ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل افضل لعبة حربية ابيكس ليجندز Apex legends للاندرويد

 تحميل افضل لعبة حربية ابيكس ليجندز Apex legends للاندرويد


تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex legends للاندرويد

مرحبا بكم أصدقائي في هذه المقالة سنسعى جاهدين بشرح لكم هذه لعبة مؤخرا عملت ضجة كبيرة بين المهوسون بالالعاب باتل رويال battle royale لأنه ستتربع على العرش في المستقبل بسيطرة على شركات القوية مثل pubg و fortnite وغيرها الخ في سنوات الماضية كانت اجهزة الحاسوب و البلايستيشن و xbox هي التي تدعم مثل هذه الألعاب الحرب و القتال واطلاق النار حتى أتو بعد شركات التي تقوم بتطوير العاب الهاتف المحمول مثل فري فاير و ببجي و فورتنايت ، و المغزى من كل هذا أن يقدم لنا المصميمون تجربة حقيقية داخل لعبة، وفي هذا اليوم ان شاء الله سنريكم طريقة تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legendsللاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير فقط تابعوا معنا لتعرفوا تفاصيل القادمة .



ولأكون صريح معكم الشركة Electronic Art قامت بتصميم لعبة فقط في دوال الأخرى اما بنسبة في دوال العربية ستجد أنه لا يمكنك تنزيلها في جوحل بلاي حاليا فقط كل نا عليك فعاه هو تشغيل VPN و تذهب الى الأسفل ستجذ رابط ابيكس ليجندز ستضغط عليه و يواجهك الى المكان صحيح و في هذه لحظة تقوم بتسجيل المسبق .


تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex legends للاندرويد


وصف تنزيل لعبة ابكس ليجندز Apex Legends



هذه لعبة حقا لا ننكر أنها أتت بمزايا رهيبة من حيث كل شيء ليلقى الجمهور الخاص بها استمتعا عند لعبها أبيكس Apex ، هذه الأخرة تضم حوالي 10 ملايين لاعب أما بنسبة للشخصيات الرهيبة الذي توجد في لعبة يمكنك اختيار ما تريد و تصد الهجوم القادم من العدو عليك عمل استراتيجيات للقضاء عليها بشكل اسهل لتبقى انت على قيد الحياة و تستمر في مهماتك الخاصة.




حقا الشركة  أبدعت في لعبة ابكس ليجند Apex Legends الاندرويد التي تشتغل مجانا على موبايل الخاص بك، المطور لديه جرأة كبيرة غير مسبوقة في تطويره طور اللعب  المميز هذا طور يتطلب لاعبين قويين ذات قوة  و فن الحرب و شجاعة وذكاء لتعامل مع المعركة بعقلانية تامة لتكون انت الفائز دائم و هذا ما يريده كل لاعب.



لدينا في داخل هذه اللعبة أبيكس ليجندز Apex legend عدد كبير من شخصيات الفريدة وكل واحدة منها تملك مهارات عن أخراها وعلى لاعب ان يفهم نقاط ضعف و نقاط قوة لهذه شخصيات وكيف سيتعامل معاها بطبيعة الحال عليه ان يضع استراتيجية لتخرج بكفاءة منخفضة من الخسائر في المعارك.



تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex legends للاندرويد

طريقة لاعب لعبة ابكس ليجندز Apex Legends Apk الموبايل و للكمبيوتر

لا ننكر بأن هذه نسخة تعتبر اخر إصدار على الجوال و المؤسف في كل هذا أنها لم تصريح شركة بعد بأنها ستصممها للايفون ، أما بنسبة لنمط أو طريقة لاعب فاهي بسيطة مثل تقريبا العاب الإستراتيجية القديمة من حيث الجرافيك و غيرها من الأمور، ستلاحظون في البداية عليك تسجيل حسابك بالفيسبوك أو جيمايل او دخول كزائر انت اختر ما يناسبك، تم ستظهر لك كبداية في المستوى ان تلعب مع البوتات لتتعلم قليلا فن الحرب و إطلاق النار حتى تتسنى لك الفرصة للاعب مع المحترفين في الأونلاين Online .



فكرة لعبة هي محاربة الأعداء في كل ماكان و سنرى من سيفوز في النهاية عليك أن تتفق مع الفريق الخاص بك من حيث تكتيكات و طريقة تحرك في الخريطة لأنها كبيرة نوعا ما .



كما هو الحال مع الألعاب الأخرى ستقفز بمضلة من الطائرة و عليك البحث الى اقرب بيت لك لتأخد الأسلحة ودخول في المعركة الشرسة بسرعة، تضم لعبة Apex Legends apk ما يقارب 60 لاعب او 20 فريق لتشتعل الخريطة بنران، وكل ما ينزيل رقم الموجود في اعلى تصبح الخريطة صغيرة .

تحميل لعبة ابيكس ليجندز Apex legends للاندرويد

مميزات تحميل أبيكس ليجند Apex Legends للاندرويد برابط مباشر من ميديافير

  • هذه لعبة لا تتطلب دفع رسومات الإشتراك مثل العاب الأخرى ولكن يمكنك شراء Battle pass لتستفد من الملابس و الأسلحة .

  • الجرافيك تم اعتماده على طريقة ابعاد تلاثية الأبعاد.

  • االعبة تضم كم هائل من الأسلحة و شخصيات الحديثة.

  • تستوعب Apex Legends 60 لاعبا يمكنك قتال بشكل منفرد أو مع فريقك الخاص .

  • وشيء الرائع انه يمكنك اختيار تلاثة قئات مختلفة وكل شخصية لديها دورها مثل العلاج و غيرها .

  • تشتغل لعبة على جميع لهواتف.

  • اللعبة تضم العديد من الجمهور الخاص بها .

عيوب Apex Legends للهواتف المحمولة



  • ستعاني من لاغ الشديد اذا كان لديك رام منخفضة اقل من 2 جيجا .

  • اذا كان هاتفك صغيرا في الحجم كذالك ستعاني من ناحية الأزرار لأنها كبيرة .

  • اذا كنت تلعب بشبكة ضعيفة ستلاحظ لاغ شديد .

  • لعبة تسبب سخونة في الجوال .
  • تأكل البطارية بشكل مفرط جدا .

تحميل لعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *