ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

تحميل لعبة GTA V نسخة للأندرويد بحجم مناسب من ميديافير GTA 5

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة وسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أسهد الله أوقاتكم بألف خير و سعادة المهم أحبابي الكرام قي هذا المقال سنشارك معكم نسخة جديدة أو تحديث جديد للعبة الحياة الواقعية grand theft auto V android للأندرويد.


تحميل لعبة GTA V نسخة للأندرويد بحجم مناسب من ميديافير GTA 5


كلنا نعلم بأن شركة Rockstar Games  لا تهتم أبداا بالهوتف الأندرويد أو الأيفون لتقوم بتطوير لنا نسخة للمحمول و إن شاء الله عاجلا ستتحرك شركة لتطوير لنا نسخة من لعبة Gta V و تكون مثل الحاسوب بجميع المواصفات و الجرافيك و الأنيميشن عن قريب إن شاء الله و سيكون عليها إقبال كبير جداا حتى و لو وضعتها شركة بنقود على جوجل بلاي.


وصف لعبة Grand Theft Auto V :

بكل إختصار هذه لعبة حقا أسطورية سنصف لكم هذه الأخرة من A حتى Z اللعبة بكل إختصار تلعب بشخصية لا أعلم ما إسمها و يكون معك كلبك كأنك تلعب في الواقع، تشتري الملابس و كذالك المنزل و شراء كل شيء الذي يخص منزلك و كذالك تزوج إمراءة و ولادة إبنك شقب و تربيته و شراء له و العمل كذالك و لدينا الكثير من المهمات الذي سيفعلها.



من المهمات الذي سيفعلها هي مقاتلة العصابات لكسب المال و تجاوز المهمات جميعا و أظن صعب جداا، في اليسار من شاشة ستجذ هاتفك الخاص و يمكنك إستعماله و تكلم مع أصدقائك إذا عرفت رقمهم الخاص و هذا شيء رهيب و لهذا قلت لكم كأنك تلعب في الواقع فقط هذا إختصار صغير جداا أصدقائي.


شباب يمكنك كذالك لعب بشكل أونلاين مع أصدقائك و نحدث معهم و كسب الأصدقاء في اللعبة و كسب كذالك صديقات و تزاوج منهم، و من أحسن أشياء هي العمل مثل في المستشفى أو شرطة و العديد من الخدمات لكسب المال و العيش أنت و أسرتك. 


مميزات لعبة Grand Theft Auto V :


+ من مميزات اللعبة هي تشتغل على جميع الهواتف منها الضعيفة و المتوسطة و بطبيعة الحال القوية، بنسبة للشخصيات الموجودة في هذه الأخرة هي مايكل المعروف و كذالك و فرانكلين و تريفور لكل شخصية لها مهمتها الخاصة و دورها في اللعب، عند بدايتك على سبيل المثال في دخول للعبة و ختيار شخصية فلا يمكنك تغيير شخصية قي لعبة.



+ بنسبة للمميزات شخصيات سنتحدث أولا على فرانكلين الشاب الفقير و هو في سن يقارب العشرينات و يعيش في مدينة لوس سانتوس القديمة ، مرورا بشخصية أخرى مايكل دوره هو سارقة و أشهر سارقته هي البنوك و متخصص في هذا المجال و عمره في بداية الأربعينات و يعيش مع عائلته الذي ستخرج له عقله، و كذالك شخصية الأخرى تريفور هذا الأخر متخصص في في العسكر و دوره طيار عسكري سابق و هو صديق مايكل من قبل و لكن الأن لم يعد صديقا له يعيش لوحده.

إضغط هنا لتحميل لعبة برابط مباشر من ميديافير

+ دعونا نتحدث عن منظور في لعبة Grand Theft Auto 5 بنسبة للكامير هب الذي نعني بها منظور ستلاحظ في اللعبك بأن منظور لعبة يظهر في شخص التالث ، نحن نتحدث الأن عن اللعبة بشكل كامل للكمبيوتر و كذالك الأندرويد ، تم صدور اللعبة للجيل القديم و عند قدوم لعبة للجيل الجديد تم تغيير المنظور من التالث إلى الأول و أصبحت رائعة و من أهم مميزاتها هي الأنيميشن و الجرافيك و الإضاءات و بطبيعة الحال الألوان و هذا ضروري من شركة Rockstar Games العملاقة .



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Grand Theft Auto V .


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *