ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

رسميا تحميل لعبة Pitch Clach للاندرويد من شركة KONAMI الشهيرة

 رسميا تحميل لعبة Pitch Clach للاندرويد من شركة KONAMI الشهيرة



أعلنت شركة KONAMI عن لعبة PITCH CLASH BETA ، وهي لعبة محمولة غير رسمية جديدة لمحبي كرة القدم

 

مرحبا بكم أصدقائي اليوم ستنزل وتختبر لعبة Pitch Clash Open Beta على جهازك متاحة الآن لنظام Android حتى 20 أبريل 2021 وستنتهي و تنتظر مرة أخرى من شركة ان تصدرها .


كشفت شركة Konami ، مؤخرًا أن eFootball PES 2021 Mobile تقترب ببطء من نصف مليار عملية تنزيل على مستوى العالم ،لقد تجاوزت اللعبة 400 مليون عملية تنزيل ،  و لهذه المناسبة ، أطلقت شركة Konami #MessiChallenge Quiz على تويتر .


تحميل لعبة Pitch Clach للاندرويد نسخة تجريبية من Konami

لقد كان تحديًا رائعا بحيث كان على المشجعين تخمين المباراة بتدقيق وهذا ما تحدث عنه سفير اللعبة ، ليونيل ميسي ، في مقابلة ، إذا تم تقديم أكثر من 40 ألف رد ، يمكن للاعبين الحصول على تذكير خاص ببطاقة ليونيل ميسي Iconic Moment Card ، PES 2021 Mobile متاحة مجانًا على أجهزة Android و iOS.



بعد هذا النجاح ، أعلنت شركة كونامي أيضًا على وصول لعبة جديدة تركز على عالم كرة القدم.  تسمى هذه اللعبة Pitch Clash وهو عنوان إستراتيجي تم إحضاره إلى ملعب كرة القدم، سيتعين على اللاعبين إنشاء مجموعتهم باستخدام بطاقات من لاعبين المعروفين ، وبالتالي عليهم تشكيل فريقهم الخاص ، سيجمع الاجتماع بعض لاعبين من جميع الأندية الكبرى: مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وغيرها و الكثير من الفرق .

   تويتر الرسمي: https://twitter.com/pitchclash

تقدم Pitch Clash طريقة لعب إستراتيجية جديدة كليًا لكرة القدم ، يمكن لجميع المستخدمين الوصول إليها من خلال المباريات السريعة ، وأدوات التحكم السهلة ، والآليات سهلة التعلم.  يستمر اختبار الإصدار التجريبي المفتوح حتى 20 أبريل 2021.


تتميز لعبة Pitch Clash بدوريات و بطولات ذات ترخيص من شركة كونامي الشهيرة وزيادتا على ذالك إلا أن أندية الكبرى من أمريكا الجنوبية وأوروبا ، بما في ذلك العمالقة المحبوبين لذى الجماهير مثل FC Barcelona و Manchester United و Juventus FC و FC Bayern München.  بستطاعتك جمع أكثر من 10000 لاعب محترف مرخص كبطاقات لاعبين!


هذه لعبة سهلة للغاية و شركة تريد تبسيطها حتى تصبح أبسط بكثير وأكثر استراتيجية من PES 2021 Mobile ، لأن الألعاب الأسرع ونظام اللعبة وعناصر التحكم أبسط للغاية ، تم الكشف عن مقطع دعائي للعبة ستجذه في الفيديوا في الأسفل وهذا الفيديوا خاص بي للعبة ، على الرغم من أن شركة Konami لم تعلن بعد عن تاريخ إصدار رسمي ، إلا أن الإصدار التجريبي من اللعبة متاح بالفعل حتى 20 أبريل على أجهزة Android وعليك تجريبتها قبل وصول وقت انتهاء .

   

وصف اللعبة Pitsh Clashالرسمية


اختر بطاقات اللاعب الخاصة بك بحكمة واستمتع بإثارة اللعب ضد الأصدقاء والمنافسين من جميع أنحاء العالم. قم بوضع خطط و قرارات تكتيكية قوية للتغلب على أعدائك وتوجيه فريقك إلى الفوز!


 ●أدخل في نوع من الألعاب الجديدة والمثيرة من الإستراتيجيات الكرة القدم

   ●التقط اللعبة والعبها دون عناء ، في أي مكان وفي أي وقت

  ●استمتع برسومات جذابة وطريقة لعب بسيطة

 ●جرب إثارة قرارات المباراة الحاسمة في اللحظات الحاسمة من المباراة

   ●اختبر مهاراتك التكتيكية ضد الأصدقاء والمنافسين في جميع أنحاء العالم

   ●استرخ واستمتع بلعب ديناميكي يتكشف مثل بث المباريات المتلفزة

   ●كدس مجموعتك مع بطاقات اللاعبين لبناء فريق أحلامك

   ●أرسل ستيكرات Emote للوصول إلى لاعبين آخرين أثناء تحديات

   ●فهي موطن لأكثر من 10000 لاعب مرخص من أندية مشهورة حول العالم

  

العب مع الأصدقاء وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم!  تأتي متعة لعبة Pitch Clash من توقع تحركات اللاعب الآخر وطريقة اللعب المثيرة القادمة على أرض الملعب.  كلما زادت معرفتك بخصمك ، زادت إثارة المباراة بين الإستراتيجية وذكاء كرة القدم!  يتيح الإعداد السريع والسهل للعبة إجراء تدريب على المباريات مع الأصدقاء والمنافسين الشرسين عبر المناطق الترفيه.


  معلومات حول مجموعة كونامي Konami


تأسست في عام 1973 ، بدأت مجموعة Konami كشركة مصنعة لآلات ألعاب الأركيد.  على مر السنين ، نمت الشركة لتشمل وحدات أعمال مختلفة في أسواق مختلفة.  تضم شركة KONAMI HOLDINGS CORPORATION حاليًا للترفيه الرقمي والترفيه والألعاب والأنظمة والأعمال الرياضية.  تم طرح الشركة للاكتتاب العام في بورصة أوساكا في عام 1984 ، وبورصة طوكيو للأوراق المالية في عام 1988 وبورصة لندن في عام 1999. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: www.konami.com/en.


معلومات حول كونامي للترفيه الرقمي


تقوم شركة Konami Digital Entertainment ، الشركة الرئيسية لمجموعة Konami ، بتطوير محتوى ترفيهي للألعاب المحمولة ووحدات التحكم والبطاقات.  تشتهر الشركة بامتيازاتها العالمية مثل eFootball PES و Metal Gear و Silent Hill و Castlevania و Contra ، بالإضافة إلى Yu-Gi-Oh!  سلسلة لعبة بطاقة تحصيل.  www.konami.com/games/corporate/en/


متطلبات النظام للعبة Pitch Clash لنظام Android


  نظام التشغيل: 5.0 وما فوق

  اسم الحزمة: jp.konami.pesrtsobt

  المطور: KONAMI

  تم التحديث في: مؤخرًا

  الإصدار: الأحدث

  الحجم: 1 جيجا

  النوع: كرة قدم


تحميل لعبة Pitch Clach الأن


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *