ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

تحميل لعبة Gta Vice City لإصدار الأخير + قائمة الغش الكاملة

تنزيل Gta Vice City لإصدار Mediafire Android 2021 + قائمة الغش الكاملة

تحميل لعبة Gta Vice City لإصدار الأخير + قائمة الغش الكاملة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوعوالجديد على موقعكم أحمد تش Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم في هذا اليوم ، إذا كنت تبحث عن تحميل لعبة GTA Vice City على اندرويد ، بمساحة عادية ​​وأيضًا برسومات حديثة من القديم وأيضًا كاملة في قائمة الغش ، كل شيء سنحاول توصيل لكم طريقة .  ستشرح لك هذه المقالة أثناء تنزيل GTA Vice City Game وتشغيلها بأحدث إصدار وأيضًا بدون الإنترنت والروابط التي تم تنزيلها على Media Fire ، يمكنك تنزيلها بسهولة.  لذلك دعونا لا نبدأ الآن

  في البداية ، دعنا نتعرف على لعبة GTA Vice City

  Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Rockstar North وأصدرتها Rockstar في عام 2001. وتعتبر fff بعد لعبة f-grand ثلاثية الأبعاد لسلسلة Grand Theft Auto وإصدارها السادس ..

  استمدت فايس سيتي معظم إلهامها من الثقافة الأمريكية في الثمانينيات ، وتدور أحداث اللعبة في عام 1986 في مدينة فايس سيتي ، وهي مدينة خيالية شبيهة بميامي.  تتمحور سلسلة هذه اللعبة حول شخص يقتل في أقوى مافيا اسم هذا شخص “تومي فيرسيتي” تم تفريج عنه حديثا من السجن بعد قبضه في قضية بيع الحشيش تم قام بمهمة فاشلة ، يحاول تومي فيرسيتي قتل الأشخاص للذين دخلوا القفص أثناء تصميم قصر المجرمين.

اللعبة أصبحت في عامها الأول أكثر لعبة مبيعا و تتطور نع سنوات حتى ملل منها الجميع و تم تطوير نسخ اخرى جيدة عليها 2002. في يوليو 2006 ، أصبحت لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا قبل أن تصبح Grand Theft Auto: كانت San Andreas هي اللعبة الأكثر مبيعًا ، ولكن عندما تم تعديل ألعاب Rockstar وتم تحديثها وهي الآن اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم للعب في العالم. افتتحت اللعبة بعد Grand Four و Grand 5. كما ظهرت Vice City أيضًا في المجلة اليابانية Famitsu في قائمة 100 لعبة مفضلة وكانت واحدة من أفضل الألعاب. أفضل عشر ألعاب في المجلة عام 2006 وكانت اللعبة الغربية الوحيدة في القائمة.  تتواجد Vice City أيضًا في لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories ، التي تمهد قصتها المسرح لأحداث Vice City.

  قم بتنزيل لعبة جتيا الحياة الواقعية وقم بتنزيل لعبة fi مدينة صغيرة للجهاز تم زيادة في تطوير هذه اللعبة لتكون نظام عالم مفتوح بمعنى أنه يمكنك المشي في شوارع المدينة وتجربة مجموعة كبيرة من السيارات المأخودة من الناس في شوارع معهم في ضواحي المدينة و المجالات المختلفة للاستكشاف.  هذه اللعبة كاملة HD HD ، بالضبط نفس إصدار إصدار الكمبيوتر الشخصي.

  كيفية تنزيل لعبة GTA Vice City لنظام Android

  

ربما يعجبك أيضا

 تحميل لعبة جراند 5 GTA للاندرويد مغربية 100% بحجم 500 ميجا

  لعبة Gta San Andreas على المحاكي PPSPP للموبايل جراند

  ستكون جميع الروابط على موقع Mediafire ، لذا ما عليك سوى الانتقال إلى أسفل المقالة ثم تنزيل ملفات اللعبة ، وهي عبارة عن ثلاثة ملفات APK + DATA + OBB فقط بعد تنزيل الملفات الثلاثة ، نبدأ الآن طريقة تثبيت اللعبة أولاً ، يجب أن يكون لديك تطبيق لفك ضغط الملفات وسأضع أيضًا رابطًا لهذا التطبيق في الأسفل حتى تتمكن من تنزيله من خلال متجر google play وهو مجاني ومتاح للجميع.

  ميزات Grand Theft Auto: Vice City ، مجانًا لنظام Android

  اختراق كامل ، أموال غير محدودة.

  رسومات جديدة وطريقة لعب رائعة.

  تخطيط جييد من شركة rockstar و ضوابط رائعة
  جودة رسومات محسنة ، بالإضافة إلى تأثيرات مختلفة ونماذج شخصية.

  جميع المدن مفتوحة في اللعبة.

  كل الأسلحة جاهزة … ومفتوحة

  دعم أجهزة التحكم في الألعاب USB ووحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa.

  كيفية تثبيت وتنزيل GTA Vice City v

  تنزيل ملف APK وملف OBB وملف DATA.

  قم بفك ضغط ملف OBB ، ضع com.rockstargames.gtavc.zip في دليل Android / obb.

  قم بفك ضغط ملف البيانات ، ضع com.rockstargames.gtavc.zip في دليل Android / DATA.

  ابدا اللعبة.

  عن اللعبة:

  الاسم: Gta Vice City APK

  النوع: ألعاب حرب الشوارع

  الحجم: 1 جيجا

  الإصدار الأحدث: 1.09

  النظام: أندرويد 4.4 وما فوق

  مجاني
 

GTA San Andreas vs GTA Vice City: اختلافات رئيسية

غالبًا ما تمت مقارنة GTA San Andreas و GTA Vice City مع بعضهما البعض.

نأخذ هذه خطوة إلى الأمام وننظر في خمسة اختلافات رئيسية بين العنوانين.
San Andreas و Vice City هما عنوانان مبكران نسبيًا لامتياز Grand Theft Auto وهما مسؤولان في الغالب عن جعل السلسلة اسمًا مألوفًا.  بعد هاتين المباراتين فقط ، بدأ كل مراهق وبالغ في لعب GTA ، وبهذا المعنى ، كان كلاهما ثوريًا.

لذلك من المفهوم فقط أن كلتا اللعبتين غالبًا ما تتنافسان في معركة لتحديد أيهما أفضل.  على الرغم من أننا قد لا نكون قادرين على الوصول إلى هذا الاستنتاج ، فإننا نقارن بينهما ونحصي خمسة أشياء تفرق بينهما.

الخرائط

خريطة لوس سانتوس (اعتمادات الصورة: WikiGTA)

كان أحد التحسينات المهمة التي أدخلتها San Andreas على طريقة لعب سابقتها هو نطاق الخريطة داخل اللعبة.  في حين أن خريطة GTA Vice City كانت مبنية على ميامي وكانت رائعة جدًا في وقتها ، فقد نقلتها خريطة San Andreas إلى مستوى آخر.  هذا الأخير جعل اللعبة حقًا دخولًا مجانيًا للتجوال وقدم مساحة أوسع للاستكشاف ، مما خلق طريقة لعب أكثر غامرة للاعبين.

الإحصائيات الشخصية (اعتمادات الصورة: Reddit)

هناك تحسن كبير آخر تمت إضافته إلى طريقة لعب GTA San Andreas وهو إدخال الإحصائيات الشخصية.  لقد سمح لبطل الرواية ، CJ ، إما أن يصبح سمينًا عن طريق تناول الكثير من الوجبات السريعة في المطاعم أو الحصول على المتعة من خلال زيارة صالة الألعاب الرياضية كثيرًا.  هناك إحصائيات مثل الدهون والعضلات والجنس والجاذبية والقدرة على التحمل التي يجب عليك الحفاظ عليها لتحقيق أقصى استفادة من اللعب.

سباحة

السباحة في GTA San Andreas (اعتمادات الصورة: GTA Generation ، Youtube)

على الرغم من أنه قد يبدو شيئًا صغيرًا ، إلا أن GTA San Andreas أضاف آلية السباحة إلى طريقة اللعب.  بالنسبة للعبة بها عدد غير قليل من الشواطئ في جميع أنحاء خرائطها ، من الضروري السماح للاعبين بالسباحة والمرح في الماء ، حتى إنشاء بعض المهام التي تتطلب من اللاعبين القيام بذلك.  ومع ذلك ، افتقر GTA Vice City إلى هذا الخيار ، وهو شيء يخسره أمام San Andreas.

تخصيص السيارة

تخصيص السيارة في GTA San Andreas (اعتمادات الصورة: WikiHow)

سمح GTA Vice City بإعادة الطلاء فقط عندما يتعلق الأمر بتخصيص السيارات.  ولكن مع GTA San Andreas ، قدمت Rockstar Games القدرة على تخصيص السيارة بشكل أكبر قليلاً.  يمكن للاعبين أخيرًا تغيير إطارات السيارة والمصدات وحتى زيادة سرعة النيتروز.  كل هذا أدى إلى تحسين عنصر التخصيص في طريقة اللعب.
  ‏

نأتي الآن للتنزيل

  APK

  OBB

DATA

  قم بتنزيل برنامج فك الضغط من هنا


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *