ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

أخرا طريقة وضع قائمة الغش بلعبة فري فاير free fire

أخرا طريقة وضع قائمة الغش بلعبة فري فاير free fire



 لعبة فري فاير free fire الأكثر شعببة في العالم و في هذا المقال إن شاء الله سنريككم طريقة وضع سكريبت أو قائمة الغش للعبة بكل سهولة فقط تابعوا معي الخطوات.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشؤف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH من خلال هذا الموضوع إن شاء الله سنريكم طريقة وضع قائمة الغش و ليس سكريبت فقط قائمة حتى لا يأتي شخص يتفلسف علي.


طريقة وضع قائمة الغش في لعبة فري فاير free fire :


أولا شباب كل نا عليكم هو إتباع الخطوات، ستقوم أولا بنزول للأسفل ستجد ملف قم بتحميله، و من تم صديقي العزيز ستتبيث تطبيق على هاتفك، وتدخل إليه و تنتظر ريتما يقوم بتزيل لك ملفات obb و data من داخل تطبيق.


أخرا طريقة وضع قائمة الغش بلعبة فري فاير free fire



لا أريد وضع لكم الملفات هنا من لأحسن أن تقوم بتحميلها من داخل تطبيق الخاث بالعبة هذه أفضل طريقة بنسبة لكم، عند أنتهائك من جميع المراحل ستظهر لك رسالة في الأسفل Package… لا تخاف تلك رسالة ستزول بسرعة.


مميزات قائمة الغش في لعبة فري فاير free fire :


عند إنتهائك من جميع الخطوات، ستظهر لك أيقونة على اليسار خاصة بجميع مميزات الذي تريدها لتفجر رؤؤس ?، المهم أصدقائي ستظهر لكم العديد من الخيارات و من بينهم خيارات الذي أعرف و الذي لا أعرف.


أخرا طريقة وضع قائمة الغش بلعبة فري فاير free fire



من بينهم مود هيدشوت إيم في رأس دائما يمكنك زيادة الحساسية أو نقصها حتى لا تنكشف ، و أيضا مود سرعة إنتقالا من مكان لمكان، مود antena معرفة أماكن الأشخاص، و أيضا لدينا مود aim bot سلاح يضرب بشكل تلقائي في المكان تواجد الأعداء هذا رائع.


المهم أصدقائي في هذا الأخر بها الكثير من المميزات الذي أنا بذات لا أعرفها، و تجنبا لتبنيد حسابك إستخدمه مرة في أسبوع و أزله أو مرتين فقط و أنصحك بمرة، أو لا تستخدمه على حسابك شخصي في لعبة فري فاير free fire .


إضغط هنا لتحكيل تطبيق Headshot




ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل فري فاير free fire


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *