ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة فورتنايت fortnite للأجهزة ضعيفة للاندرويد HD+

تحميل لعبة فورتنايت fortnite للأجهزة ضعيفة للاندرويد HD+


لعبة فورتنايت fortnite للأجهزة ضعيفة :


هذه المرة شيء أسطوري أتينكم به لعبة فورتنايت fortnite للأجهزة الضعيفة أحبابي و بحجم صغير يناسب الأجهزة الأندرويد، اللعبة تتوفر على العديد من المميزات و العديد من الأشياء رائعة، تقريبا شبيهة بالأصلية.


تحميل لعبة فورتنايت fortnite للأجهزة ضعيفة للاندرويد HD+



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة فورتنايت Fortnite، و في هذه المقالة إن شاء الله أنا أعرف بأنها ستعجبكم، و أتمنى من قلبي أن يعجبكم.


مميزات لعبة فورتنايت fortnite :


ما يمييز هذه نسخة هو الجرافيك يمكنك تحكم في جرافيك كما تشاء لهذا قلت لكم اللعبة للأجهزة ضعيفة أحبابي الكرام، و أيضا يمكنك زيادة في resulation و 3d الخاص بلعبة كل هذا مجموع في هذه نسخة الجميلة، يمكنك جعل كل شيئ ultra أذا كان هاتفك متوسط و أظن أنه يمكنك تشغيله أيضا على الأجهزة ضعيفة.


تحميل لعبة فورتنايت fortnite للأجهزة ضعيفة للاندرويد HD+



أما بنسبة للخلفية اللعبة فورتنايت fortnite فهي حقا رائعة و أعجبتني، أما بنسبة لداخل اللعبة ستلاحظ في الأسفل الأسلحة المتواجدة عندك سلاح للبناء و سلاح للقتال و سلاح لتلج، و أيضا أشيء رائع في هذه نسخة هو رقصات تقريبا كل رقصات موجودة في لعبة مجانا و هذا شيء رائع.


معلومات لعبة فورتنايت fortnite :


حجم لعبة تقريبا 200 MB متناسب مع الأجهزة، اللعبة لديها جمهور كبير جدا و لديها شعبية كبيرة في العالم و الكل يعرفها، بالمناسبة هذه نسخة لا تدعم SHOP، فقط كما قلت لكم نسخة للأجهزة ضعيفة أصدقائي.


لعبة فقط مقلدة لا غير و ليست أصلية، تقريبا لعبة فورتنايت fortnite الأصلية حجمها 8 Gb شيء رهيب جدا و كبير تحتاج لهاتف قوي جدا لتلعبها على هاتفك، و لذالك جلبنا لكم هذه نسخة البسيطة المستوحات من الأصلية.


طريقة تثبيت لعبة فورتنايت Fortnite :


شباب أولا ستقوم بتنزيل ملف apk و obb، و ستقوم بتحميل تطبيق يفك ضغط على الملفات و من تم تفك ضغط على ملفات الأخرة الذي ذكرناها سابقا، و من تم ستثبت تطبيق لعبة و تنسخ ملف الذي تم استخراجه و تذهب لمسار أندرويد تم مسار obb و تلصقه هناك، و مبروك عليك لعبة.


روابط لعبة:


تحميل APK+OBB في رابط ميديافير 



و من هنا قد وصلنا لنهاية تدوينة اتمنى من صميم قلبي أن يعجبكم هذا الموضوع أو لعبة، و للمزيد من المعلومات سأترك لكم الفيديوا الخاص بالقناة لترى جيم بلاي خاص بلعبة حقا شيء رهيب، و كان معكم أخوكم أحمد أومهير، و دمت في رعاية الله و حفظه و سلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *