ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل أخر إصدار من لعبة Minecraft لجميع الأجهزة و بها سرفرات كثيرة

تحميل أخر إصدار من لعبة Minecraft لجميع الأجهزة و بها سرفرات كثيرة



 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على اشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى ان تكونوا في صحة جيدة أصدقائي مع هذا المقال شييق عن لعبة ماينكرافت Minecraft.


أغلب الأشخاص بعرفون هذه اللعبة الرائعة و الممتعة و هي أقدم ألعاب الأونلاين الذي تعتمد على سرفرات و لاعب مع أشخاص عبر العالم و كذالك يمكنك أن تلعب مع أصدقائك أو لحالك فقط لعبة Minecraft Beta.


مميزات هذا الإصدار من ماينكرافت Minceraft :


من مميزات هذا الإصدار أحبابي في الله هو أنه يمكنك تشغيلها على الهواتف الضعيقة يدون لاغغ و كذالك المتوسطة بخفة عالية، و كذالك الأونلاين شغال بشكل خرافي، سنتحدث قليلا عن الإعدادات.


تحميل أخر إصدار من لعبة Minecraft لجميع الأجهزة و بها سرفرات كثيرة


يمكنك صديقي تعديل على الأزرار اللعبة و أيضا تعديل على Risulation أو جرافيكس أما بنسبة لتلك الأشياء الثنوية مثل الصوت أو أشياء أخرى لا دعي أن تعدل عليها، أما بنسية لدخول اللعبة عند ضغطك على انشاء أو Creat ستظهر معك 3 خانات.


الخانة الأولى بها world و هي للعب مع نفسك فقط أو ما يسمى بسولو solo اما الخانة الثانية فهي خاصة بالأصدقائي يمكنك و ضع اسم صديقك غي الخانة و يكفيك ارسال به طلب صدقة و سيظهر معك في القائمة، أما التالتة فهي رائعة جداا لسرفر يمكنك اختيار اي سرفر تريد و لاعب به و لكن في بعض الأحيان لا يشتغل.


طريقة إنشاء حساب xbox على ماينكرافت Minecraft :


عند دخولك للعبة صديقي في رائيسية ستظهر معك خانة بها Sign up ستضغط عليه و يوجهك الى موقع رسمي للهوتمايل غي جوجل كروم و من تم تقوم بضغط على انشاء حساب تدخل معلوماتك مثل الإسم و البريد الإلكتروني و إنشاء الله تشتغل معك طريقة صديقي العزيز.


تحميل أخر إصدار من لعبة Minecraft لجميع الأجهزة و بها سرفرات كثيرة

معلومات لعبة ماينكرافت Minectaft :


اللعبة لديها شعبية كبيرة عبر العالم تقريبا أزياد من 10 000 ملايبن لاعب هذه اللعبة الخرافية، حجم لعبة تقريبا 18.66 MB في هذه نسخة لدينا العديد من الإضافات و Version 1.16.40.02 من شركة Mojang.


تحميل لعبة من هنا رابط مباشر



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل لعبة ماينكرافت Minecraft.


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *