2021 باتش جديد للاعب Maradona الأسطورة الحية


بنسبة أصدقائي تم تغيير في صوار بشكل شامل أحبابي في الله و كذالك تم تغيير في الخلفية بخلفية بها لاعب الأرجنتيني سابق maradona المتوفي رحمه الله، و بنسبة للموسيقى بطبيعة الحال كذالك تم تبديلها بموسيقى جديدة.


ذستلاحظون بنسبة للقوائم في سابق قمت بمشاركة معكم مود شبيه بالقوائم الموجودة فيه مع هذا الباتش، القوائم لن نقول بأنها جديدة لأني قد شاركت معكم شبيه لهذه نسخة فقط بعض تغييرات البسيطة الذي طرأت، بنسبة للمكان الذي تتواجد فيه أوجه لاعبين و الله شيء أسطوري في الأوجه دقة عالية في الأقمصة كذالك و الجرافيك بطبيعة الحال.


تحميل من هنا ISO


تحميل الباتش Texture


تحميل المحاكي PPSPP


تحميل لعبة PES 2021 باتش جديد للاعب Maradona الأسطورة الحية

طريقة تشغيل لعبة على هاتفك فهي بسيطة أصدقائي كل ما عليك هو تحميل الملفات المرفقة في الأسفل و من تم ستقوم بفك ضغط على الباتش patch أو texture ستقوم بلصق هذا الملف و تذهب إلى مسار تواجد ملف PSP الموجود في الهاتف و تستبدل الملف TEXTURE الموجود هناك مع هذا الذي قمت بتحميله أو تنزيله.



حجم لعبة بيس 2021 pes بنسبة للملف iso وحده تقريبا ما يقارب 700 ميجا فقط، أما حجم الباتش أو الملف texture أيضا 700 ميجا، أريد أن أقول لكم بأن هذا المود تم تعديله من شباب محترفين فقط و دائما كل مرة يخرج باتش جديد أشاركه معكم أصدقائي في الله و هذا شيء رائع لكم.


المهم أصدقائي هذه هي لعبتنا اليوم أتمنا أن يعجبكم هذا المقال البسيط، مع هذه اللعبة الأسطورية أحبابي في الله للمحاكي ppspp بيس 2021 pes و أستودعكم الله إلى لعبة جديدة لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *