ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA باتش جديد و بكاميرا PS5 بحجم مناسب

لعبة فيفا 2021 FIFA باتش جديد و بكاميرا PS5


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير المهم أصدقائي في هذا المقال سنقدم لكم تحديث جديد فيفا 2021 fifa .


تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA باتش جديد و بكاميرا PS5 بحجم مناسب


كلنا نعلم بأن شركة ea قامت بإثدار الكثير كن الألعاب الجميلة و ذات جرافيك عالي جداا و من أفضل ألعابها و هي Need For speed إلى غير من الألعاب الذي تتمتع بأنيميشن عالي و جرافيك أسطوري، حتى لا نتعمق في الموضوع أصدقائي فإن شركة فيفا 2021 fifa أصدرت نسختها الأصلية حقا صدمتنا بمميزات النسخة و كذالك الأيقونات و ديساين الرائع.


وصف لعبة فيفا 2021 fifa :


بكل إختصار أحبابي الكرام فإن هذه الأخرة مشهور في العالم كله و كل يعرفها و يلعبها و بطبيعة الحال فهي تشتغل أونلاين يمكنك تحدي أصدقائك في الجيم و سنرى من سيفوز ، و بالفعل أصدقائي ، يمكنك تنافس على دوريات مثل دوري أبطال أوروبا إلة غيرها من الكؤوس و كذالك تحدي في ماتش ودي و هذا رائع.


تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA باتش جديد و بكاميرا PS5 بحجم مناسب


شباب بكل إختصار لعبة فيفا 2021 fifa من أفضل ألعاب في العالم مند القدام في سنة 2014 أصدرت لنا شركة نسخة جميلة جداا و أظن ستكون من أفضل نساخ فب مسيرتها من حيث كل شيء مثل غي الأنيميشن كأنك تلعب في بلايستيشن و كذالك الحواسب من ناحية الحرافيك أيضا و تحكم في لعبة بكل سهولة .



مميزات لعبة فيفا 2021 fifa :

+ من أفضل مميزاتها قد ذكرنها لكم سابقا نظرا لكثرة المودات أو الباتشات دائما كل أسبوع ينزل مود جديد ممزات جديدة و أشياء خرافية بطبيعة الحال مثال في هذا الباتش تم نحسسن العديد من الأشياء مثل القوائم الخرافية و ستلاحظون هذا أصدقائي و يمكنك يغيير في تعليق في الإعدادات، يمكننا أن نذكر لكم ما يوجذ في إعدادات حتى نسهل عليكم لدين 4 خانات لدينا الأولى و عي خاصة Display يمكنك في هذا المكان تعديل الكاميرا.

 ‏

تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA باتش جديد و بكاميرا PS5 بحجم مناسب


+ ولدينا خانة الصوت و هي معروفة بلفعل و كذالك الخانات الأخرى بطبيعة الحال فاهي معروفة و يمكنك أن تكتشفها.

 ‏اسم اللعبة FIFA فيفا 2021.


الاصدار14.0.01.


الشركة المصنعة ELECTRONIC ARTS .


متوافق معAndroid, IOS و لكن الأن نتوفر فقط على نسخة الأندرويد


حجم جيم 500MB للأندرويد.


اليوم الذي تم إصدار اللعبة14/01/2020.


تاريخ Mis a jour اللعبة 03/11/2020.


لغة اللعبةتدعم العديد من اللغات الاجنبية وكذااك العربية


ترخيص اللعبة بالمجان وبها بعض البنود المالية.


طريقة تثبيت لعبة فيفا 2021 fifa :


سنريكم طريقة تثبيت لعبة بكل سهولة أصدقائي ، أول ستقوم بتحميل الملفات المرفقة في الأسفل و من تم ستقوم بتثبيت Apk بشكل عادي بدون تعقيدات وتذهب إلى ملفات obb و data تفك عليها ضغط بتطبيق Zarchiver أو أي تطبيق كيف ما كان، عنذ إنتهائك من هذه الخطوات سنتجه إلى ملف obb سنقوم بنسخه و ذهاب لمسار android و تبحث عن ملف اسمه كذالك obb و تقوم بنسخه هناك، و سنقوم بنسخ طريقة بملف داتا ستقوم بنسخه تم كذالك إتجاه للمسار أندرويد تم بحث عن data و تلصقه هناك و نتهينا.

تحميل لعبة من هنا برابط مباشر و كامل



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل فيفا 2021 fifa .


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *