ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

رسميا تحميل لعبة Soda Guys شبيهة Fall Guys بحجم صغير 70 ميجا

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة حيدة و سعادة المهم أصدقائي في هذا المقال سنشارك معكم أفضل ألعاب سنة 2020 ولكن للأسف ليست أصلية و هي Fall Guys.


رسميا تحميل لعبة Soda Guys شبيهة Fall Guys بحجم صغير 70 ميجا


في هذا العام كلنا جربنا ألعاب كثيرة و من أفضلها هذه الأخرة و لكن الشركة لم تتحرك بعد لتتطوير نسخة أصلية، تقرسبا كل النسخ لهذه اللعبة جربناهت ولم تكن مكتملة و أسطورية، ولكن يأ أحبابي في هذا اليوم سنقدم لكم Soda Guys الشبيهة بلعبة Fall guys الرائعة و إن شاء الله كل المميزات بهذه نسخة سنذكرها لكم.


وصف لعبة  Fall Guys :


بكل إختصار ياش شباب هي لعبة تشتغل بدون أنترنت و يمكنك لتعب أيضا أونلاين و تحدي أصدقائك من سيكون الأول، ز و كذالك يمكنك تطوير نفسك بشراء سكنات اللعبة لتصبح من المحترفين، بنسبة لطريقة لاعب فهي كالتالي تلعب بأي كراكتير و من تم ستلعب في ساحة كبيرة مع أصدقائك و يكون في الأمام الكثير من العقابات كي لا تصل إلى نهاية المسار.


رسميا تحميل لعبة Soda Guys شبيهة Fall Guys بحجم صغير 70 ميجا


ومن العقابات الذي ستجذونهم هما مثل مطرقة تدور لا تدعك تمر عليك أن تكون ذكي بما فيه الكفاية لتعبر للأمام و كذالك أبواب كثيرة عليك أن تدخل في الباب صحيح إلى أخره من العقابات، بنسبة كم من الكشاركين يكونون قي ساحة المبارات تقريبا ما يقاب تسعون لاعب ليكون حماس في لعبة.


مميزات لعبة Fall Guys :


من المميزات الذي سنتحدث فيها إن شاؤ الله وهي الجرافيك للعبة هذا المطور قام بنطوير لعبة بأحسن جرافيك و أحسن جودة و كذالك قام بوضع أزرار هذه الأخرة بشكل متناسق وكلاسيكي كما يوجد في جميع الألعاب، كلنا نعلك بأن لعبة soda Guys هي أقرب للعبة Battle Royal من ناحية طريقة الكامير و الأنيميشن، دعونا نتحدث عن هذه الأخرة في الكمبيوتر.


رسميا تحميل لعبة Soda Guys شبيهة Fall Guys بحجم صغير 70 ميجا


بنسبة Fall Guys: Ultimate Knockout على الحاسوب فهي من شركة الأصلية نعم و لديها عدد من لاعبين الكثر الذين يلعبون مع بعضهم أو ضدهم، في لعبة Battle Royal يخسرون حولة تم تليها جولة من تحدي المتزايد حتى يبقى لاعب واحد في ساحة المعركة و هو الفائز بالمبارات الذي تخطى جميع العقابات الموضوعة في الساحة، لتخطي عليك ان نكون ذكي و تتخطى قوانين الفيزياء حتى تمر.

لتحميل لعبة إضغط هنا رابط مباشر لكم

تنويه:

1- هذه ليست لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout الأصلية.

2. قد تبدو هذه الجيم مثل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout الرسمية ولكن جميع الأصول والرسومات أصلية ومن صنع المطورين الغير الحقيقين يعني ليس من مطورين شركة.

3. بنسبة ماذا قالوا المطورين إذا انتهكوا أي مخالفة حقوق طبع ونشر مع لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout ، فأخبرهم بذلك و سيقومون بإزالة اللعبة من على الجوحل بلاي  على الفور!


رسميا تحميل لعبة Soda Guys شبيهة Fall Guys بحجم صغير 70 ميجا


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Fall Guys: Ultimate Knockout.


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *