ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة COF 2021 للاندرويد أفضل لعبة كرة القدم أخر إصدار

تحميل لعبة COF 2021 للاندرويد أفضل لعبة كرة القدم أخر إصدار


تحميل لعبة COF 2021 للاندرويد أفضل لعبة كرة القدم أخر إصدار


 تعد لعبة Champion of the Fields ، المعروفة باسم Cof ، واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية على الإطلاق ، والتي تنافس أشهر الألعاب الرائدة في هذا المجال ، مثل FIFA أو PES، وقد تم إصدرت اللعبة من قبل شركة “NetEase” الصينية ، الذي لقت نجاحًا كبيرًا ، كما انها شبيهة بالألعاب الرائدة بل يمكن القول انها تتفوق عليها في بعض الأحيان ان لم نقل غالبا .


تحتوي اللعبة على ترخيص FIFPro بالإضافة إلى الرسومات التي اكتست طابع الجمالية و الدقة في التصميم وأنماط لعب مختلفة، بالإضافة إلى ذلك ، يعد نظام التحكم بهذه اللعبة  أحد أكثر الأنظمة سهولة في الاستخدام التي عرفت في ألعاب كرة القدم على الهواتف الذكية. تبرز هذه الميزة بشكل أكبر أثناء الوضع المثير عبر الإنترنت ، والذي يتيح لك مواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي و هذا ما يرفع و يزيد من درجة الإستمتاع باللعبة عن طريق خوض تجارب ممتعة و لما لا كسب صداقات جديدة. 

اضافتا لصدور تحديث للعبة في 8 أبريل لهذه السنة فنجد بطل الملاعب في فئة الرياضة لكرة القدم مع ميزة PVP اذ اصبح في امكانيتك التحقق من جميع التطبيقات من المطور اللعبة. و الأن ماذا تنتظر ؟ اركل الكرة وابدأ في الجري نحو مرمى خصمك، أنت على وشك أن تبدأ أكثر من 90 دقيقة داخلا بذلك في جو المغامرة و الحماس المفرط فقط بضغطة زر واحدة و من داخل غرفة نومك .

ماهو وصف لعبة COF 2021


تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة وممتعة و كل ما عليك سوى إنشاء فريقك الخاص من نجوم العالم المفضلين لديك وتدريبهم على المستوى العالمي و ما يجعل لعبة ممتعة أنها تضم الآلاف من اللاعبين المحترفين الحقيقيين من 63 دولة ، والذين تم وضع صورهم داخل اللعبة بأسلوب فكاهي لخلق جو رياضي تنافسي فريد يحاكي الواقع. 

  ‏

فكرة اللعبة أنها تحاكي سحر كرة القدم من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح، سيحدد التحكم الماهر في مهاراتك و الجهد والعمل الجماعي نتيجة المباراة فقط إذا أردت الفوز اعمل بذكاء ، و بطبيعة الحال يمكن للجميع إظهار أنفسهم في هذه اللعبة ، سواء كنت نجمًا رائعًا أو مبتدئًا.

كيفية لعب لعبة COF 2021 


تحتوي الواجهة الرئيسية للعبة على لوحة افتراضية على الجانب الأيمن ، حيث يمكنك استخدام اللوحة لتحريك كل لاعب في المباراة،  يوجد على الجانب الأيسر من الشاشة أربعة أزرار للتحكم في الحركة مثل الجري أو التصويب أو التمرير أو تغيير الاتجاه.

  ‏

  يمكنك التحكم بشكل كامل في اللعبة باستخدام عصا التحكم القياسية ومجموعة من الأزرار على الجانب الأيمن والأيسر من شاشة اللعب للتحكم في حركة ومهارات اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين تسريع الكرة وتشغيلها وتمريرها لتسجيل الأهداف بمهارتك الخاصة  .

  ‏

  يمكنك التحكم بسلاسة في تدريب اللاعبين في فريقك، و كذالك ستستمتع أيضًا بسهولة اللعب والتحكم في التسديد أو تمرير الكرة ، بالإضافة إلى مهارات كرة القدم ، مثل التسديد على المرمى ، أو تمرير الكرة ، أو القيام بتمريرات قصيرة للهجوم أو الدفاع ، أو تبديل المدافعين في الدفاع وغيرها.  يمكنك أيضًا القيام بحركات أكثر مهارة مثل التمريرات الطويلة والتسديد العالي والتسديد الجوي والانعطافات بمرونة كبيرة،  يمكنك القيام بكل هذه المهارات بدقة باستخدام عصا التحكم والمفاتيح أو الأزرار في واجهة اللعبة.


قد يعجبكوأخر نسخة من لعبة Pitch Clach رسمية للاندرويد من شركة كونامي

يمكنك كذالك تجربة لعبة vive le football على جهازك الاندرويد و الكمبيوتر



ماهي المميزات اللعبة COF 2021 لهواتف Android 


 كانت اللعبة متاحة في بدايتها فقط على منصة Pc ومنصة PS4 ، ولكن نظرًا لتزايد شعبية اللعبة ، فهي متوفرة الآن على جميع هواتف Android ذات الإمكانيات المختلفة.


اللعبة تقدم لمستخدميها على الهواتف الاندرويد العديد من الميزات ، ولعل أبرزها ما يلي:


تأتي اللعبة برسومات عالية الجودة وهي واقعية وحقيقية تماما . 


يمكنك اللعب في البطولات المحلية والدولية في الوقت الفعلي للفوز بالكؤوس والمال ، تمامًا كما هو الحال في المباريات الحقيقية.


أصوات المشجعين داخل اللعبة أكثر إثارة وواقعية.


اللعبة تشتغل بالإنترنت، لذلك يجب أن يكون لديك اتصال دائم بالإنترنت طوال فترات اللعب والمنافسة مع باقي اللاعبين.




تحديثات لعبة COF 2021 أخر إصدار

  أضاف المطور العديد من التحديثات ، مما أعطى اللاعبين عددًا كبيرًا من ميزات اللعب ، من أجل منحهم فرصة الاستمتاع بمزيد من المرح بتمريرات الكرة المرنة والسريعة والدقيقة ، مما يجعل اللعب أكثر سهولة.


  هذا بالإضافة إلى إدخال إمكانية اللعب مع الأصدقاء داخل غرف مخصصة أو ما يسمى ب ROOM ،  كما أعطت اللعبة مستخدميها مزيدًا من الحرية لإدارة فرقهم وتحديد الزي الرسمي الخاص بهم.


تأتي كذالك ميزة التحكم في الكاميرات الداخلية للعب لزيادة المسافة أو تقليلها وهذا يعتبر من أفضل التحديثات داخل اللعبة.


   لم يعد الاستبدال يتطلب تأكيدًا أخر .

   أصبح المدافعون في منطقة الجزاء أكثر نشاطًا الآن.

   تقليل الضغط الدفاعي في خط الوسط.

   تم تحسين طرق التمرير  .

   تم تعديل توازن هجوم التسديدة الطويلة.

   تمت إضافة إعدادات التوجيه والدقة للتمرير.

   قد تم تحسين لعبة على الأجهزة الضعيفة .


ماهي متطلبات لجميع المستخدمين لعبة COF21

طالما لديك اتصال جيد بالإنترنت فستلعب لعبة بسلاسة و جودة عالية مع أصدقائك لذلك على الرغم من أن هذا هو أحد الإصدارات المفتوحة الأولى من Champion Of The Fields ، يمكنك الاستمتاع بوضع اللعب المثير هذا في أي مكان وفي أي وقت.  بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن هاتفك الذكي من الدرجة الأولى ، في حد ذاته، فعليك دائمًا تقليل جودة الجرافيك و الصوار للتأكد من أن المتطلبات الفنية أكثر أساسية.


كيف تقوم بتدريب فريقك ، وتجنيد ، وبيع ، ورفع المستوى في لعبة COF21


 تمنحك لعبة Champion Of The Fields الفرصة لفتح لاعبي كرة قدم جدد لرفع مستوى فريقك تمامًا مثل Ultimate Team من FIFA ، يمكنك الحصول على لاعبين جدد بناءً على نظام النقاط اعتمادًا على مظهرهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار التشكيل التكتيكي الذي يناسب احتياجاتك.  من ناحية أخرى ، ستفاجأ أحيانًا عندما تدخل اللعبة لأنه يمكنك تلقائيًا فتح نجم كرة قدم عالمي.


هل حقا لعبة Champion Of The Fields ستصبح تهديدا كبيرا للألعاب الأخرى
   ‏ 

مع كل الميزات المذكورة سابقًا وكذالك الأشياء الذي سيتم تقديمها بالتأكيد في التحديثات المستقبلية ، ستصبح لعبة Champion Of The Fields تهديدًا حقيقيًا للألعاب مثل FIFA أو PES و حتى Dream League Soccer.  تعد سهولة التحكم والمرئيات الرائعة وتراخيص المشغل وأداء الخادم أسبابًا كافية لمنح جائزة لشركة NetEase.


طريقة تحميل لعبة Champion OF Fields 2021 لنظام Android


يمكنك تنزيل لعبة 2021 COF للأندرويد باتباع الخطوات التالية التي سنذكرها لك هنا:


قم بتنزيل اللعبة من الرابط في الأسفل حجمها 1.10 جيجا .


بعد ذالك قم بتنزيل تطبيق zarchiver من جوجل PLAY أيضًا .


قم بفتح تطبيق Zarchiver الأن و ذهب إلى مكان أو موقع تواجد الملف الذي تم تحميله .


بعد الوصول إلى الملف اللعبة ، اضغط عليه ضغطة مطولة تم سيظهر لك أحد الخيارات إضغط على الخيار الأول وهو إستخرج هنا .


الأن بعد استخراج الملف ستقوم بكل بساطة بتثبيت تطبيق و تقوم بنسخ ملف لعبة إلى مسار obb المتواجد في Android.


  بعد اكتمال خطوات التثبيت ، أدخل الأن إلى  لعبة COF 2021.  و اتبع التعليمات لبدء اللعب بكل بساطة .

تحميل لعبة الأن

أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *