القائمة الرئيسية

الصفحات

أخير لعبة House Flipper تم تنزيلها على Google paly جرافيك رهيب +HD

 

أخير لعبة House Flipper تم تنزيلها على Google paly جرافيك رهيب +HD


لعبة House Flipper الشهيرة الشبيهة تقريبا بلعبة streamer life simulator، ولكن هذه الأخرة فيها إختلاف طفيف وكل هذا سنتعرف عليه في هذه المقالة إن شاء الله.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أصدقائي المهم قبل كل شيء سنتعرف على الفكرة الخاصة بلعبة، و المميزات و أيضا المعلومات.


فكرة لعبة House Flipper :


ببساطة أصدقائي فكرة لعبة هي شبيهة بألعاب simulator تتحكم في شخصية يظهر بها فقط الأيدي، و من تم تبداء المهمة الخاصة بك تذهب إلى المنازل لتنظيفها و جمع الأزبال و مسح الجدران، و كذالك دخول إلى غرفة نوم لتجمع الأشياء الملخبطة وأيضا دخول لغرفة ضيافة لتنظيفها كذالك، و اللعبة هي مراحل كلما نتهيت من منزل يعطون لك منزل جديد و تتبع المراحل الذي ستجذها في الأسفل بالإنجليزية كلما تنتهي من مرحلة يعطون لك علامة صح.


مميزات لعبة House Flipper :


أكثر ما يميز لعبة هو كيف تتحكم فيها بدون لاغ و طريقة دوران كاميرا مثير جدا، و الأكثر من ذالك يمكنك زيادة في حساسية اللعبة يعني طؤيقة دوران، و أيضا الجرافيك عالي جداا +HD، يمكنك أن تتحدى أصدقائك في لعبة بالإتصال بالإنترنت و رابط حسابك بفيسبوك.


و أيضا أحبابي يمكنك تغيير في FRAM الخاص بلعبة House Flipper يعني  Fps من الأفضل وضعها 60 لدقة عالية و ضبط جرافيك على High لتلعب بشكل سالس أما بنسبة screen scaling و ضعها 100 بالمئة، اللعبة أصدقائي تدعم شحن يعني Shop لشراء الأشياء الخاصة بلعبة.


معلومات لعبة House Flipper :


تم تطوير لعبة من طرف PlayWay Sa إصدار هذه نسخة 1.02، تم إطلاق لعبة في سنة 2020 يوم 20 شهر أكتوبر، تنزيلات الخاصة بلعبة تقريبا 500000+ في تسعة أيام فقط شيء رهيب أصدقائي، تشتغل لعبة House flipper على جميع الإصدارات فقط للأندرويد.


رابط مباشر لتحميل اللعبة من هنا إضعط



زمن هنا قد و صلنا لنهاية الموضوع أتمنى أن تكونو في صحة جيدة يا شباب المستقبل، و كان نعكم أخوكم أحمد أومهير مع هذه اللعبة شييقة أتمنى أن تعجبكم و للمزيد من المعلومات ستحد فيديوا يشرح لعبة و جيم بلاي خفيق أيضا و دمتم في رعاية الله و حفظه و سلام عليكم.

reaction:

تعليقات