ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

PES

تحميل pes 2013 الاصلية للاندرويد برابط مباشر

تحميل pes 2013 الاصلية للاندرويد برابط مباشر

"<yoastmark

تحميل pes 2013 الاصلية للاندرويد برابط مباشر هي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم الرقمية شيوعًا وهي متاحة الآن لأجهزة Android. يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من ميغا بحجم صغير بدون روت ولا حاجة للاتصال بالإنترنت. تم تصميم اللعبة لتبدو أكثر واقعية من أي وقت مضى مع العديد من المهارات والميزات الجديدة المضافة للاعبين, واليوم ان شاء الله في هدا الشرح سوف اقدم لكم العديد من المعلومات الخاصة باللعبة

قد يعجبك : تحميل pes 2012 للاندرويد بحجم صغير

نبدة مختصرة حول لعبة بيس 2013 للاندرويد

"<yoastmark

PES 2013 هي واحدة من الألعاب الشهيرة جدا التي انتشرت بسرعة في جميع أنحاء العالم لأن هذه اللعبة هي إحدى إصدارات سلسلة محاكاة Pro Evolution Soccer التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2012 وعلى الرغم من النجاح الكبير للإصدارات السابقة من هذه اللعبة، إلا أنه، هذا الإصدار ينفذ الأكثر نجاحًا وشهرة، فقد شهدت ملايين الأصوات من جميع أنحاء العالم بسبب التصميم الجرافيكي الفريد للعبة عندما تم إصدارها وبسبب الوظائف والميزات المتعددة التي تتمتع بها هذه اللعبة مقارنة بألعاب أخرى مماثلة.

بمرور الوقت، لم تنخفض شعبية اللعبة على الإطلاق، ولكنها سارت في الاتجاه الآخر، وأصبحت أكثر شعبية مما كانت عليه في السنوات السابقة. حجم صغير، يمكن للجميع يمكنك تنزيله بسهولة على نظام Android الخاص بك، على الرغم من صغر حجمها، إلا أنه يتميز بالجودة العالية والرسومات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى طريقة اللعب البسيطة والسهلة، مما يجعل هذه اللعبة الأفضل في العالم.

سبب شهرة لعبة بيس 2013 pes للاصلية للاندرويد

"<yoastmark

تعتبر لعبة بيس 13 من أفضل و اجمل ألعاب كرة القدم التي تم تصميمها لكي تحاكي المباريات التي تحدث بداخل المباريات, رغم أن هناك إصدارات جديدة من لعبة بيس وهي بيس 14 و بيس 15 و بيس 16 إلى أن هذا الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم 13 قد تمكنت من البقاء على مراكز البحث الأول ولم ينخفض الكثير من مستوى المعجبين بهذه اللعبة وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الإضافات والمميزات والجرافيك الخيالي بداخل اللعبة, كما وتتميز اللعبة بانها لا تحتاج إلى إنترنت لكي تتمكنوا من اللعب عليها, إذ تستطيع من خلال لعبة بيس 2013 أن تلعب على كرة القدم والإحساس بالمتعة الحقيقية الخاصة بكرة القدم.

مميزات لعبة pes 2013 الخاصة بهواتف الاندرويد

"<yoastmark

تحتوي لعبة PES 2013 على العديد من الميزات الرائعة والفريدة التي تجعلها الأفضل بين ألعاب كرة القدم المختلفة في العالم، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

انشاء الفرق وتصميم الاعبين

توفر هذه اللعبة للمستخدمين القدرة على إنشاء وتشكيل فرقهم الخاصة، وجذب اللاعبين للانضمام إلى فرقهم وتدريبهم لتحسين مهاراتهم في اللعبة.يمكنك العمل كمسؤولين ومديرين للفريق، والإشراف على عمليات التدريب وشرح أسباب الفوز والخسارة والسعي لجني نجاح الفريق المسابقات والجوائز.

لعبة بيس 2013 مجاتية ولاتحتاج الى الانترنت

اللعبة لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت على الإطلاق، على عكس بعض الألعاب المعروفة، ولكن عند تنزيل اللعبة وتثبيتها ما عليك سوى الإنترنت لتنزيل بعض الملفات المكملة للعبة، واللعبة مجاني أيضًا، لا توجد رسوم للتنزيل أو الاستخدام.

تتوفر على الدوريات والبطولات

تقدم لعبة PES 2013 للمستخدمين منافسة في مسابقات بطولات ودوريات، وكدالك يمكنك التنافس على بطولة UEFA Champions League والبطولات القارية الأخرى، ولكن أيضًا على كأس العالم والفرق. كأس العالم للأندية.

التحكم

يمكنك تغيير الأشياء الكبيرة والصغيرة في اللعبة، يمكنك تغيير وقت اللعب، وشكل الكرة، واختيار الملعب الذي تريده، وكذلك تغيير قميص الفريق، سواء كان القمصان الأساسية أو البديلة.، كل هذه الميزات تجعل من لعبة PES 2013 واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم حتى الآن

التشكيل والتخطيط

من خلال إعدادات لعبة PES 2013، يمكنك التحكم في خطة وطريقة اللعبة، وتحديد مقاعد البدلاء والبدائل أثناء اللعبة أو استراحة الشوط الأول، كل لاعب لديه مهاراته الخاصة، تختلف عن اللاعبين الآخرين، ومتالا على دالك نجد ان مهارات ميسي في المراوغة قوية جدًا، بينما يمتلك رونالدو مهارات الرماية هي أقوى.

المنتخبات والفرق

لعبة PES 2013 للأندرويد تضم عشرات الفرق والأندية من الدوريات المختلفة حول العالم. هناك أيضا العديد من الفرق الوطنية.

اصوات الجمهور والمؤترات الصوتية

أصوات الجمهور، صافرة الحكم، صيحات المدربين، ومعارضة اللاعبين، كل ذلك يجعل اللعبة أكثر حيوية، مما يضفي جوًا مثيرًا ومبهجًا على الملعب وهتافات الجمهور.

الجرافيك

واخيرا من أهم الميزات التي ساهمت في نجاح Pes 2013 للاندرويد هي الرسوميات العالية، تصميم اللاعبين، الملعب، أرضية الملعب، المتفرجين، المدرجات والحكام.

باقي المميزات الاخرى للعبة بيس 2013

  • اللعبة واقعية للغاية بسبب الأشكال الواضحة جدًا للاعبين والأرض والمتفرجين وما إلى ذلك.
  • تمنحك هذه اللعبة مجموعة مختلفة من الوسائل لتسهيل مراوغة اللاعبين بالكرة.
  • يمكنك المشاركة في العديد من المسابقات الدولية مثل مسابقات كأس العالم
  • أدخلت اللعبة المزيد من التحسينات على حركات اللاعب، مع مراعاة خصائص التمرير والمراوغة، مما يجعل اللعبة أكثر من مجرد مراوغة.
  • تشتهر اللعبة بحجمها الصغير والفريد، وهي مناسبة لجميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة دون توفير مساحة كبيرة على جهازك.
  • تحسن أيضًا من تصادم اللاعب وتفاعله.
  • اللعبة مجانية تمامًا على الإنترنت، لذا يمكنك تنزيل اللعبة وتثبيتها في أي وقت وفي أي مكان دون دفع أي شيء.
  • تحتوي هذه اللعبة على ميزة جديدة وهي الطقس الديناميكي.
  • يمكنك المشاركة في البطولات العالمية والمحلية للفوز وتصبح أحد أفضل المحترفين.
  • تحتوي اللعبة على أقوى البطولات في العالم، مثل البطولات الإنجليزية والإسبانية، بالإضافة إلى البطولات الأخرى
  • تحتوي هذه اللعبة على مؤثرات صوتية ومرئية تضيف إلى الاستمتاع باللعبة.
  • تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وألوان واضحة وجميلة.
  • تحرص الشركة المطورة للعبة على إضافة كافة التحديثات القابلة للتحديث المتعلقة بالملاعب، والانتقالات الشتوية والمزيد.
  • تضم اللعبة جميع الفرق الأوروبية والدولية، بالإضافة إلى العديد من الأندية القوية واللاعبين المحترفين.

شرح طريقة لعب لعبة بيس 2013 على هاتفك الاندرويد

"<yoastmark

بمجرد تنزيل اللعبة على هاتفك، فإن ما لديك هو لعبة كرة قدم كبيرة حقًا، وستجد أنه من السهل التقاطها مباشرة من شاشة الهاتف التي تعمل باللمس. تم إصدار اللعبة أيضًا مع العديد من التحسينات المميزة، مما جعلها شائعة لدى المستخدمين. يتم التحكم في ألعاب PES عبر الأزرار الموجودة على شاشة هاتفك والتي تساعدك على تحريك الاعبين والقدرة على التمرير والتسديد

بالإضافة إلى ذلك، تمنحك هذه الأزرار تحكمًا سريعًا في الكرة، بالإضافة إلى استخدام المهارات الحيوية عند المراوغة و اللعب في مجموعات و تسمح لك اللعبة باللعب لاعبي كرة القدم المهمين في العالم، لذا قم بالتمرير والتصويب أو الدفاع عن الأسلوب و كل شيء متاح لتلبية رغبتك في اللعب مع أهم الفرق واللاعبين الدوليين.

وهذا ما يجعل لعبة PES أول لعبة شعبية في العالم، خاصة أن تصميمها الجغرافي بجودة عالية جدًا، مما يجعلنا نشعر بأننا نلعب لعبة كرة قدم واقعية تمامًا، لذا فقد شهدت مشاركة ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. العالم، وخاصة في عالمنا العربي، يحبون هذه اللعبة ويقومون بتنزيلها على هواتفهم لتشغيلها باستمرار

طريقة تحميل وتشغيل لعبة بيس 2013 pes على هاتفك الاندرويد برابط مباشر

"<yoastmark

بالنسبة لطريقة تشغيل لعبة بيس على هاتفك الاندرويد فهي بسيطة جدا وتحتاج منك فقط بضع خطوات بسيطة سوف ادكرها لك في الاسفل يمكنك اتباع تلك الخطوات او قم بمشاهدة الفيديو الدي سوف اتركه لك في الاسفل مباشرة وسوف تتمكن من تشغيلها ان شاء الله على هاتفك بدون مشاكل

خطوات تشغيل لعبة pes 2013 الاصلية على هاتفك الاندرويد برابط مباشر

  1. قم بتحميل تطبيق محاكي ppsspp من متجر جووجل بلاي او من خلال الرابط الدي سوف اترك لك اسفل هده المقالة
  2. قم بتحميل تطبيق zarchiver لفك الضغك عن الملفات او اي ملف اخر يقوم بنفس الغرض ويمكنك تحميله ايضا من الرابط الدي سوف اتركه لك اسفل هده المقالة او من خلال متجر جووجل بلاي
  3. اخر شيئ تقوم بتحميله هو ملف لعبة pes وسوف اترك لك رابط تحميله من موقع ميجا في اسفل هدا الموضوع
  4. قم بفك الضغط على ملف لعبة بيس بواسطة تطبيق zarchiver
  5. قم بالدخول الى محاكي ppsspp ومن خلاله قم بالدهاب الى مكان اللعبة

عند الوصول الى الملف الصحيح سوف تضهر لك الصورة الخاصة بلعبة بيس, قم بالضغط عليها ومبروك عليك لعبة بيس 2013 على هاتفك الاندرويد

شرح طريفة تشغيل لعبة بيس 2013 على هاتفك الاندرويد بالفيديو

  رابط تطبيق zarchiver من هنا

لتحميل محاكي ppsspp اضغط هنا

لتحميل ملف لعبة بيس 2013 من ميغا اضغط هنا

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح. و في الختام فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم شرح لطريقة تحميل pes 2013 الاصلية للاندرويد برابط مباشر. والى اللقاء الى ان القاكم في شرح اخر ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *