ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FTSغير مصنف

تحميل لعبة FTS 2021 مود جديد أشياء رهيبة جرافيك عالي +HD

تحميل لعبة FTS 2021 مود جديد أشياء رهيبة جرافيك عالي +HD

 السلام عليكم و رحمة الله تعالىو بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا أولا في صحة جيدة في هذا المقال ان شاء الله سنقدم لكم لعبة fts 2021 بمود جديد بأخر إنتقالات و الأطقم و تقسيمات كل شيء جديد.


هذه الأخرة fts 2021 الشهيرة من شركة عملتقة الذي كانت دائما تقدم لنا نسخ رهيبة من اللعبة و لكن الشركة إنقطعت في مشاركة نساخ، المهم في هذه سنة سترون الكثير من المودات و الباتشات و من أفضل المودات هو الذي سأقدمه لكم في هذا شرح أحبابي الكرام.


مميزات لعبة fts 2021 :


ومن مميزات هذا الباتش أو المود هو تغيير في الخلفية و الموسيقى أيضا و كذتلك زيادة قليلة في الجرافيك أما بنسبة للصوار كلها و الأقمصة و شعارات كلها بدقة عالية و هذا شيء خرافي وكذالك بما تتميز هذه اللعبة الكثير من الأشياء منها.


تحميل لعبة FTS 2021 مود جديد أشياء رهيبة جرافيك عالي +HD


لاعب كؤوس مثل كأس أبطال أوروبا و أ كذالك التدريبات لفريقك لتطوير من مستواك في اللعبة Fts 2021، بمكنك تدرب على ركلات جزاء و ركلات الحرة و تماس و كذالك كثير من الأشياء، يمكنك زيادة صعوبات المبارة في الإعدادات مثل الوقت و صعوبة و العديد من الأشياء الخرافية.


معلومات لعبة fts 2021 :


طريقة تشغيل اللعبة على الهاتف هي بسيطة جدا كل ما عليك هو تحميل الملفات المرفقة في الأسغل و تتبع الخطوات الذي دائما ما نتطبقها، اللعبة معدلة فقط و ليست رسمية من شركة فقط نسخة الذي قدمت لنا شركة first touch soccer هي في سنة 2015 أحسن نسخة من حيث الجرافيك و animation.


تحميل لعبة FTS 2021 مود جديد أشياء رهيبة جرافيك عالي +HD


حجم لعبة 370MB بكل ملفاتها و و تقييم لعبة في ستة 2015 4.7 لأنها نسخة أسطورية، أما بنسبة للعدد تحميلات فهي هائلة، و هذا المود حاصل على الكثير من تنزيلات أصدقائي.


تحميل APK

تحميل OBB

تحميل DATA



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل fts 2021


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *