ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Cover Strike الشهيرة وشبيهة Conter Strike جرافيك اسطوري

 

تحميل لعبة Cover Strike الشهيرة وشبيهة Conter Strike جرافيك اسطوري



لعبة Cover Strike الشهيرة وشبيهة Conter Strike


لعبة cover strik الحربية و شهيرة الذي تتميز بالكثير من المميزات الذي ستذهشكم حقا، فاهي شبيهة بكونتر ستريك Conter strick من حيت تصميمات و الأصوات أصدقائي.


تحميل لعبة Cover Strike الشهيرة وشبيهة Conter Strike جرافيك اسطوري



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أحبابي الكرام، من خلال هذا المقال سنشارك معكم لعبة cover strick المتواجدة على google play، المهم سنذكر لم مميزات لعبة و أيضا عيوبها.


مميزات لعبة cover strick :


من الأشياء الذي أعحبتني في لعبة هي الأصوات شبيهة بالذي توجد في لعبة conter strike و أيضا الأسلحة الذي توجد في لعبة مثل awm و ak و غيرها من الأسلحة الكثيرة، و لكن من صعب الحصول على أسلحة المتقدمة القوية إلا بشرائها.


تحميل لعبة Cover Strike الشهيرة وشبيهة Conter Strike جرافيك اسطوري



و أيضا أحبابي الكرام ما يعجبني فيها هو أنه يمكنك تحكم فب جرافيك لعبة كما تريد على حسب هاتفك إذا كان قويا أو ضعيفا لتلعب براحة تم، و الجميل في الأمر أيضا هو كيف وضع المطور الأزرار وضعها بشكل إحترافي حقا مثل زر إطلاق رصاص و أيضا القفز و الهبوط كل هذا موجود في لعبة و بعض الأزرار الأخرى مثل تعبئة دم.


عيوب لعبة cover strike :


من عيوب هذه الأخرة هي الإعلانات، اللعبة بها كثير من الإعلانات المزعجة لن تترككم تلعبون براحتكم، و من عيوبها الخلفية مزعجة تماما و شاشة رئيسية غير احترافيه عكس داخل لعبة تحس بها كأنك تلعب conter strike في الحاسوب أصدقائي، بنسبة لكيفية تثبيت لعبة إنزل للأسفل إضغط على رابط سيوجهك إلى جوجل بلاي و حملها مباشرة.


إضغط هنا لتحميل لعبة cover strike



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل cover strike

لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *