ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

حصريا: تحميل لعبة فيفا FIFA 2021 بمود أبطال أوروبا و بكل الإنتقالات

العديد من الناس يبحثون عن لعبة FIFA 2021 بمود جديد و مميزات جديدة مثل الأصلية و نحن أحضرنا لكم مود خرافي حقا سيعجبكم فيه بعض التعديلات الذي ستعجبكم و دائما  نحرص في جلب لكم الجديد و تحديتات للألعاب و هيا بنا نتغمق في اللعبة L’ts Go.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH ، سنشارك معكم لعبة FIFA 2021 بمود الجديد.


دعونا نتحدث قليلا عن التعديلات الذي تم تغييرها في اللعبة، اللعبة بمود دوري أبطال أوروبا لسنة 2021 في FIFA السابقة لسنة 2014 ستلاخظ بأن الأزرار في مكان أخر و في هذا تحديث سترى أن مكان الأزرار تغير ، نظرا لأن اللعبة تملك شعبية كبيرة ودائما ما تحرص الشؤكة على تطوير اللعبة بشكل سليم.


كلكم أحبابي تعرفون صوار لفيفا الخاصة بالحاسوب و البلاستيشن و انتم تنتظرون نسخة الحاسوب أن تكون على الهاتف من الصعب أن تكون على الأندرويد فقط الشركة تطوير من اللعبة حتى تصبح تقريبا مثل الحاسوب أصدقائي.


مميزات اللعبة فيفا 2021 FIFA لهذا المود الجديد:


ستلاحظون أن المود تغير للمود أبطال أورويا و هذا شيء رائع و جميل في اللعبة و أيضا تم تغيير الكثير من الصوار في اللعبة و أيضا تم تغيير الاعبين الجدد إلى فرقهم لسنة 2021 أما بنسبة للأطقم تم تحديثها جميعا.


كما ستلاحظون شباب لعبة فيفا 2021 FIFA ليدها الكثير من من المسابقات و من بينها أحبابي دوري أبطال أوروبا و المناجر أيضا ،و يمكن لاعب مبارة ودية و بها العديد من الكؤوس الذي ستعجبكم بطبيعة الحال.


النسخة بها أخر الإنتقالات للفيفا و اللعبة تشتغل على أجهزة الأندرويد و تحتاج الهواتف المحدتة لتشتغل عندك بدون لاغ من version 4.4 الى الأحدت لأنك ستواجه لاغ و خروج اللعبة كثيرا و هذا الذي لا نريده إذا كان هاتفك أقل من 4.4 فلا أنصحك بتحميلها لأنك ستعدب بروسيسور الهاتف.


شباب بالمناسبة سنتحدث قليلا عن داخل اللعبة يمكن تغيير في صعوبات اللعبة و أيضا الوقت الخاص بالعبة و هذا شيء رائع و هناك موجود الكثير من الإعدادات دعونا ننتقل لطريقة تثبيت اللعبة.


طريقة تثبيت اللعبة فيفا 2021 FIFA:

كل ما عليكم هو تحميل تطبيق فك ضغط على الملفات انصحك ب Zarchiver ، ومن تم ستقوم بتحميل الملفات الذي ستجذها في الأسفل ، ومن تم ستقوم بتثبيت Apk الخاص بالعبة أولا ، ومن تم ستتجه للملفات obb و data وتفك ضغط عليها بضغط على الملف الذي به ضغط و ستظهر معك إستخرج هنا و تقون بنسخ مثلا ملف obb و تذهب للمشار android تم مسار obb و تلصقه هناك ،كذالك نفس طريقة مع data و لكن في ملف data الخاص به ومن هنا قد وصلنا للنهاية النوضوع و للمزيد من المعلومات ستجدون الفيديوا هنا أحبابي و لا تنسى قرائة الملاحظة الهامة.


إضغط هنا رابط اللعبة فيفا 2021 FIFA للأندرويد


APK


OBB


DATA



ملاحظة هامة:


إذا أردة زسارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل FIFA 2021


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *