ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد لعام 2021

 تحميل لعبة جراند با بيتا Grand Theft Auto 4 Beta على اندرويد 2021:


تحميل لعبة Grand 4 Beta على الأندرويد لعام 2021

  السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلم على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم  Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير  ، اليوم إن شاء الله سنشارك معكم لعبة Grand 4 Beta للاندرويد 2021. هذه اللعبة رائعة جدا وخرافية ، وقد تم اصدار اجهزة اندرويد جديدة من قبل مطور جدا.  Grand Theft Auto IV هي من العاب الذي تعتبر اكشن و المغامرة لسنة 2008 وقد تم تصميمها على يد روكستار North وقد نشرتها Rockstar Games.



هذا هو أول دخول رئيسي في سلسلة Grand Theft Auto منذ Grand Theft Auto San Andreas في عام 2004. تدور القصة في مدينة Liberty City الخيالية ومقرها نيويورك وتتبع قصة المحارب المنفرد. شرق أوروبا نيكو بيليك و محاولاته للهروب من ماضيه تحت ضغط من أسماك القرش المعارة ورؤساء المافيا.  يسمح تصميم العالم المفتوح للاعبين بالتجول بحرية في Liberty City ، والتي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.

ملخص قصة Grand Theft Auto 4


  تروي القصة قصة رجل يدعى نيكو بيليك ، يعيش هذا الرجل في أوروبا الشرقية ، وبشكل أدق في يوغوسلافيا ، حيث كان جنديًا سابقًا ، لكنه تعرض للخيانة وقُتل 12 من أصدقائه بتجنيد إجباري ، وتمكن نيكو من الفرار. مع شخص آخر.  نظرًا لأن الشخص الذي يقف وراء هذه المجزرة هرب بعيدًا وبعد أن هرب إلى The Criminologist كانت لديه مشاكل دفعته إلى الفرار من بلده ، فإن هذا الرجل لديه ابن عم يدعى رومان بيليك ، روماني سافر إلى “ليبرتي سيتي” (مستوحى من نيويورك) بينما بقي نيكو في بلده بأوروبا الشرقية ، بعد فترة من الوقت بدأ الدين يتراكم على رومان بسبب حبه للمقامرة وخسر كل أمواله 



فبدأت العصابات في تهديده ، لذلك أرسل رومان رسائل بريد إلكتروني إلى ابن عمه نيكو الذي رآه. .  في Liberty City حياة ثرية وأنه يمتلك سيارات رياضية ولديه الكثير من البنات ويعيش في قصر ، لذلك تحمس نيكو وذهب إلى Liberty City هربًا من مشاكله وماضيه وبدأ يعيش مع Roman ، ولكن عند وصوله كان اكتشف أن ابن عمه رومان قد كذب عليه ، لأنه لم يكن لديه أي شيء على الإطلاق سوى حقيقة أن لديه مستودع سيارات مستأجر لا يستطيع أن يكسبه ، وهذا القليل من المال.  لذلك انضم نيكو إلى ابن عمه رومان لإخراجه من منزله.  المشاكل والديون والعودة إلى حياتهم الطبيعية ، كما توجد في مشاكل أكبر والمغاوير.


  ميزات لعبة Gta 4 :

  ‏

  أخيرًا ، Grand Theft Auto IV هي لعبة مغامرات من منظور شخص ثالث.  يكمل اللاعبون المهام – سيناريوهات خطية ذات أهداف محددة – للتقدم في القصة ، من الممكن أداء مهام نشطة متعددة في وقت واحد ، وبعضها يتطلب من اللاعبين انتظار المزيد من التعليمات أو الأحداث.  بعدا عن المهام ، لاعبين بستطاعتهم تجول بحرية في الحياة الواقعية في اللعبة المفتوح وانهاء المهمات الخاصة الاختيارية.  يتكون العالم من مدينة ليبرتي سيتي الخيالية ، وهي أكبر من معظم الإدخالات في السلسلة السابقة من Grand Theft Auto.



قد يعجبك :


تحميل لعبة Gta Vice City لإصدار الأخير + قائمة الغش الكاملة


تحميل أفضل نسخة GTA 5 من شركة Rockstar Games

  بستطاعة لاعب استكشاف الجزيرة الأولى في بداية لعبة الجزيرة الأولى فقط – المكونة من Dukes and بروكر – مع فتح جميع الجزيرات المجاورة مع تقدم الأحداث الخاصة بالقصة .  يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والبنادق والمتفجرات لمحاربة الأعداء ويمكنهم الركض أو القفز أو السباحة أو استخدام المركبات.



  للتنقل في عالم اللعبة ، هناك خيار منظور الشخص الأول عند استخدام المركبات.  في القتال ، يمكن استخدام نظام التصويب التلقائي والغطاء كوسيلة مساعدة ضد الأعداء.  إذا تعرض اللاعبون لضرر ، فيمكن تجديد شريطهم الصحي بالكامل عن طريق تناول الطعام أو استخدام الأدوات الطبية أو الاتصال بالمسعفين.



إذا ارتكب اللاعبون جرائم ، يمكن لسلطات إنفاذ القانون الرد في اللعبة كما هو موضح بواسطة عداد “مطلوب” في شاشة عرض المعلومات.  على المقياس الذي يشير إليه يتم عرض النجوم بالمستوى المطلوب حاليًا (على سبيل المثال ، عند الحد الأقصى لست نجوم ، تصبح جهود إنفاذ القانون لمنع اللاعبين شديدة العدوانية ، وسيبحث ضباط إنفاذ القانون عن اللاعبين الذين يغادرون الحي المطلوب. ينتقل العداد المطلوب إلى وضع التهدئة و يتراجع في النهاية عندما يختبئ اللاعبون عن مرمى نظر الضباط.

  يتم وضع شخصية اللاعب في غطاء محرك السيارة خلف سيارة تستعد لإطلاق النار على الشرطة على الجانب الآخر 

 من السيارة.  قد تم معاودة صياغة الجيم الحياة الواقعية Combat in Grand Theft IV السيارات لتشمل نظام غطاء.  يسمح نظام تغطية اللعبة للاعبين بالتبديل بين الغطاء والنيران العمياء والتصويب بحرية واستهداف عدو معين.  يمكن أيضا أجزاء الجسم المستهدفة.  الهجمات الحربية الذي تؤدي إضافات الحركة ، مثل سرقات السلاح من العدو أو رميه ويمكن القبام بكل شيء تقريبا وكذالك يمكن استخدام السترة المضادة للرصاص لامتصاص الرصاص والأضرار المتفجرة ، ولكن يتم استخدامها في هذه العملية.  عند فقدانك الدم او صحة ، تنتهي تلك الجيم في تلك لحظة وتعود لعبة و اللاعبون إلى أقرب عناية لصحتهم .



  يسمح وضع اللاعب الفردي للاعبين بالتحكم في أحد المحاربين القدامى في أوروبا الشرقية ، نيكو بيليك ، كما تقول القصة ، يلتقي نيكو ويصادق العديد من الشخصيات الجديدة.  يمكنهم بعد ذلك تقديم خدمات Alnico عند الحاجة ؛  على سبيل المثال ، يمكن ابن عم رومان ، صاحب خدمة سيارات الأجرة ، يرسل إحدى سيارات الأجرة الخاصة به لنقل نيكو إلى أي وجهة في المدينة.



سيارات الأجرة متوفرة داخل اللعبة للقيام برحلة سريعة إلى الوجهة.  طوال اللعبة ، يواجه اللاعبون أيضًا خيارات أخلاقية ، والتي تغير مسار القصة بشكل مناسب بناءً على اختيار اللاعب.  أثناء التجول بحرية في عالم اللعبة ، يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة خاصة بالسياق مثل البولينج أو رمي السهام.  تشمل الأنشطة الأخرى المتاحة لعبة مصغرة مؤهلة وبرامج تلفزيونية داخلية اللعبة. لدي هاتف محمول من نيكو للاتصال بالأصدقاء وبدء الأنشطة.

  يستخدم الهاتف المحمول أيضًا للوصول إلى وضع اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وإدخال رموز الغش.  للوصول إلى الإنترنت داخل اللعبة ، والذي يسمح لـ Niko بإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني وتحديد مواعيد محتملة مع صديقاتها المحتملات ، يمكن لـ Niko استخدام مقاهي الإنترنت المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.  تتضمن اللعبة أيضًا نظام مترو أنفاق يسمح للاعبين بالتنقل بسرعة في عالم اللعبة.يتيح وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت في Grand Theft Auto IV لما يصل إلى 32 لاعبًا [b] التجول في الخريطة بحرية.



يقرر اللاعبون طريقة اللعب التي يريدونها في اللعبة ، بما في ذلك اشتباكات الموت وسباق الشوارع.  تتوفر الأوضاع التعاونية والتنافسية ، وتنقسم إلى مباريات مصنفة وغير مرتبة.  لكي يتمكن اللاعبون من الارتقاء في الرتب ، يحتاجون إلى كسب المال داخل اللعبة ، كما تقدم اللعبة وضعًا مجانيًا ، حيث يكون اللاعبون لديهم الخريطة بأكملها مفتوحة للاستكشاف بدون هدف نهائي أو مهمة لإكمالها.  بستطاعت لاعب الذب يلعب اللعبة أن يتحكم في كل شيء من تغييرات ، مثل وجود رجال الأمن وحركة المرور و الأسلحة .  إيقاف الويندوز multiplayer في عام 2020

 والآن روابط تنزيل اللعبة

 رابط اللعبة من هنا

 ‏


و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *