ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنفمحاكيات

تحميل لعبة PES 2021 بتعديلات أسطورية للمحاكي ppspp أخر تحديت بدون نت

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة المهم أصدقائي سنشارك معكم إحدى ألعاب كرة القدم الشهيرة و الجميلة لدى المتابعين و هي PES 2021 نسخة معدلة و جديدة UPDATE SEASUNE.


تحميل لعبة PES 2021 بتعديلات أسطورية للمحاكي ppspp أخر تحديت بدون نت


كلنا نعلم أن هذه الأخرة تشتغل على المحاكي ppspp و هي من أفضل ألعاب الكرة القدم، في نسخة سابقة قدمنا لكم نسخة معدلة شبيهة حفا بهذه نسخة ز لكن هذه أظنه أفضل، لأن كل مرة يخرج باتش جديد يقومون بتحسينها وهذا المود أحبابي الكرام للاعب كريستيانوا رونالدوا، و سنتحدث عن كل الأشياء الذي تم تغييرها.


مميزات باتش لعبة pes 2021 نسخة جديدة :


التغييرات الذي طرأت في هذه النسخة وهي الغلاف قد تم تغييره إلى غلاف به كريستيانوا رونالدوا يرتدي قميص الفريق يوفينتوس و إدخال بعض الألوان الجميلة الأسواد و الأخضر الفاتح، و كذالك الموسيقى الذي تم تغييرها ووضع موسيقى جديدة تجعلك تستمتع بلعبة حقا.


تحميل لعبة PES 2021 بتعديلات أسطورية للمحاكي ppspp أخر تحديت بدون نت


بيس 2021 pes الجرافيك الأسطوري ووضوح اللعبة و أيضا أنيميشن الجميل للعبة، و كذالك عند لعبك في جيم ستلاحظ أن لاغ أو تقال في اللعبة غير موجود تشتغل على جميع الهواتف القوية و ضعيفة و كذالك المتوسطة، أما بنسبة لأوحه الاعبين فقد تم تخسينها بشكل رائع و دقة عالية في الأوحه و الأقمصة و الشعارات شيء جميل جداا.


عند دخولك لمكان تواجد الكؤوس لدينا كؤوس خاصة ب Cup لدينا الكأس العالم لسنة 2022 الذي سيكون في دولة قطر يضم عدة منتخبات و من بينهم منتخب المغربي و الجزائري، و مذالك لدينا كؤوس لليكا League دوري الإسباني و دوري الإنجليزي ألخ و بما فيها كأس أبطال أوروبا المشهور Championes League الذب تضم عدة فرق القوية، و كأس الملك Super شيء رهيب جدا في هذه نسخة الحميلة.


تحميل لعبة PES 2021 بتعديلات أسطورية للمحاكي ppspp أخر تحديت بدون نت


حجم لعبة أصدقائي تقريبا ملف Iso يحتوي على 600 MB أنا ملفات الخاصة بالباتش و هو Texture حجمه أيضا 600MB طريقة تركيب هذه الملفت فهي سهلة جداا ستقوم أولا بنسخ ملفات Texture و ملف الأخر و تذهب للمسار psp و تلصقهم هناك ملاحظة الملف psp موجود في الهاتف أصدقائي.


تحميل لعبة من هنا


ملف ISO pes2021


ملف الباتش Texture pes 2021



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل pes 2021


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *