ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

تحميل فيفا 2021 FIFA تحديث جديد أسطوري مثل الحاسوب FHD

 فيفا 2021 FIFA تحديث أسطوري مثل الحاسوب:


لعبة فيفا 2021 fifa بتحديث أسطوري تم تغيير جميعوالأشياء في هذه نسخة عكس نساخ الذي قدمنها لكم سابقا لعبة FIFA من أفضل ألعاب كرة القدم الشهيرة و لذهذا دائما نحرص بتقديم لكم جديد الباتشات و المودات كل أسبوع و إن لم أقول كل تلاث أيام يجددون مودات لتصبح أسطورية المهم لا تذهبوا بعيدا إبثو معنا للأخر لتستفدوا.


تحميل فيفا 2021 FIFA تحديث جديد أسطوري مثل الحاسوب FHD


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشؤف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH  أسعد الله أوقاتكم بألف خير و سعادة المهم أصدقائي كما رأيتم في العنوان نسخة جديد للعبة فيفا 2021 FIFA الخنفشارية.


وصف لعبة فيفا 2021 FIFA :


هذه لعبة كرة قدم عبارة عن تحدي بين الأصدقاء في الأول كانت متواجدة فقط للكمبيوتر و تطورت شركة Ea لتطور ألعاب للأندرويد و كذالك الأيفون، بضعات أيام فقط في سابق قامت الشركة بمشاركة نسخة أصلية للهواتف هناك ناس أعجبتهم و أخرون تقول خيسة لأنه بها الكثير من القوائم و في جيم بلاي ليس أسطوريان بما يكفي ليتحدى هذه نسخة الذي سنشاركها معطم إن شاء الله.


تحميل فيفا 2021 FIFA تحديث جديد أسطوري مثل الحاسوب FHD


هذه نسخة تم تغيير العديد من الأشياء بما فيها تغيير الخلفيات و إضافات خلفيات جديدة، و لاعبين جدد و بأخر إنتقالات و أطقم، و بطبيعة الحال تم تغيير كذالك الأيقونات و العديد من الأشياء مثل الألوان أصبحت أسطورية جداا لون الأحمر الفاتح و الأبيض، أما أنيميشن يعني تحركات لاعبين داخل اللعبة فهي أسطورية حقا هذه على ضمنتي يا شباب.

مميزات هذه نسخة فيفا 2021 FIFA :


هذه نسخة لا تختلف على نسخ الأخرى في مثل أوضاع لاعب و و غير ذالك ستجذون كل هذه الأوضاع شغالة مئة بالمئة إلى الذي تشتغل بالإنترنت و هو وضع الأونلاين، كنا تعرفون هذه نسخة قديمة ترجع إلى سنة 2014 فقط تم تعديل عليها بحترافية من حيث الجرافيك و الأنيميشن و أصبحث أسطورية، اللعبة فيفا 2021 fifa محدثة بالكامل و كذالك أطقم الفرق ،بنسبة للإنتقالات الذي حدثت في أخر ميريكاتو، أما بنسبة لكل تقسيمات فهي مثلها الذي في الحاسوب تقريبا و تم تحسين الإضاءة في لاعب و تم تغيير الخلفيات و الألوان بألوان جديدة أصدقائي.


تحميل لعبة من هنا

Apk

Obb

Data



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل فيفا 2021 fifa .


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *