ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Mafia City للاندرويد أخر اصدار مع قائمة الغش برابط مباشر

 تحميل لعبة Mafia City للاندرويد أخر اصدار مع قائمة الغش برابط مباشر


تحميل لعبة Mafia City للاندرويد أخر اصدار مع قائمة الغش برابط مباشر


اليوم إن شاء الله سنقوم بمشاركة معكم لعبة بسيطة و يمكنك استمتع بها مدينة مافيا وبإسم أخر Mafia City يمكنك لتعبها على حهازك حتى ولو كان ضعيفا جدا و المخزي في الأمر أنها فقط للهواتف Android .



ماهي فكرة لعبة مدينة المافيا Mafia City Apk



فكرتها بكل بساطة أنها تمنحك تجربة حقيقية في هذا العالم الخاص ب مافيا المدينة، بطبيعة الحال هي من ألعاب الذي تحتاج إتصال بالإنترنت على جهازك للاندرويد، فبكل بساطة عليك أن تحمي مدينتك تماما وكن أنت العقل المدبر الحقيقي في لعبة Mafia city و أرينا الإستراتيجية الخاصة بك



ماهي مدينة المافيا



المافيا هو اسم منظمة اجرامية سيئة سمعة سمعناها مرات عديدة بلفعل هذه منظمة سرية قوية تزداد شراسة في كل مرة و تتحول تدريجيا الى منظمة وحشية لا ترحم أحدا ، كل ما عليك فعله في هذه المدينة ستحكم عليها بواسطة رجالك الأقوياء



كيفية لعب لعبة مافيا City



احمِ مجالك ، وسيطر على المدينة تمامًا وكن العقل المدبر الحقيقي في لعبة Mafia City و أرينا الإستراتيجية الخاصة بك في لعبة عليك بناء وتحسين جميع أنواع المباني وتطوير المهارات المهمة لتكون أكبر زعيم عصابة في المحيط اللعبة .



لكن لعبة الذي عليك تشغيل مخك فيها لا تتعلق فقط ببناء وإدارة الهياكل للحصول على الموارد ، بل إن جاذبيتها الرئيسية هي المعارك حقًا عليك بمواجهة أعدائك بالعديد من المقاتلين المختلفين مثل الفرسان و ربوتات المسلحين وحتى المركبات المدرعة ، جميعًا سنقوم بمشاركة في عصابات ميليشيا معينة، يمكنك حتى تحكم فيهم توظيفهم كما أردت أنت و إذا كان بإمكانك الحصول على موارد كافية ، فهذا كل شيء.



قد يعجبك:

فإن الانضمام إلى عصابة أمر حيوي للبقاء على قيد الحياة و تعيش هنيئا و في الأخير سيأتي اليك رؤساء مافيا من اللحظة التي ستنتهي فيها من البرنامج التعليمي ، لذا فإن الحصول على حلفاء أمر ضروري.



هي لعبة إستراتيجية تلعبها بعقلك فقط و في نفس الوقت مثيرة، مع موضوعات فريدة للغاية من هذا النوع. علاوة على ذلك ، تم تصميم هذا العنوان الرائع بشكل جميل للأجهزة مثل الأندرويد و أجهزة أخرى التي تعمل باللمس.


معلومات عن تحميل لعبة Mafia المدينة



هي من تصميم شركة yottagame تعني هذه الكلمة إستراتيجية ، تقيمها في جوجل Play تقريبا 4.1 وهذا شيء جميل مقارنتا ببسطتها و حجمها الذي لا يتجاوز 80 ميجا، بنسبة كم تنزيل حصلت عليه 50 000 000 مليون رقم خيالي ، و ماهي الأجهزة الذي ستشتغل عليها سأقول لك اخي هاتف محمول به نظام الاندرويد اصداره 4.1 فما فوق، أما الإصدار الخاص بلعبة فهو 1.5.605



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *