ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

دريم ليجغير مصنف

أخرا: 2021 Dream League Soccer مود جديد Juventus بأخر انتقالات

 شباب أتيتكم في بمود جديد للعبة دريم ليك سوكر 2021 DREAM LEAGUE SOCCER MOD JUVENTES  ، اللعبة بها الكثير من التعديلات الخرافية و الجديدة و هي ما سنتعرف عليها في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله و هيا بنا شباب.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و رسل ، في هذا الموضوع الجديد في سلسلة الألعاب على موقعكم Ahmad TECH سنتعرف على تعديلات الجديدة التي طرأة في لعبة DLS 2021 ، كما تعرفون اللعبة لديها شعبية كبيرة و الكثير من الشباب يلعبونها و الجميل في الأمر أن مود ONLINE أصبح شغال بدون مشاكل و أصبحت اللعبة رائعة، عند دخولك للعبة ستلاخظ أن الغلاف تم تغييره إلى غلاف رائع به C.Ronaldo و لون الأحمر و الأزرق الفاتح ، اما بنسبة للثلات الأيقونات الموجودة في الغلاف فالأولى خاصة ب المباريات و التانية خاصة ب online لتلعب مع أصدقائك أما بنسبة لثالتة فهي خاصة ب Event تفتحها شركة في بعض الأوقات.


بالنسبة للملاحظة الأولى أحبابي الكرام:

قبل كل شيء فعليكم معرفت ان اللعبة في الأصل هي لعبة 2019 و تم نطويرها إلى مود جوفونتيس دريم ليك سوكر 2021  لهذا فإن نسخة 2019 الموجودة على جوحل بلاي و اب ستور ليس بها أي مشاكل فستلعبها بشكل عادي فقط أصدقائي.


أما بنسبة للملاحظة التانية أصدقائي:


فهذا المود يشتغل أوفلاين بدون إنترنت و أيضا موجود أونلاين إذا أردة لعب مع أصدقائك أو أي شخص في العالم أصدقائي أما بنسبة للإيفنتات فشركة تطرحها في كل اسبوع.

بالنسبة للخطة أو التشكيلة ستلاحظ ان جميع لاعبين لديهم الطاقة مئة بالمئة و هذا شيئ جميل و أيضا إذا لاحظة ان اللعبة فيها الكثير من المال و يمكنك شراء أي لاعب تحبه أو بيع أي لاعب لا تريده بنسبة لكيفية رفع الطاقة للاعبين بدون المال فعليك بتحميل data و تركيبه و في اخر الموضوع سنتعؤف على كيف.


بالنسبة لشعارات فأصبحت رائعة و جميلة و أيضا الملعب الهاص بك مطور بشكل كامل و تلك الصور التي توجد في الملعب أيضا موجودة أصدقائي اما بنسبة لأزرار التحكم تم تغيير شكلهم و لونهم أيضا ، أما بنسبة للجرافيك أصبح جييد موعا ما و ستلاحظون أنتم هذا و دعونا ننتقل لطريقة تثبيت اللعبة.


طريقة تثبيت اللعبة Dream League Soccer 2021


أولا عليك تحميل تطبيق فك ضغط على الملفات أنصحكم ب Zaechiver و من تم تحميل الملفات الموجودة في الأسفل Apk و obb و Data أولا ستثبيت Apk و تانيا ستفك ضغط على data و obb و تنسخ الملفات إلى مسار الأندرويد تم تلصق ملف obb في مكانه وأيضا ملف داتا في مكانه و مبروك عليك اللعبة شغالة مئة بالمئة و من هنا قد وصلنا للنهاية موضوع لا تنسى قراءة ملاخظة هامة في الاسفل.


روابط اللعبة DLS 2021:


رابط APK

رابط OBB

رابط DATA 

رابط تطبيق ZARCHIVER



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل DREAM LEAGUE SOCCER 2021 مود JUVENTES


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *